حدد الصفحة

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2020

هواوي تعلن عن نتائج أعمالها للربع الثالث من عام 2020

المملكة العربية السعودية، الرياض، 26 أكتوبر: أعلنت شركة هواوي اليوم عن نتائج أعمالها للأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020. وخلال هذه الفترة، حققت هواوي إيرادات بقيمة 671.3 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 9.9% مقارنةً بنفس الفترة من العام الماضي. وبلغ هامش الربح الصافي للشركة في هذه الفترة 8.0%. [1] وجاءت نتائج أعمال هواوي خلال الأرباع الثلاثة الأولى من عام 2020 حسب التوقعات.

تتعرض سلسلة التوريد العالمية لشركة هواوي خلال مواجهتها للتحديات الكبيرة التي يفرضها انتشار فيروس كوفيد-19 في العالم، لضغوطات شديدة وصعوبات تتعلق بإنتاجها وعملياتها. وتواصل الشركة بذل قصارى جهودها لإيجاد الحلول المناسبة والحفاظ على تقدمها والوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء والموردين.

ستستفيد هواوي من الآن فصاعداً من نقاط قوتها في تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل الذكاء الاصطناعي والسحابة و5G والحوسبة لتوفير حلول مناسبة لمختلف السيناريوهات وتطوير تطبيقات القطاع المتقدمة وإطلاق العنان لإمكانات شبكات 5G بالتعاون مع شركائها. ويتمحور هدفها الأساسي حول مساعدة الشركات في تنمية أعمالها ودعم الحكومات في تعزيز القطاع المحلي وإفادة المؤسسات المعنية وتحسين الحوكمة الشاملة.

أصبحت تكنولوجيا المعلومات والاتصالات حجر أساس في المجتمع الحديث ومحرك رئيسي وراء التنمية الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المستدامة. وتؤمن هواوي بأن التطوّر السريع والصحي في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات يعتمد على التعاون المفتوح والثقة المتبادلة في القطاع على مستوى العالم، لذلك ستواصل العمل عن كثب مع شركائها العالميين واستخدام تقنيات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لديها لتوفير قيمة أكبر للعملاء بغض النظر عن الوضع المعقّد الذي تواجهه الشركة حالياً. وستستمر الشركة بالمساهمة في الاستجابة للأوبئة ودعم النمو الاقتصادي والتقدم الاجتماعي. 

[1] البيانات المالية التي تم الكشف عنها هي أرقام غير مدققة تم تجميعها وفقاً لمعايير التقارير المالية الدولية. سعر الصرف في نهاية شهر سبتمبر 2020: 1 دولار أمريكي = 6.8101 يوان صيني (المصدر: وكالة خارجية)

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com