حدد الصفحة

مفهوم جديد للاسترخاء في قلب الرياض

مفهوم جديد للاسترخاء في قلب الرياض

شذا الرياض يُطلق سبا السيدات لتوفير أقصى درجات الراحة والرفاهية للزائرات

الامارات العربية المتحدة 26 يناير 2022 – أعلن فندق شذا الرياض الفاخر والواقع في قلب العاصمة السعودية، عن إطلاق مفهوم جديد للاسترخاء يوفر أقصى درجات الراحة والرفاهية للسيدات في قلب مدينة الرياض. وسيكون المركز الصحي للسيدات جزءا من مركز شذا عافية الصحي، وسيقدم باقة فريدة من العلاجات المتنوعة والاستشارات الصحية الحصرية للضيفات.

وعلق هيثم الأيوبي، المدير العام لفندق شذا الرياض، قائلا: “يسعدنا إطلاق المركز الصحي الجديد للسيدات لتقديم تجربة استرخاء استثنائية في قلب الرياض. ويمثل هذا المركز رحلة صحية شاملة لتجديد شباب الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة للزائرات”.

يوفر المركز الصحي الذي يفتح أبوابه للسيدات من الساعة 9 صباحا الى 6 مساءً مجموعة متعددة من العلاجات الاسترخائية لإزالة السموم من الجسم وتعزيز الحالة الذهنية العامة. 

ويحوي المركز صالة للياقة البدنية ومسبحا داخليا مع مدخل خاص إلى مرافق الجاكوزي والساونا التي تعزز النشاط والحيوية وتخفف آلام العضلات والجسم. ويضم المركز مدربات واستشاريات متخصصات لتقديم المشورة الصحية. ويوفر المركز باقة دخول يومية بصورة مجانية لنزيلات الفندق مع باقات عضوية تتراوح بين ثلاثة أشهر وعام كامل.

The ultimate relaxation and wellbeing experience 2_ssict_1200_800

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com