حدد الصفحة

لينوفو العلامة الرائدة بإطلاق Windows 11 على حواسيب Yoga المحمولة الجديدة

تضم حواسيب المستهلك الثلاثة الجديدة أخف حاسوب بشاشة OLED مقاس 14 بوصة في العالم1

الشرق الأوسط، 09 سبتمبر 2021: نشهد اليوم تعافي العالم وعودته للحياة الطبيعية بالتدريج، وسيكون التحول إلى نمط الحياة الهجينة ذو تأثير كبير على كيفية عملنا وتعلمنا وتواصلنا ولعبنا. وسيتمكن الذين يتبنون التقنيات الذكية ويستطيعون الحصول عليها من الازدهار في الحياة الهجينة القادمة. ولأنها بارعة بإجراء التحولات السريعة لمواكبة التغيرات المستقبلية، تعمل لينوفو بالفعل على تسريع تطور الحاسوب ليكون أسرع وأكثر سهولة في الحمل أثناء التنقل وأكثر قوةً لتلبية توقعات المستخدمين. وسيكون العملاء الذين يمارسون الألعاب الإلكترونية أو يتعاونون بشكل افتراضي من المنزل الأكثر استفادةً من أحدث حواسيب لينوفو التي تعمل بنظام Windows 11 والتي تضم المكونات المادية والبرامج المتطورة.

كشفت لينوفو خلال معرض عالم التقنية 2021 عن حواسيبها المحمولة الجديدة والمتميزة التي توفر قدرات الحوسبة والاستجابة السريعة المثالية لظروف الاستخدام اليومية المستقبلية. وتقدم العلامة Lenovo Yoga™ Slim 7 Carbon الحاسوب المحمول ذو شاشة OLED مقاس 14 بوصة1 الأخف وزناً في العالم الذي يوفر سهولة النقل الاستثنائية وحاسوب Lenovo Yoga Slim 7 Pro الجديد وفائق النحافة مقاس 16 بوصة من ضمن الحواسيب المحمولة الأولى المزودة بنظام تشغيل Windows 11 القوي من الجيل التالي الذي يوفر راحة أكبر وتجارب أكثر سلاسة. وللاستخدامات المتعددة أثناء التنقل، يعد حاسوب IdeaPad™ Duet 5 Chromebook المحمول الأنيق (13 بوصة، 6) 2 في 1 القابل للفصل جاهز دائماً وسهل الحمل أثناء التنقل ومزود بنظام التشغيل Chrome من جوجل لدعم أداء المهام الإبداعية والإنتاجية عبر التطبيقات المفضلة وتوفير التجارب الترفيهية المذهلة.

Yoga Slim 7 Carbon – خفيف ونحيف وقوي

لنبدأ بحاسوب Lenovo Yoga Slim 7 Carbon المحمول المتين والخفيف المزود بشاشة OLED الممتازة والذي تم تصميمه لتلبية متطلبات الحياة النشطة. وعبر الجمع بين الحرفية العالية وسهولة النقل، توفر أجهزة Yoga التقنيات المبتكرة والهادفة والمزيد من الخيارات لتمكين المستهلكين من تقديم أفضل أداء لديهم. ويضم الحاسوب المحمول معالج AMD Ryzen™ 7 5800U Series ثماني النوى مع بطاقة رسوميات AMD Radeon، ويتوفر أيضاً ببطاقة رسوميات NVIDIA® GeForce® MX450 الاختيارية عالية الأداء المناسبة لصناعة المحتوى الغني  والمؤثر.

