حدد الصفحة

منتجات آيسر الشرق الأوسط تستعد لنظام التشغيل Windows 11

منتجات آيسر الشرق الأوسط تستعد لنظام التشغيل Windows 11

جميع أجهزة آيسر التي تُباع حالياً والمجهزة ب Windows 10 ، ستدعم الترقية المجانية إلى Windows 11 عند توفره لاحقاً خلال هذا العام

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2021: أعلنت شركة آيسر الشرق الأوسط أنها ستبدأ في طرح مجموعة كبيرة من أجهزة الحاسوب الشخصي المجهزة بنظام التشغيل Windows 11 في جميع أنحاء العالم ومنطقة الشرق الأوسط في وقت لاحق من هذا العام.

طُور Windows 11 من أجل تعزيز الإنتاجية وزيادة مشاركة الطلاب ورضا الموظفين، فيصبح نظام التشغيل الجديد الأهم لدى المستخدمين لما يوفره من أدوات عملية من  مايكروسوفت  تساعد على إنجاز المهام. وسيبدأ طرح نظام التشغيل الجديد خلال الربع الأخير من العام الحالي وسيستمر طوال العام 2022 ليشمل مجموعة واسعة من منتجات آيسر، تتضمن أجهزة الحاسوب المحمولة وأجهزة الحاسوب المكتبية وأجهزة الحاسوب المكتبية الشاملة.

وتعليقاً على تحديث نظام التشغيل، قال بول كولينز، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في شركة آيسر: “نتطلع إلى تحسين طريقة التواصل والتعاون اليومي مع الآخرين. ويسرنا تحديث مجموعة منتجاتنا بنظام التشغيل الجديد Windows 11 الذي يؤدي هذا الدور بالضبط، حيث يهدف إلى تحسين طريقة التفاعل بين الأشخاص ومساعدتهم على تنظيم مهامهم اليومية وتعزيز أساليب العمل والتعلم الهجينة”.

Acer Middle East x Windows 11 - 2

ويمكن للعملاء مواصلة شراء منتجات آيسر المجهزة بنظام Windows 10 حالياً مع الاطمئنان إلى أن جميع المنتجات الحالية تلبي الحد الأدنى لمتطلبات الترقية المجانية بمجرد إصدار نظام التشغيل الجديد.

وأضاف بول قائلاً: “ينبغي على العملاء الذين يرغبون في الاستفادة من عروض “العودة إلى المدرسة” و “عروض الصيف” لشراء أجهزتنا، أن يمضوا قدما بخططهم، فعملية التحديث ستكون سهلة بمجرد إطلاق نظام التشغيل الجديد في وقت لاحق من هذا العام”.

يذكر أن الترقية للنظام الجديد ستكون مجانية للأجهزة المتوافقة. وستواصل شركة مايكروسوفت بدعم أجهزة آيسر المجهزة ب Windows 10 التي لا تلبي الحد الأدنى من متطلبات التحديث المجاني لغاية أكتوبر 2025. لمزيد من المعلومات عن توافر الأجهزة وتوافقها مع نظام التشغيل الجديد، يرجى التواصل مع أقرب مكتب أو وكيل لشركة آيسر عبر الموقع الإلكتروني: www.acer.ae

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com