حدد الصفحة

سيسكو تعرض ابتكاراتها الرائدة خلال مؤتمر LEAP التقني لتسريع بناء المستقبل الرقمي والمستدام

سيسكو تعرض ابتكاراتها الرائدة خلال مؤتمر LEAP التقني لتسريع بناء المستقبل الرقمي والمستدام

ستتضمن تقنيات سيسكو أحدث الحلول التعاونية والتصويرية ثلاثية الأبعاد إلى جانب أبرز التطورات في مجال الشبكات والأمن السيبراني وإدارة التطبيقات والسحابة

الرياض، المملكة العربية السعودية، 26 يناير 2022: ستعرض سيسكو خلال مؤتمر LEAP التقني، المنصة العالمية لتقنيات المستقبل، أحدث حلولها المصممة لتسريع أجندة التحول الرقمي لدى العملاء من القطاعين العام والخاص، مع الارتقاء بالخبرة والتناغم إلى آفاق جديدة.

وتعليقاً على مشاركة سيسكو في مؤتمر LEAP التقني، قالت ريم أسعد، نائب الرئيس لدى سيسكو في الشرق الأوسط وأفريقيا: “أوضحت السنوات الماضية مدى أهمية الاستثمار بالحلول الرقمية والمشاركة في توفير نتائج أفضل للدول والشركات على حد سواء. ونشهد اليوم فترة انتقالية حيث نرى العديد من الشركات تنتقل من الاستراتيجيات قصيرة المدى التي تم وضعها أثناء فترة انتشار الوباء، إلى النظر في ضرورة الاستراتيجيات طويلة المدى وفوائد استخدام التقنيات الذكية والبسيطة. ويمثل مؤتمر LEAP التقني منصة مهمة للمملكة العربية السعودية والمنطقة بأكملها، تعمل على تعزيز الحوارات الجديدة حول مستقبل متصل وأكثر استدامة للجميع”.

ستوضح سيسكو خلال الحدث التقني الأول من نوعه في المنطقة والذي سيقام من 1 وحتى 3 فبراير، أهمية الاتصال الآمن والأتمتة في دعم بناء مستقبل رقمي وصديق للبيئة. وسيعرض برنامج التسريع الرقمي لدى سيسكو وقصص تجارب العملاء التطبيقات المتنوعة لتقنيات سيسكو في تحويل الخدمات الرقمية الحكومية وتمكين بيئات التعلم الهجين وتوفير رعاية صحية أكثر ذكاءً وتعزيز الاستدامة في توفير الطاقة والاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي لتعزيز الخدمات الرقمية في المجال المصرفي وغيره.

ومن جانبه قال سلمان عبد الغني فقيه، المدير التنفيذي لشركة سيسكو في المملكة العربية السعودية: “تشيد سيسكو بجهود حكومة المملكة العربية السعودية لاتخاذها خطوات واضحة لدفع أجندة التحول الرقمي في البلاد ودعم النمو الاجتماعي والاقتصادي. ونحافظ اليوم على مواكبة هذه المهمة بشكل وثيق ونلتزم بالمساهمة بتحقيق أهداف رؤية 2030 التي ترسم خطة المملكة للمستقبل. ولتحقيق ذلك، يجب أن يتم توفير الحلول الرقمية والمستدامة معاً. ونتطلع إلى التفاعل مع شركائنا وعملائنا والتحدث عن أهدافنا في مؤتمر LEAP التقني وعرض الحلول الجديدة التي من شأنها أن تدعم رحلة التحول الرقمي المستدامة والسلسة”.

سيشهد زُوّار جناح سيسكو في مؤتمر LEAP التقني مستقبل تقنيات التصوير ثلاثي الأبعاد والتقنيات التعاونية. ومع تزايد انتشار العمل في البيئات الهجينة، ستضيف تقنيات التصوير ثلاثي الأبعاد بُعداً ثالثاً جديداً للاجتماعات الافتراضية. وسيعرض خبراء سيسكو بطريقة مستقبلية وجديدة كلياً الرسائل والتطورات التقنية افتراضياً”.