مع خطوط أنيقة ودقيقة ومفصل بزاوية 180 درجة، يعتبر Yoga Slim 7 Carbon (مقاس 14 بوصة) بمثابة الجهاز الأقوى

ويضم ذاكرة (RAM) بسعة تصل إلى 16 جيجابايت LPDDR4x، كما يوفر Yoga Slim 7 Carbon ما يصل إلى 1 تيرابايت من سعة التخزين الداخلية2 على PCIe M.2 SSD وبطارية قوية بقدرة 61 واط في الساعة مع شاحن مزدوج يوفر الشحن السريع بسهولة تامة أثناء التنقل، وما عليكم سوى شحنه لمدة 15 دقيقة ليوفر ما يصل إلى 3 ساعات من الاستخدام3. ويمتاز الحاسوب بسهولة الحمل أثناء التنقل وعمر بطارية طويل يصل إلى 14.5 ساعة 4 المدعم بمبددات الحرارة المستندة إلى سيناريوهات الاستخدام عبر Lenovo Q-Control (يمكنكم الضغط ببساطة على Fn+Q). اختر إعدادات المروحة الأمثل لتعزيز أداء النظام إلى الحد الأقصى والتبديل بين وضع الأداء الأقصى لأداء المهام الشاقة أو ترك الحاسوب في وضع التبريد الذكي المدعم بالذكاء الاصطناعي لإجراء عمليات الضبط التلقائي بناءً على احتياجاتكم ولإطالة عمر البطارية. وبفضل اختبار المتانة العسكرية (MIL-STD 810G)5 الذي يضم تسع اختبارات تشغيلية، أصبح Yoga Slim 7 Carbon معتمد وموثوق وقوي بما يكفي لتحمل الصدمات اليومية والظروف البيئية القاسية.

تمنح لوحة اللمس الأكبر حجماً في Yoga Slim 7 Carbon المرونة المثالية للعمل والإبداع في البيئة الهجينة

متوفر باللون الرمادي Cloud Grey ومصنوع من ألياف الكربون سهلة الحمل وسبائك المغنيسيوم لتوفير الخفة والقوة، ويبلغ سمكه 14.9مم عند أرق نقطة ويزن 1.1 كغ فقط (2.374 رطل) مما يضعه ضمن فئة الأخف وزناً، أي الحواسيب المحمولة التي تزن 1 كغ أو أكثر بقليل. ويساعد نظام مكبرات الصوت Dolby Atmos® في توفير تجربة صوت غنية، بينما تساعد الثقوب المحفورة لاثنين من مكبرات الصوت الأربعة الأمامية أيضاً في العمل كمناطق سحب هواء حراري لمروحة التوربو المدمجة في الحاسوب المحمول.

Lenovo Yoga Slim 7 Carbon_OLED display

كل ما يتطلبه الأمر للاستمتاع بوضوح شاشة OLED في الحاسوب المحمول هو يد واحدة لقلب الغطاء

غالباً ما تكون الشاشات قاتمة وباهتة، وتضع عبئاً كبيراً على العينين، لكن الأمر مختلف مع حاسوب Yoga Slim 7 Carbon الجديد، الذي يمتاز بشاشة OLED من Samsung Display التي تم تحسينها من أربعة جوانب بالحواف الضيقة التي تم تركيبها على شاشة بمقاس 14 بوصة بتقنية QHD+المذهلة والمصممة للحصول على رسوميات شديدة الوضوح مع تقنية Dolby Vision® وشهادة VESA® DisplayHDR™ TrueBlack 500 لإعادة إنتاج جودة الفيديو المحسنة بنسبة عرض إلى ارتفاع 16:10 لتمرير أقل ومعايرة من المصنع مناسبة لـDelta E <2 للحصول على أداء دقيق بنسبة 100% DCI-P3 ذات تدرج ألوان حيوي. وذلك يعني أنكم ستتمكنون من رؤية الألوان والتباين بوضوح أكبر من زوايا عرض متعددة وستستمتعون بتأخير أقل مع شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز وسطوع عادي يبلغ 400 شمعة أو حتى 600 شمعة في إعدادات الإضاءة القصوى. كما أن الشاشة معتمدة بشهادة TÜV Eye Comfort لتحسين صحة العين من خلال ضوءها الأزرق الخافت. الشاشة مصنوعة من الزجاج لكن يمكنكم اختيار الشاشة التي تعمل باللمس والمجهزة بزجاج من نوع Corning® Gorilla® Glass لتعزيز مستوى المتانة.

