Select Page

تعاون مشترك بين “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” و “إيه إي إم” لاستضافة منتدى في دبي حول تقنيات البناء الذكية

تعاون مشترك بين “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” و “إيه إي إم” لاستضافة منتدى في دبي حول تقنيات البناء الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 20 أكتوبر 2021: تعاونت شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” – الرائدة في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات في أميركا الشمالية – وشركة “إيه إي إم” – الرائدة عالمياً في حلول الاختبار والمعالجة – لاستضافة منتدى “باور وايز تكنولوجي” يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر، وذلك في فندق فيرمونت دبي، في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي الحدث في إطار جهد مشترك لزيادة الوعي بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات وتقنيات الجهد المنخفض. وتضمنت قائمة المتحدثين والمشاركين في الحوار:

  • براين إنساين، نائب الرئيس للتسويق في “سوبيريور إسيكس كميونيكيشتنز”
  • ستيف كاولز، مدير الخدمات التقنية في “إيه إي إم”
  • باول وينتروب، مدير المبيعات الدولية في “سوبيريور إسيكس كميونيكيشتنز”
  • فاروق أسلم، الرئيس التنفيذي لشركة “سينكلير ديجيتال”
  • لويس سواو، كبير مسؤولي الأعمال في “سينكلير ديجيتال”

واستضافت “سوبيريور إسيكس” و “إيه إي إم” هذا الحدث في دبي تزامناً مع مؤتمر ومعرض جيتكس العالمي، مما أتاح للحضور فرصة التعرّف إلى أحدث التطورات في تكنولوجيا الاتصالات والاستدامة. ويسلط جيتكس جلوبال – الحدث التكنولوجي السنوي في دولة الإمارات العربية المتحدة – الضوء على رؤى الابتكار والثورات الرقمية التي تقودها الحكومات المُلهمة بالمنطقة. 

وقال إنساين: “يتيح لنا هذا المنتدى فرصة فريدة للجمع بين وجهات نظر مختلفة لمناقشة مستقبل المباني الذكية والمستدامة. إن شركة ’سوبيريور إسيكس‘ تمهّد الطريق نحو المباني المستدامة من خلال الكابلات المصنوعة بشكل مستدام، ونحن فخورون بالشراكة مع الشركات الأخرى التي ترغب في تقليل بصمتها البيئية أيضاً”. 

من جانبه، صرّح كاولز قائلاً: “تركز ’إيه إي إم‘ بقوة على مبادئ التشغيل البيئية والاجتماعية والحوكمة. حتى في الوقت الذي نركز فيه على الابتكار للانطلاق بشركتنا إلى مكانة رائدة عالمياً في حلول اختبار أشباه الموصلات والإلكترونيات، تستند إستراتيجيتنا للاستدامة إلى محاور أساسية ثلاثة: حماية وإنقاذ كوكبنا، والاستثمار ورعاية موظفينا، وزيادة الأرباح المستدامة. ويسعدني أن تتاح لي الفرصة لمناقشة حلول اختبار البنية التحتية للمباني الذكية، والقدرات الرائدة لاختبار الطاقة عبر الإيثرنت”.

0794551001634707253_ssict_1200_800

ويعتمد هذا المنتدى على التزام الشركات المضيفة بدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة. وتعتبر هذه الأهداف بمثابة دعوة للبلدان من أجل العمل لتقييم الممارسات الحالية وتبنّي ممارسات التنمية المستدامة. ومع ذلك، فإن “سوبيريور إسيكس” و “إيه إي إم” و “سينكلير” قد تبنّـوا هذه الأهداف ضمن ممارساتهم التجارية الخاصة.

وبالنسبة لشركة “سوبيريور إسيكس”، كان التصنيع المستدام – مثل التخلص من النفايات – هدفاً مهماً. ويتحقق هذا التقييم الموضوعي المرتكز على العلم من أن هذه الكابلات تقدم الأداء المطلوب لمسافات تتخطى 100 متر. وتوفر كابلات PowerWise® أداءً معززاً لتطبيقات الطاقة عبر الإيثرنت، وتساهم في تسجيل نقطتين ضمن متطلبات شهادة LEEDالمعتمدة. وتُنشئ هذه الكابلات بيئات أفضل للأشخاص الذين يستخدمونها.

توجه إلى superioressexcommunities.com لمعرفة المزيد حول منتجات “باور وايز” والتزامات الشركة بالاستدامة. 

وتتعاون “إيه إي إم” مع مورديها لضمان استدامة عملياتهم، والتحقق من هذه العمليات عبر اختباراتها. وتتماشى أعمال جميع موردي التصنيع الرئيسيين للشركة مع متطلبات الاستدامة التي تلتزم بها “إيه إي إم”. 

ويوضح كاولز: “لدينا معدل استهلاك أقل للطاقة لكل وحدة نقدية من المبيعات، ونسبة كثافة الانبعاثات بنسبة 12.7% . ونواصل المشاركة بفاعلية في المجتمع، وتطوير المزيد من الشراكات مع المنظمات الخيرية لتحسين رفاهية مجتمعنا”.

تواجد في الحدث أكثر من 60 شخصاً. وكان هذا المنتدى الأول من حدثين ستحضرهما “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” في الشرق الأوسط، حيث تشارك في معرض ومؤتمر المدن الذكية 2021 في القاهرة، في الفترة من 27 إلى 28 أكتوبر 2021.

وتواصل “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” و “إيه إي إم” العمل معاً لتوفير وضمان توفير منتجات مستدامة لسوق البناء الذكي حول العالم.

نبذة عن “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز”

تمتع شركة “سوبيريور إسيكس كميونيكيشنز” بمكانة ريادية في تصنيع وتوريد كابلات الاتصالات في أميركا الشمالية. كما أنها في طليعة عالم الابتكار من خلال مجالات الطاقة عبر شبكات الإيثرنت، والمباني والمدن الذكية، والبنية التحتية لشبكات الألياف 5G بما في ذلك الحلول الهجينة والمركبّة، بالإضافة إلى التطورات التكنولوجية التي تم إنجازها في مركز تطوير المنتجات. www.superioressexcommunications.com

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com