حدد الصفحة

Snapchat يطرح عدسات خاصة بـ”الإمارات تبتكر 2022″

مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي وSnap يطلقان شراكة لدعم ورعاية الابتكار

Snap introduces special Lens in support of UAE Innovates 2022_ssict_1200_1200

دبي، 28 فبراير 2022: أعلن مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي عن إطلاق شراكة جديدة في إطار فعاليات “الإمارات تبتكر 2022” مع شركة Snap، التي تدير تطبيق Snapchat، لدعم ورعاية الابتكار والإبداع في دولة الإمارات.

وعملت الشركة بالاستفادة من قدراتها الرائدة في مجال الواقع المعزز على ابتكار عدستين خاصتين دعماً لفعالية “الإمارات تبتكر 2022″، أحد أكبر الأحداث العالمية المتخصصة في دعم ثقافة الابتكار، الذي يتواصل طوال شهر فبراير.

وتأتي العدسة الأولى بتصميم مميز ذي طابع كرنفالي ليضع مفهوم الابتكار في جو احتفالي. أما العدسة الثانية فتعتمد على تقنية الواقع المعزز لتسلط الضوء على الابتكار التقني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجع مواطني الدولة على المشاركة والاحتفال بفعالية “الإمارات تبتكر 2022”.

وتهدف Snapchat إلى إلهام الجيل المقبل من أصحاب الرؤى والمساعدة على تعزيز حضور دولة الإمارات كمركز عالمي للابتكار عبر تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية فعاليات “الإمارات تبتكر”، ودورها في تحفيز المبتكرين والاحتفاء بهم وبأفكارهم ومشاريعهم المبتكرة.

وأكدت سعادة هدى الهاشمي مساعد وزير شؤون مجلس الوزراء لشؤون الاستراتيجية أن حكومة دولة الإمارات تتبنى في توجهاتها المستقبلية تعزيز الابتكار واستقطاب العقول والمواهب المبتكرة وتوفير بيئة حاضنة لها لمزيد من الإبداع، وإشراكها في صناعة المستقبل، مشيرة إلى أن فعاليات “الإمارات تبتكر 2022” تمثل فرصة مثالية للاحتفاء بالابتكار والمبتكرين، وتشجيع المجتمع على تبني ثقافة الابتكار والإبداع.

وقالت هدى الهاشمي إن الشراكة مع Snap، ستدعم جهود مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، في تعزيز الوعي المجتمعي بأهمية الابتكار، من خلال الوصول إلى مختلف الفئات المجتمعية وخصوصا الشباب الذين يستخدمون منصة Snapchat بشكل يومي، بما يسهم في إلهامهم للمشاركة في جهود جعل دولة الإمارات مركزاً عالمياً للابتكار.

ومن جهته، قال حسين فريجة المدير العام لشركة Snap Inc في الشرق الأوسط: “يشرفنا عقد شراكة مع مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، التي تتماشى مع التزامنا بدعم جهود دولة الإمارات الهادفة إلى دفع عجلة الابتكار بأشكال مختلفة. وعبر ’الإمارات تبتكر 2022‘، نحرص على إبراز قدرات Snapchat الفريدة والمساعدة بذلك في خلق ثقافة إبداع واسعة النطاق في كل أنحاء الدولة”.

وتساهم العدسات الجديدة مستخدمي منصة Snapchat على التواصل مع أقرب أصدقائهم عن طريق خاصية الكاميرا، وتفتح المجال أمام فعاليات “الإمارات تبتكر 2022” للوصول إلى ما يزيد عن 200 مليون شخص يتفاعلون مع الواقع المعزز عن طريق تطبيق Snapchat كل يوم، عبر عدة تجارب شخصية وترفيهية وقيّمة، تشمل مجالات التجارة والتعليم والفنون وغيرها.

وتتواصل  فعاليات “الإمارات تبتكر 2022” طوال شهر فبراير الحالي، بإشراف مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي، وتشارك فيها جهات حكومية اتحادية ومحلية وشركات القطاع الخاص والمؤسسات الأكاديمية وأفراد المجتمع، في حدث وطني سنوي لتكريم الابتكار والمبتكرين، ودعم جهود الاستعداد للمستقبل والتأسيس لنماذج حكومية أكثر جاهزية ومرونة.

لتفعيل العدستين، قم بمسح الرمز أدناه:

Snap introduces special Lens in support of UAE Innovates 2022 2_ssict_124_124

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com