Lenovo Yoga Slim 7 Carbon_Windows 11 experience

استمتعوا بالحيوية في إمكانات ومزايا نظام تشغيل Windows 11 الجديدة على حواسيب لينوفو مثل Yoga Slim 7 Carbon (في الصورة)

يعمل الحاسوب المحمول بنظام تشغيل Windows 11 الذي صُمم ليقربكم مما تحبونه وليعزز إنتاجيتكم ويلهمكم للإبداع وليساعدكم في الحفاظ على اتصالكم بالأشياء والأشخاص الأكثر أهمية. وإلى جانب تجربة المزايا الشخصية المتكاملة لتطبيق Microsoft Teams، يقدم حاسوب Yoga Slim 7 Carbon المحمول تقنية Alexa المدمجة التي تتميز بوضع Alexa Show6، وتجربة عرض تشبه Echo-Show وتقنية Wi-Fi 67. يمكنكم الاستفادة من ميزة Windows Hello دون استخدام اليدين، والمزايا الموفرة للوقت التي تم تمكينها عبر Lenovo Smart Assist، مثل خاصية فتح الحاسوب للتشغيل وإغلاق الشاشة التلقائي والاستيقاظ عند الابتعاد عن الحاسوب المحمول والعودة إليه بفضل كاميرا الأشعة تحت الحمراء ومستشعر وقت الطيران إلى جانب تلقي تنبيهات الخصوصية عند ملاحظة رؤية أحد يتصفح من وراء الكتف بفضل برنامج استشعار الانتباه Glance من Mirametrix للمزيد من راحة البال.

لحماية أنفسكم بشكل أكبر، يمكنكم الاعتماد على خدمات الخصوصية الذكية من لينوفو، وهي برنامج كخدمة جديد ومتاح على حواسيب محددة من لينوفو تعمل بنظاميّ تشغيل Windows 10 وWindows 11، تمكّنكم من الحفاظ على خصوصيتكم أثناء تصفح الإنترنت والتحكم بها وتخصيصها، وكل ذلك من مكان واحد يساعدكم في الحفاظ على حمايتكم خلال التصفح والتسوق عبر الإنترنت.

Lenovo Yoga Slim 7 Carbon_AMD_14_2

Yoga Slim 7 Pro – الأداء الأقصى 

بالنسبة لمنشئي المحتوى الإبداعي الذين ينتقلون إلى العيش ضمن البيئة الهجينة التي تتطلب الحاسوب المعزز بشاشة أكبر وأداء رسوميات فائق وقوة مذهلة لتشغيل التطبيقات والملفات الكبيرة بشكل أسرع، رحبوا بحاسوب المستوى التالي Yoga Slim 7 Pro الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 11. زُود هذا الحاسوب القوي بشاشة لمس كبيرة مقاس 16 بوصة ونسبة طول إلى عرض تبلغ 16:10 لتمكنكم من أداء المهام المتعددة وسطوع يصل إلى 500 شمعة ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز. كما أن حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول حاصل على شهادة TÜV Eye Comfort، ويمتاز بألوان مذهلة وسطوع وتباين وتفاصيل رائعة بفضل تقنية Dolby Vision وشاشة حاصلة على هادة DisplayHDR 400 المعتمدة من VESA ودعم التدرج اللوني sRGB بنسبة 100%. علاوةً على ذلك، تمتاز لوحة اللمس فيه بأنها أكبر بنسبة 11% من الجيل السابق لتعزز الراحة، كما أنها تستجيب للإيماءات.

Lenovo Yoga Slim 7 Carbon_AMD_14_1

حاسوب Yoga Slim 7 Pro باللون الرمادي Cloud Grey

وهو مدعم بمعالجات تصل إلى AMD Ryzen 7 5800H للاستجابة المتقدمة للمنصة ووحدة معالجة رسوميات NVIDIA GeForce RTX 3050 لتسريع الأداء الرسومي وتوفير تجربة ترفيهية غنية. كما يزود حاسوب Yoga Slim 7 Pro المستخدم بالكفاءة القصوى مع TDP (طاقة التصميم الحراري) المدمجة التي تبلغ 80 واط. ويضم ذاكرة RAM DDR4 تصل سعتها حتى 16 جيجابايت، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرابايت في PCIe M.2 SSD2 وبطارية قوية بقدرة 75 واط مع خاصية الشحن السريع8 كي تتمكنوا من العمل بسلاسة أثناء التنقل دون القلق بشأن نفاد طاقة البطارية.

