حدد الصفحة

ساكسو بنك يُطلق حملة المال الهادف الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي

ساكسو بنك يُطلق حملة المال الهادف الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي

ساكسو بنك يشهد على مدى العامين الماضيين تضاعف أعداد المستثمرين الجدد في المنطقة بنسبةٍ تجاوزت 150%

أعلن ساكسو بنك، منصة التكنولوجيا المالية الرائدة المُختصة في مجالات التداول والاستثمار متعددة الأصول، اليوم عن إطلاق حملة المال الهادف، المبادرة الإلكترونية الجديدة الموجهة للسوق الخليجي بهدف استعراض إمكانات الاستثمار الهادف والأثر الذي يُمكن للخيارات الفاعلة أن تترُكه على المستثمرين والمجتمع والعالم من حولنا.

وتستهدف الحملة الجديدة المستثمرين في قطاع التجزئة سريع النمو، حيث يتزامن إطلاق الحملة مع تسجيل ساكسو بنك لزيادةٍ بنسبة 150% في أعداد المستثمرين الجدد في المنطقة على مدى العامين الماضيين. وتضم الحملة خمسة أفلام مصورة تتطرق إلى مجموعة متنوعة من المواضيع الاستثمارية. وتتطرق السلسلة إلى أهمية القيام بالاستثمارات، كما تسلّط الضوء على الأثر المُستدام الذي يُمكن للخيارات الفاعلة ضمن المنظومة المالية القوية أن تُحدثه.

‎⁨ساكسو بنك يُطلق حملة المال الهادف الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي - 3⁩_ssict_1200_675

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال داميان هيتشين، الرئيس التنفيذي لمجموعة ساكسو بنك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أطلقنا حملة المال الهادف بهدف منح المستثمرين المحتملين فهماً أفضل للمنظومة المالية والفرص اللازمة لاتخاذ الخيارات الكفيلة بإحداث أثر حقيقي في المجالات المهمة بالنسبة لهم”.

وأضاف: “يتمتع الأفراد، بفضل التكنولوجيا والمعلومات المتاحة اليوم، بقُدرة أكبر على إدارة أموالهم الخاصة، ونرغب بتعزيز وعيهم بأنّ التداول والاستثمار هي مُجرد أدوات تُمكن الأشخاص والشركات من إحداث أثر ملموس. وباستخدام هذه الأدوات، سيتسنى لهم استخدام المال كمحرك لدعم قضايا الصالح العام من خلال الخيارات الاستثمارية الهادفة”.

وتُجسد سلسلة حملات المال الهادف مثالاً جديداً عن مساعي ساكسو بنك لتمكين المستثمرين المحتملين في المنطقة ودعمهم في تعزيز استثماراتهم في المجالات المهمة لهم. وتأتي الحملة في أعقاب إطلاق ساكسو بنك للبرنامج الصوتي الأسبوعي الناطق بالعربية عبر الإنترنت “ديب دايف ويذ ساكسو ينك“، وتُضاف إلى مجموعة الندوات الإلكترونية وتحليلات السوق وغيرها من المنتجات والخدمات، بما فيها المركز التعليمي، حيث تزوّد هذه الندوات المستثمرين الأفراد بكل ما يلزم من معلومات حول التداول والاستثمار. 

‎⁨ساكسو بنك يُطلق حملة المال الهادف الجديدة في دول مجلس التعاون الخليجي⁩_ssict_1200_675

والجدير بالذكر أنّ ساكسو بنك تأسس منذ حوالي ثلاثة عقود مع التركيز على مفهوم إتاحة الاستثمار والتداول للجميع، والدمج بين تكنولوجيا وخبرات التداول والاستثمار الفريدة من نوعها من أجل توفير الفرص وزيادة الشفافية وإزالة المعوقات الماثلة أمام أسواق رأس المال العالمية.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com