Select Page

سامسونج تنقل مركزها للاتصال الاقليمي من الأردن إلى السعودية

خطوة تُعزز من التزام سامسونج بالارتقاء بجودة خدمة العملاء في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 16 سبتمبر 2021 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن نقل مركزها الاقليمي للاتصال من العاصمة الأردنية عمّان إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار استثمارات سامسونج المتواصلة ومبادراتها الهادفة لإيجاد فرص عمل مبتكرة للكفاءات السعودية، بما ينسجم مع الإجراءات الجديدة التي تتيح توطين مهنة خدمة العملاء عن بُعد في المملكة.

وسيضم مركز اتصال سامسونج في الرياض صالة مخصصة للتواصل مع العملاء، وغرف اجتماعات، وغرفة تدريب، ومختبراً متطوراً لأجهزة سامسونج، ومناطق استراحة للموظفات والموظفين على التوالي.

وقال هيونغ بن جو، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج في السعودية: “يهدف نقل مركز اتصال سامسونج للرياض إلى تحسين فرص عمل الشابات والشباب السعوديين في مهن خدمة العملاء، وإيجاد بيئة عمل مناسبة ومُحفزة لهم في القطاع الخاص، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ولوائح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية”.

وبالإضافة إلى مساعدة الشباب والشابات في المملكة، ستساهم سامسونج أيضاً في سعودة مهنة خدمة العملاء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

يفتح مركز الاتصال الجديد في الرياض على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وسيوفر لعملاء سامسونج دعماً محسناً. ويمكن للعملاء الاتصال بالمركز عبر قنوات متنوعة منها تطبيق واتساب على الرقم )0558474355(. كما تتوفر ميزة الدردشة الحية Live Chat على موقع الإنترنتwww.samsung.com.sa  ويمكن التواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني ca.ksa.@samsung أو بالاتصال على الرقم 8002474357

About The Author

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com