عند انتشار الضوضاء المحيطة، يوفر حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول ميكروفون ذكي لإلغاء الضوضاء وتقليل الصوت المحيط والتخلص من عوامل التشتيت أثناء مكالمات الفيديو. ويتميز أيضاً بكاميرا IR مدمجة وتقنية Alexa دون استخدام اليدين لمساعدتكم على البقاء منظمين مع قوائم التسوق التفاعلية والتذكيرات وغيرها الكثير من خلال الأوامر الصوتية6.

Lenovo Yoga Slim 7 Pro_Storm_Grey

يتوفر الحاسوب المحمول أيضاً باللون الرمادي الأنيق Storm Gray

استمتعوا بصوت غامر لا يصدق مع تقنية Dolby Atmos ضمن هيكل صغير يبلغ سمكه 17.4 مم عند أرق نقطة ووزن يبدأ من 2.1 كغ (4.6 أرطال) متوفر باللون الرمادي Cloud Grey أو درجة الرمادي Storm Grey9.

IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) احملوه وانطلقوا وأبدعوا

يعمل Lenovo IdeaPad Duet 5 Chromebook الجديد (13 بوصة، 6) 2 في 1، الآمن وسهل الحمل بنظام التشغيل Chrome OS للوصول الشامل إلى ألعاب Google Play ومكتبة غنية من تطبيقات الترفيه مثل Spotify وYouTube. ومع شاشة OLED الخفيفة مقاس 13.3 بوصة من Samsung Display يستطيع IdeaPad Duet 5 Chromebook توفير الألوان الواقعية من خلال التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100% والسطوع المذهل ونسبة التباين الأعلى مقارنة بشاشات LCD. ويعمل نظام التشغيل البسيط للغاية في IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) بسرعة ويوفر عمر بطارية طويل يصل إلى 15 ساعة10 مع بطارية بقدرة 42 واط للمزيد من الإنتاجية أثناء الدراسة أو تصفح الإنترنت.

IdeaPad Duet 5 Chromebook_13_6_Abyss_Blue_2

جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook اللوحي (13 بوصة، 6) باللون الأزرق Abyss Blue في وضع الإنتاجية

مثالي لمحبي الراحة الذين يفضلون تعدد الاستخدامات في Google Assistant والتبديل بين الأوضاع المتعددة. يأتي جهاز Chromebook هذا مزوداً باللمس ودعم استخدام القلم ولوحة المفاتيح ومسند. وما عليكم سوى فصل الشاشة والاستمتاع بتجربة سينمائية عند مشاهدة أفلامكم المفضلة في وضع الجهاز اللوحي أو تحويله إلى قوة إنتاجية من خلال وصله مع لوحة المفاتيح النحيفة والقابلة للفصل لمساعدتكم على إنجاز وظائفكم في المدرسة أو المطبخ أو من الأريكة. وستشعرون بالراحة بفضل تقنية شاشة OLED الحالية التي تصدر بشكل طبيعي ضوء أزرق أقل بنسبة 70% للمساعدة في تقليل إجهاد العين بشكل كبير مقارنةً بشاشات LCD، وهذه الشاشة حاصلة على شهادة Eyesafe® Display من TÜV Rheinland وEye Care Display للعناية بصحة العين من SGS.

