Select Page

إل جي تجلب منصة الألعاب السحابية GEFORCE NOW من NVIDIA إلى تلفزيوناتها الذكية التي تعمل بنظام WEBOS

إل جي تجلب منصة الألعاب السحابية GEFORCE NOW من NVIDIA إلى تلفزيوناتها الذكية التي تعمل بنظام WEBOS

تقود تجربة ألعاب التلفزيون مع أول تطبيق لمنصة GeForce NOW على التلفزيونات الذكية

جدة، 25 نوفمبر 2021: أعلنت إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن شراكتها مع NVIDIA، لتكون أول شركة مصنعة للتلفزيونات تقوم بتطوير تطبيق Smart TV لمنصة GeForce NOW، خدمة البث السحابي الشهيرة للألعاب، على تلفزيونات “إل جي” التي تعمل بنظام webOS1. وتمتاز التلفزيونات الجديدة بشاشات كبيرة وجودة صور واقعية ومعدلات تحديث عالية، وتعد تلفزيونات OLED من “إل جي” الخيار المثالي لمنصة GeForce NOW المتوفرة حالياً على أنظمة NVIDIA SHIELD وWindows وmacOS وChrome OS وAndroid وSafari في أجهزة iPhone وiPad. وتتيح منصة GeForce NOW للاعبين بدء اللعب على تلفزيونات “إل جي” وإكمال اللعب على أي جهاز يملكونه تقريباً.

سيكون التطبيق متاحاً بنسخة تجريبية بدءاً من الأسبوع الجاري عبر متجر “إل جي” LG Content Store على طرازات 2021 LG 4K OLEDوQNED Mini LED وNanoCell TV في 80 سوقاً2. وسيُمكّن التطبيق مالكي تلفزيونات “إل جي” المتوافقة مع التطبيق من الاستمتاع على الفور بأكثر من 35 لعبة مجانية عبر وحدة التحكم (كونترولر) المتوافقة فقط، دون الحاجة إلى أية أجهزة إضافية.

وتشمل الألعاب المتوفرة Rocket League وDestiny 2 بالإضافة إلى الألعاب الشهيرة مثل Guardians of the Galaxy من Marvel وCrysis Remastered Trilogy، والتي ستكون جميعها قابلة للعب بدقة تصل إلى 1080 بكسل وسرعة 60 إطاراً في الثانية. وسيحصل أعضاء GeForce NOW Priority على إمكانية الوصول إلى المنصة الأكثر تطوراً والمزودة بتقنيات تتبع الأشعة والذكاء الاصطناعي والبث من الخوادم المدعمة بتقنية NVIDIA RTX في مراكز البيانات في جميع أنحاء العالم لتجربة اللعب الأكثر استجابةً والرسوميات عالية الجودة.

قال لي سانغ-وو، نائب الرئيس الأول لقسم استراتيجية أعمال الشركات لدى شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي: “يتوقع عملاء إل جي الأفضل عندما يتعلق الأمر بتجربة الألعاب على الشاشات الكبيرة. وتُعدّ شراكتنا مع NVIDIA لتوفير تطبيق GeForce NOW لمالكي تلفزيونات “إلى جي” برهان على التزامنا بتقديم أفضل تجربة لعب على تلفزيونات إل جي التي تعمل بنظام webOS”.

وسيوفر المزيج القوي بين منصة GeForce NOW وتلفزيونات OLED من “إل جي” تجربة غنية وفريدة، حيث تضمن وحدات البكسل ذاتية الإضاءة في تلفزيونات OLED من “إل جي” تقديم الألوان الحيوية ودرجات اللون الأسود العميقة لجعل البيئات والشخصيات داخل اللعبة أكثر واقعية من أي وقت مضى. كما توفر تلفزيونات “إل جي” وقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية ونسبة تأخر منخفضة للغاية تقدم صوراً أكثر سلاسةً وتحكماً أفضل ومزايا أقوى من التلفزيونات المنافسة.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com