حدد الصفحة

اجمالي مساهمات stc يجعلها من كبار المحسنين في منصة إحسان من خلال دعمها للحملة الوطنية للعمل الخيري

اجمالي مساهمات stc يجعلها من كبار المحسنين في منصة إحسان من خلال دعمها للحملة الوطنية للعمل الخيري

الرياض، 9 ابريل 2022: ساهمت مجموعة stc بدعم الحملة الوطنية للعمل الخيري بالتبرع بمبلغ مليون ريال من خلال منصة «إحسان»، ليصل المبلغ الإجمالي الذي تبرعت به المجموعة منذ إطلاق الحملة العام الماضي إلى 11 مليون ريال وذلك استمرارا لدعم stc للمنصة الخيرية وتُسخيرها كافة إمكاناتها الرقمية بالتعاون مع الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، حيث تساهم في تشغيل وتوفير مركز الاتصال في منصة إحسان عبر فريق مخصص للرد على المكالمات اليومية، وإرسال رسائل نصية للتعريف بالمنصة وأهدافها، وذلك في إطار تبني مجموعة stc مساهمات مستديمة الأثر.

ويأتي هذا التفاعل تتويجاً لبرنامج stc للتمكين التقني الذي تم تدشينه مؤخرا، والذي يشمل حزماً متكاملة من الحلول التقنية المتقدمة التي توّفرها منصة stc للاستدامة للمنظمات غير الربحية مجاناً، والتي تتيح لها الاستفادة من الخدمات الرقمية للتطور والتوسع في خدماتها بما يدعم كفاءة العمل وفعالية الأداء وجودة الأعمال المؤسساتية والاستخدام الأمثل للموارد، وذلك في إطار الجهود التي تعتمدها stc لتحقيق مبدأ الاستدامة، وتبني مبادرات مستدامة، بما يحقق الهدف من تسخير التقنية لدعم وتعزيز المساهمة المجتمعية.

وركزت stc على دورها في استثمار قدراتها وإمكاناتها الرقمية بتوفير مجموعة من الحلول والخدمات التقنية التي تقدمها منصة الاستدامة، والتي سعت من خلالها إلى تمكين الجمعيات السعودية رقمياً، من خلال ابتكار برامج نوعية تدعم المسؤولية الاجتماعية وتحقق التنمية المستدامة، إضافة إلى إحداث التغيير الإيجابي من خلال تفعيل القدرات والامكانات والخبرات التي تمتلكها stc، وتزويد مختلف الجمعيات المتواجدة في كافة مناطق المملكة بالحلول المتقدمة المعتمدة على التقنيات الرقمية.

وفي إطار جهود stc للمساهمة المجتمعية، كانت stc قد أطلقت مؤخرا برنامج التطوع ضمن منصة الاستدامة للقطاع غير الربحي، والذي يستهدف العمل على ممارسة أعمال التطوع من جانب منسوبي stc لصالح القطاع غير الربحي، كأحد الحلول التي تساهم بها الشركة لرفع كفاءات العمل وجودة الأداء والمساهمة في بناء القدرات البشرية. ويتيح البرنامج لكافة منظمات القطاع الغير ربحي التسجيل وإضافة الفرص التطوعية التي تحتاجها، لتمكين موظفي stc من الاطلاع على أحدث الفرص المتاحة، من أجل تفعيل برنامج التطوع الهادف لاستثمار قدرات وإمكانات الطاقات البشرية في الشركة بما يدعم كفاءة العمل وفعالية الأداء.

وضمن جهود stc لدعم مبادرة “جود الإسكان”، وقعت stc مؤخرا مذكرة تفاهم مع مؤسسة الإسكان التنموي الأهلية (سكن) بهدف تعزيز وتطوير العمل المشترك بين الجانبين وتكوين شراكة استراتيجية لدعم مبادرة جود الإسكان رقمياً، بالإضافة إلى تمكين موظفي stc من المساهمة المجتمعية في تأمين وحدات سكنية، حيث ساهم موظفو وموظفات stc بالتبرع لتأمين 3 مساكن لأسر محتاجة ضمن مبادرة جود الإسكان. وتعد “جود الاسكان” لموظفي وموظفات stc مبادرة مجتمعية غير ربحية لتمكين القطاع غير الربحي الإسكاني، تعمل على إيجاد الحلول السكنيّة التنمويّة المستدامة، والمساهمة في تحسين جودة حياة الأسر في المجتمع المستهدف. كما تدرس الاحتياجات التنموية للمستفيدين وتعمل على تلبيتها، قيامها بالتوعية والتوجيه للمستفيدين في مجال الإسكان والتنمية، فضلاً عن تعزيز التطوع في مجال الإسكان والتنمية. يذكر أن الشراكة بين منصة «إحسان» ومجموعة stc تركز على تبني أفضل ممارسات الأعمال المسؤولة والمستدامة وتعظيم الأثر بالمساهمات التنموية وتمكين المجتمعات التي تعمل بها المجموعة تقنياً ورقمياً.                                                      

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com