IdeaPad Duet 5 Chromebook_13_6_Storm_Grey

تعديل وضعية IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) بسهولة كما هو موضح باللون الرمادي Storm Grey

صُمم هذا الجهاز ليمنحكم تجربة حوسبة ممتازة، وتوفر لكم منصة Snapdragon® 7c Gen 2 الأداء والكفاءة المذهلة في جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook من الجيل التالي. وسواء كنتم تتصفحون الإنترنت أو تسابقون الزمن لتسليم المهام في موعدها النهائي أو تتابعون أحدث محتوى وسائل الترفيه، يوفر هذا الجهاز 2 في 1 أيضاً ما يصل إلى 256 جيجابايت من مساحة تخزين eMMC SSD2 وما يصل إلى 8 جيجابايت LPDDR4x من ذاكرة RAM. ويوفر أيضاً صوت فائق الوضوح مع مكبرات الصوت الرباعية، كما يدعم قلم USI لتعزيز إبداعكم وتسهيل تدوين الملاحظات.

IdeaPad Duet 5 Chromebook_13_6_Abyss_Blue_1

يأتي التصميم ثنائي اللون والحافة الضيقة لجهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook (13 بوصة، 6) باللون الرمادي Storm Grey أو الأزرق Abyss Blue. وصمم هيكله النحيف والخفيف ليتم حمله إلى أي مكان. ويبلغ سمكه 7.24 مم ويزن 700 جرام (1.5 رطل) للجهاز اللوحي فقط.

وبغض النظر عن المكان الذي تأخذكم إليه الحياة سواء للعمل أو الدراسة أو تحقيق الشغف أو اللعب، وسواء كنتم تعملون عن بُعد أو من المكتب أو مزيج من الاثنين، سيكون لديكم الحاسوب المحمول المناسب والمزود بالحلول الأكثر ذكاءً لدعم أدائكم لكافة مهامكم من أي مكان تذهبون إليه.

للاطلاع على الصور والمواصفات وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الصفحة الرئيسية لعالم تقنيات لينوفو

السعر والتوفر في الولايات المتحدة11

  • يبدأ سعر حاسوب Yoga Slim 7 Carbon المحمول مقاس 14 بوصة (المسمى IdeaPad Slim 7 Carbon في أمريكا الشمالية) من 1,289.99 دولار أمريكي ومن المتوقع أن يتوفر اعتباراً من أكتوبر 2021 11
  • يبدأ سعر حاسوب Yoga Slim 7 Pro المحمول مقاس 16 بوصة (المسمى IdeaPad Slim 7 Pro في أمريكا الشمالية) من 1449 دولار أمريكي، ومن المتوقع أن يتوفر عبر Lenovo.com بدءاً من أكتوبر 2021 11
  • يبدأ سعر جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook اللوحي (13 بوصة، 6) (يسمى Lenovo Chromebook Duet 5 في أمريكا الشمالية) من 429.99 دولار أمريكي، ويتوقع أن يتوفر اعتباراً من أكتوبر 2021 11

المواصفات الرئيسية

المنتجYoga Slim 7 Carbon
القياسات والوزنStarting at 14.9mm thin and weighs from 1kg (2.37 lbs)
الشاشة14” QHD+ (2880 x1800), 90Hz, 400 nits, 100% DCI-P3, AAR 91%, Dolby Vision HDR, optional touchscreen
المعالجUp to AMD Ryzen 7 5800U Mobile Processor
الرسومياتUp to NVIDIA GeForce MX450 discrete graphicsIntegrated AMD Radeon Graphics 
الذاكرةUp to 16GB Dual Channel LPDDR4x 
سعة التخزينUp to 1TB SSD PCIe M.22
نظام التشغيلWindows 11 
البطارية61WHrUp to 14.5 hours of battery life4Rapid Charge Express3
الاتصالWi-Fi 6Bluetooth 5.1Alexa Built-in
المنافذ 2 x USB Type-C® (USB 3.2 Gen 2, PD 3.0, DisplayPort 1.4)1 x USB Type-C (USB 3.2 Gen 2)
1 x Audio Combo Jack
الصوتDolby Atmos Speaker System
 