سيتم الكشف عن الابتكارات الرقمية خلال عرض سيسكو للعملاء الذي يتضمن طُرق:

  • إعادة تصور تطبيقاتهم: يتم تقديم الخدمات واستهلاكها اليوم عن طريق التطبيقات، وهي الطريقة التي تبني بها الشركات علاقاتها مع عملائها. وتتوقع IDC إطلاق أكثر من 500 مليون تطبيق جديد بحلول عام 2023. ونظراً لأن التجارب الرقمية تصبح أبسط للمستهلكين مع مرور الوقت، فإنها ستصبح أكثر تعقيداً بالنسبة للشركات، لأنها ستتطلب المعلومات الواسعة حول صحة كل تطبيق ومعاملة. وتقوم سيسكو بتوصيل أي مستخدم بأي تطبيق وأي سحابة، وتقدم أيضاً المعلومات والبيانات الفريدة وإمكانية مراقبة الأداء بدءاً من البنية التحتية وحتى التطبيق.
  • تأمين بياناتهم: نظراً لأن الأمن السيبراني أصبح أحد أهم المشكلات التي تواجه المنطقة اليوم، تستطيع الشركات تعلم كيفية اعتماد نموذج عدم الثقة واستخدام تقنيات تعلم الآلة والذكاء الاصطناعي لجمع وتحليل المتغيرات بشكل أفضل والتحقيق في الجهات الفاعلة السيئة وعزلها وإدارتها.
  • تحويل بنيتهم التحتية: اعتماداً على خبرتها في تقديم التجارب المتصلة في عدد كبير من المشاريع العملاقة، ستعرض سيسكو مستقبل الشبكات الذكية والمؤتمتة في تعزيز الإمكانات الجديدة لبناء مستقبل مستدام وشامل.
  • دعم البيئات الهجينة: أضافت سيسكو على مدار الاثني عشر شهراً الماضية أكثر من 1000 ميزة جديدة إلى منصتها التعاونية، مما أدى إلى تحسين تجربة العمل في البيئات الهجينة بشكل كبير. ويستطيع الزوار في مؤتمر LEAP التقني معرفة المزيد حول كيفية استخدام سيسكو لتقنيات التصوير ثلاثي الأبعاد والذكاء الاصطناعي لدعم تشغيل الابتكارات الجديدة في بيئات العمل والتعلم والترفيه الهجينة. وسيشمل ذلك Webex Hologram، وهو حل اجتماعات في الوقت الفعلي يستفيد من سمّاعات الواقع المعزز ليجمع بين وظائف اجتماعات Webex الغنية بالمزايا والصور ثلاثية الأبعاد الغامرة.

ستعرض سيسكو خلال مؤتمر LEAP التقني أحدث ابتكاراتها إلى جانب شركاء قنواتها، بما فيهم الراعي الماسي BTC Networks والجهات الراعية البلاتينية Emircom وMDS CS وMIS، بالإضافة إلى منظومة شركائها الشاملة الذين يسهمون بتوفير الحلول الشاملة التي تتكامل بسلاسة مع تقنيات سيسكو.

ستدير سيسكو أيضاً سلسلة من الورشات والمختبرات التي تدور حول كتابة تطبيقات DevNet والحد من التهديدات مع Cisco Secure والمزيد.

كجزء من برنامج فعالياتها الخاصة، سيقدم التنفيذيون المحليون والعالميون لدى شركة سيسكو سلسلة من الخطابات المباشرة والافتراضية في منصة Stellar Keynote Stage خلال مؤتمر LEAP التقني ضمن أجندة حوارات Orbital Talks ومنصات Leap Forward.

يقع جناح سيسكو في مؤتمر LEAP في القسم B30، القاعة 2. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة http://cs.co/CiscoLEAP.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com