Select Page

سلسلة حواسب Surface الجديدة من مايكروسوفت تعزز أداءها بأربعة طرازات من معالجات Intel Core

سلسلة حواسب Surface الجديدة من مايكروسوفت تعزز أداءها بأربعة طرازات من معالجات Intel Core

سلسلة حواسب Surface الجديدة من مايكروسوفت تعزز أداءها بأربعة طرازات من معالجات Intel Core، بما فيها منصة Intel Evo وحل Thunderbolt 4

آخر الأخبار: أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق أربعة تصاميم جديدة لحواسب Surface ، جاءت ثمرة تعاون هندسي وثيق مع إنتل وتم تزويدها بعدة طرازات من معالجات Intel® Core™ بهدف إبراز أفضل المزايا التي يزخر بها نظام التشغيل الجديد ويندوز 11. وتشمل السلسلة الجديدة أول حاسوب شخصي قابل للتحول إلى حاسب لوحي ويقوم على منصة Intel® Evo™ ، بينما تُقدم السلسلة ولأول مرة حلّ Thunderbolt™ 4 للاتصال السلكي على اثنين من تصاميم Surface  الجديدة.

وتعليقاً على الموضوع، قال جوش نيومان، نائب الرئيس لشؤون ابتكارات الأجهزة المحمولة لدى إنتل: “يسرنا أن تُسهم هذه الشراكة المتميزة في انضمام أجهزة مايكروسوفت Surface  إلى عائلة Intel Evo. يُقدم جهاز Surface  برو 8 الجديد مجموعة من التجارب الاستثنائية على منصة Intel Evo، حيث يسهم الاعتماد على الجيل 11 من معالجات Intel Core، في تقديم جهاز يعد أول حواسب مايكروسوفت التي تُوفر حلّ Thunderbolt 4 لتقديم أفضل مستويات الاتصال ضمن فئتها، فضلاً عن ميزة الشحن السريع عن طريق سلك واحد”.

أهمية الابتكار: تُعد إضافة مزايا المصادقة من Intel Evo ومنفذ Thunderbolt 4 إلى التصميم المبتكر لحواسب Surface  الجديدة إنجازاً كبيراً كان ثمرة الشراكة الوثيقة بين إنتل ومايكروسوفت. وتُواصل الابتكارات التي تُوفرها منصة إنتل تمكين منظومة الشركاء من تقديم أفضل تجارب الحواسب الشخصية في مختلف عوامل الشكل والفئات السعرية. وتعتزم إنتل، استناداً إلى التاريخ الطويل من الشراكات في مجالات المعدات والبرمجيات، تقديم أكبر مجموعة ممكنة من تجارب الحاسوب المتوافقة مع نظام ويندوز 11 باستخدام معالجات Intel Core، لجميع المستخدمين من أفراد ومستخدمين. 

لمحة حول تصاميم حواسب Surface: تشمل قائمة أحدث حواسب Surface  التي جرى تصميمها بالتعاون مع إنتل والمتوفرة للشركات والاستخدام الشخصي كُلّاً من: 

  • Surface  برو 8: وهو أول حاسوب من طراز Surface  برو يتم تطويره بالاعتماد على منصة Intel® Evo™وأول حواسب Surface  برو المزودة بمنافذ Thunderbolt 4 وتدمج بين مرونة الحواسب اللوحية وقوة أداء الحواسب الشخصية. 
  • Surface  لابتوب ستوديو: وهو أقوى حواسب Surface  المزودة بمعالجات إنتل 11th Gen Intel Core H35، ما يُتيح سهولة الانتقال بين ثلاثة أنماط عمل متميزة ويُوفر قابلية تعزيز الأداء العالي للتناسب مع قدراتكم الإبداعية بفضل منافذ Thunderbolt 4. 
  • Surface  برو 7+: يُقدم التصميم الكلاسيكي المُدمج لحواسب Surface  برو الأداء الذي تحتاجون إليه بفضل الجيل 11 من معالجات Intel Core
  • Surface  جو 3: يُوفر أكثر حواسب Surface  سهولة في الحمل مرونة الحصول على جهازين في جهاز واحد بفضل الجيل العاشر من معالج Intel Core i3. 

ويعتمد أكثر من ثلاثة أرباع الحواسب العاملة بنظام ويندوز في مختلف أنحاء العالم على معالجات إنتل. وينضم حاسب Surface   برو 8 إلى المحفظة المتنامية التي تضم ما يزيد عن 80 منصة Intel Evo عاملة بنظام ويندوز من أبرز مصنعي القطع الأصلية، مثل آيسر وأسوس وديل وإتش بي ولينوفو وإل جي وإم إس آي وسامسونج وغيرهم.

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com