حدد الصفحة

الوتيد يقف على تجهيزات وخدمات شبكة الجيل الخامس لموسم الرياض

 stcتستكمل خدمتها بـ 16 برج و4 محطات اتصال و15 عربة تغطية 

‎⁨الرئيس التنفيذي لمجموعة stc يتفقد تجهيزات موسم الرياض⁩_ssict_1200_1600

وقف الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس عليان بن محمد الوتيد على استعدادات الخدمات الرقمية التي تقدمها stc لفعاليات موسم الرياض هذا العام، حيث زار الوتيد ساحة البوليفارد في مدينة الرياض وعدد من المواقع المختلفة للتأكد من جاهزية البنية التحتية للشبكات، والتقى الوتيد القائمين على تنظيم الموسم واجتمع بالفرق الميدانية المخصصة لدعم التجربة الرقمية للزوار.

وتابع خلال زيارته الجهود المبذولة في استكمال التجهيزات التقنية وتهيئة فرق التشغيل والإشراف والإدارة والتصميم والدعم المستمر والذين يبلغ عددهم أكثر من 358 مختص، حيث تعمل stc على تعزيز تجربة زوار موسم الرياض وتزويدهم بأفضل شبكة جيل خامس 5G في المملكة من حيث السرعة وسعة البيانات ومدى التغطية بنسبة 100% من مساحة البوليفارد، إلى جانب دعم البنية التحتية بـ 8500 متر من الألياف الضوئية الممتدة في أرجاء الموقع لتغذية الأبراج والمحطات.

وشدد على أهمية مراعاة العدد الكبير من زوار الموسم لتوفير تجربة رقمية متميزة لهم، حيث توفر stc حلول تغطية داخلية في 5 مبان رئيسية، إلى جانب توفير 16 برج داعم لشبكات الجيل الخامس و4 محطات اتصال داخلية و15 عربة للتغطية الخارجية والداخلية، بالإضافة إلى نقاط اتصال بالـ “WiFi” في كافة أرجاء البوليفارد يبلغ عددها 587 نقطة اتصال. 

كما ثمن الوتيد دور وجهود هيئة الترفيه تحت الإشراف المباشر لمعالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه في التحضيرات والإعداد لإطلاق فعاليات موسم الرياض، وأكد على التزام stc وفرقها الميدانية بأن تكون على أهبة الاستعداد لتقديم الدعم المطلوب في أي وقت لضمان تلبية تطلعات الزوار، كما أثنى على الجهود الكبيرة التي بُذلت من كافة القطاعات والتي من شأنها المساهمة في إنجاح الموسم هذا العام.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com