المنتجYoga Slim 7 Pro
القياسات والوزنStarting at 17.4mm thin and weighs 2.1kg (4.6 lbs)
الشاشة16” 2.5K, Touch, 500 nits, 100% sRGB, Dolby Vision HDR, AAR 92%, optional 120Hz
المعالجUp to AMD Ryzen 7 5800H Mobile Processor
الرسومياتUp to NVIDIA GeForce RTX 3050 discrete graphicsIntegrated AMD Radeon Graphics
الذاكرةUp to 16GB Dual Channel DDR4
سعة التخزينUp to 1TB SSD PCIe M.22
نظام التشغيلWindows 11 
البطارية75WHrUp to 12.5 hours of battery life4Rapid Charge Boost8
الاتصالWi-Fi 6Bluetooth 5.1Alexa Built-in
المنافذ (AMD + GTX)2 x USB 3.2 Type-A
1 x SD Card, HDMI 1 x USB Type-C (full function)
1 x Audio Jack
الصوتDolby Atmos
 
المنتجIdeaPad Duet 5 Chromebook (13”, 6)
القياسات والوزن7.24mm thick and tablet weighs 700g (1.5 lbs)
الشاشة13.3” Full HD, OLED, 400 nits, 100% DCI-P3, AAR 91%
المعالجSnapdragon 7c Gen 2 Compute Platform
الذاكرةUp to 8GB LPDDR4x
سعة التخزينUp to 256GB eMMC SSD2 supported
نظام التشغيلGoogle Chrome  
البطارية42WHrUp to 15 hours battery life and Rapid Charge10
الاتصالWi-Fi 5Bluetooth 5.1 combo with Wi-Fi cardUSI 1.0 stylus supportGoogle Assistant 
المنافذ2 x USB 3.0 Type-C Pogo-pin

1 استناداً إلى الاختبارات التي أجرتها لينوفو اعتباراً من 17 يونيو 2021 لجميع الشركات المصنعة للحواسيب الشخصية الرئيسية التي تشحن أكثر من مليون وحدة في جميع أنحاء العالم سنوياً.

2 السعة الفعلية المتاحة أقل وتختلف حسب العديد من العوامل، بما في ذلك التنسيق والتقسيم ونظام التشغيل، والتي تستخدم جزءاً من هذه السعة. وقد تتغير السعة المتاحة مع تحديثات البرامج.

3 بالنسبة إلى خاصية الشحن السريع Rapid Charge Express، يمكنكم شحن الحاسوب لمدة 15 دقيقة في وضع الاستعداد أو أثناء إيقاف التشغيل ويوفر لكم مدة تصل إلى ثلاث ساعات من عمر البطارية حسب نتائج الاختبار مع تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأحدث (و150 شمعة سطوع ومستوى الصوت الافتراضي). ويختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين المنتج واستخدامه واستخدام البرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت والاستخدام. ويتطلب محول 65 واط مرفق.

4 جميع ادعاءات عمر البطارية تقريبية وتستند إلى طريقتين للاختبار بما في ذلك معيار عمر البطارية MobileMark® 2018 وتشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 وأحدث (مع سطوع 150 شمعة ومستوى الصوت الافتراضي). ويختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين المنتج واستخدامه واستخدام البرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت والاستخدام.

5 حددتها وزارة الدفاع الأمريكية، تضع MIL-STD 810G منهجية لاختبار المنتجات ضد الضغوط البيئية في ظل ظروف مصنعية خاضعة للرقابة. وهذا الاختبار ليس ضماناً للأداء المستقبلي في ظل ظروف الاختبار هذه. ولا يتم تغطية إساءة الاستخدام، مثل تلك الواردة في اختبار MIL-STD 810G، بموجب ضمان لينوفو القياسي.

6 وضع عرض الحاسوب الشخصي متاح في أسواق محددة.

7 يتطلب جهاز Wi-Fi 6 متوافق وشراؤه بشكل منفصل وخطة قد تختلف حسب الموقع. تطبق الشروط والأحكام و/أو الرسوم الإضافية. وتصل سرعات Wi-Fi 6 عادةً إلى 9.6 جيجابت في الثانية مقارنةً بشبكة Wi-Fi 5 التي تصل سرعاتها إلى 3.5 جيجابت في الثانية. وقد يختلف الأداء حسب الاستخدام والتكوين وعوامل أخرى.

