حدد الصفحة

توفير الطاقة أصبح ممكناً دون التضحية بأداء التبريد مع إطلاق مكيّف DUALCOOL من “إل جي” في المملكة العربية السعودية

توفير الطاقة أصبح ممكناً دون التضحية بأداء التبريد مع إطلاق مكيّف DUALCOOL من “إل جي” في المملكة العربية السعودية

DUALCOOL يوفر البيئة المنزلية الصحية والنظيفة

جدة، 29 ديسمبر: يعد الحصول على درجة حرارة مريحة ومناسبة لدى العديد من الأسر في المملكة العربية السعودية أمر صعب على الدوام. ويتعامل الناس مع حرارة الصيف الشديدة ونوبات البرد العرضية في الشتاء مع بيئات متقلبة تؤثر على الهواء المنتشر في المنزل. وهنا يأتي دور إل جي إلكترونيكس (إل جي) التي أطلقت تقنية تكييف الهواء DUALCOOL. ولا بد أن يتم الاستثمار بمكيّف قوي وخاصة في المملكة العربية السعودية بعناية كبيرة. وسيؤدي اختيار المكيف المناسب إلى توفير الوقت والمال والطاقة للمستخدمين مع تحسين الراحة في بيئتهم المنزلية. وهذا بالضبط ما سيحصل عليه المستخدمون مع مكيف DUALCOOL ذو الضاغط العاكس من “إل جي”.

توفير الطاقة والتبريد السريع

يعد DUALCOOL من “إل جي” أول مكيف يستخدم تقنية الضاغط العاكس المزدوج والموفر للطاقة من “إل جي”، والتي توفر التبريد القوي في المنزل مع استخدام طاقة أقل. ويمتاز المكيف بتردد نطاق تشغيل يوفر الطاقة ويعزز الكفاءة، حيث يستهلك طاقة أقل بنسبة 65% ويوفر تبريد أسرع بنسبة تصل إلى 60% مقارنة بالمكيفات التقليدية، وفقاً لمنظمة الاختبار العالمية TÜV Rheinland. وتُمكّن تقنية الضاغط المتطورة هذه أيضاً مكيّف DUALCOOL من العمل بمستويات صوت منخفضة جداً، مما يجعله الخيار الأمثل للشقق والفيلات وغيرها من أماكن السكن.

تبريد براحة أكبر مدعم بالضمان لفترة طويلة 

medium02_ssict_1100_730

صممت “إل جي” مكيف DUALCOOL ذو الضاغط العاكس ليكون موثوقاً ويُعتمد عليه للتعامل مع الاستخدام المكثف على مدى السنوات العديدة، وهذا ما دفع الشركة لتزويد الضاغط العاكس المزدوج بضمان لمدة 10 سنوات، وهو أحد أفضل الضمانات في القطاع. ويعتبر مكيف الضاغط العاكس DUALCOOL الأكثر ابتكاراً بين الطرازات الأخرى الموجودة في السوق، لأنه على عكس الضاغط العاكس المزدوج المستخدم في منتج “إل جي” هذا، يجب إيقاف تشغيل الضواغط الموجودة في وحدات التكييف التقليدية وتشغيلها باستمرار لتتمكن من ضبط درجة الحرارة، والتي تستهلك بدورها قدراً أكبر من الطاقة. وعالجت “إل جي” هذه المشكلة من زاوية مختلفة، بحيث يقوم الضاغط العاكس المزدوج بضبط سرعة الضاغط باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة. وينتج عن ذلك الحد الأدنى من التقلبات، مما يوفر الطاقة ويضمن راحة أكبر في التبريد بالإضافة إلى خفض فواتير الكهرباء.

الضاغط العاكس Tropical Dual Inverter Compressor

تحتاج العائلات لمواجهة حرارة يوم صيفي حار إلى مكيّف موثوق للحفاظ على البرودة والراحة. ويستطيع LG Tropical Dual Invertor Compressorتبريد المنازل حتى عندما تصل درجات الحرارة إلى 65 درجة مئوية، مما يوفر الهواء البارد الذي تشتد الحاجة إليه في كل ركن من أركان الغرفة مع وظيفة النشر بأربعة اتجاهات والتي تبث الهواء للخارج بسرعة وكفاءة.

يتم توفير هذه المزايا الذكية في تصميم “إل جي” النحيف والحديث الذي تم إنشاؤه لسهولة التركيب والتنظيف المريح. كما تعد لوحة العرض الكبيرة المخفية مثالية لفحص وظائف الطاقة بشكل مريح وواضح.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com