8 بالنسبة إلى خاصية الشحن السريع Rapid Charge Express، يمكنكم شحن الحاسوب لمدة 15 دقيقة في وضع الاستعداد أو أثناء إيقاف التشغيل ويوفر لكم مدة تصل إلى ساعتين من عمر البطارية حسب نتائج الاختبار مع تشغيل الفيديو المستمر بدقة 1080 بكسل مع آخر تحديث لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات الأحدث (و150 شمعة سطوع ومستوى الصوت الافتراضي). ويختلف عمر البطارية الفعلي ويعتمد على العديد من العوامل مثل تكوين المنتج واستخدامه واستخدام البرامج والوظيفة اللاسلكية وإعدادات إدارة الطاقة وسطوع الشاشة. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت والاستخدام. ويتطلب محول مرفق.

9 قد تختلف خيارات الألوان والملحقات الاختيارية حسب المنطقة الجغرافية والتوفر.

10 يعتمد عمر البطارية على الاختبار الداخلي باستخدام PLT (اختبار حمل الطاقة). يوختلف عمر البطارية بشكل كبير حسب الإعدادات والاستخدام وعوامل أخرى. وستنخفض القدرة القصوى للبطارية مع مرور الوقت والاستخدام.

11 قد لا تشمل الأسعار الضرائب ولا تشمل الشحن أو الخيارات وتخضع للتغيير دون إشعار مسبق؛ وتطبق الشروط والأحكام الإضافية. وقد تختلف أسعار الموزعين. وقد تختلف تواريخ التوفر في الأسواق وخيارات الألوان حسب المنطقة الجغرافية وقد تكون المنتجات متاحة فقط في أسواق محددة. كل العروض خاضعة لمدى توفر السلعة. وتحتفظ لينوفو بحق تغيير عروض المنتجات وميزاتها ومواصفاتها في أي وقت دون إشعار مسبق.

LENOVO و YOGA و IDEAPAD هي علامات تجارية مملوكة لشركة Lenovo. AMD و RYZEN ™ و RADEON ™ هي علامات تجارية لشركة Advanced Micro Devices، Inc. تُعد NVIDIA و GEFORCE و GEFORCE RTX علامات تجارية لشركة NVIDIA Corporation. Amazon و Alexa وجميع الشعارات ذات الصلة هي علامات تجارية لشركة Amazon.com، Inc. أو الشركات التابعة لها. GLANCE BY MIRAMETRIX هي علامة تجارية لشركة Mirametrix Inc. ، GOOGLE و GOOGLE PLAY و YOUTUBE و SPOTIFY و CHROME و CHROMEBOOK و GOOGLE ASSISTANT هي علامات تجارية مملوكة لشركة Google LLC. صورة خلفية Google Earth على جهاز IdeaPad Duet 5 Chromebook بإذن من Maxar Technologies ©. Wi-Fi هي علامة تجارية لشركة Wi-Fi Alliance. تعد Corning و Gorilla علامتين تجاريتين مسجلتين لشركة Corning Incorporated. BLUETOOTH هي علامة تجارية لمجموعة Bluetooth Special Interest Group (SIG). TÜV هي علامة تجارية مسجلة لمجموعة TÜV Rheinland Group. Snapdragon هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة Qualcomm Incorporated. Snapdragon هو منتج لشركة Qualcomm Technologies، Inc. و / أو الشركات التابعة لها. تعد Dolby Vision و Dolby Atmos من بين العلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة لشركة Dolby Laboratories، Inc. في الولايات المتحدة و / أو البلدان الأخرى. VESA و DISPLAYHDR علامتان تجاريتان لشركة Video Electronics Standards Association. SGS هي علامة تجارية مسجلة لشركة SGS Group Management S. A. USB Type-C® و USB-C® هي علامات تجارية مسجلة لمنتدى USB Implementers Forum. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها. © 2021، Lenovo Group Limited.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com