حدد الصفحة

مجموعة DUALCOOL الحديثة من إل جي المزودة بنظام AIRCARE COMPLETE SYSTEM توفر هواءً أكثر نظافة ونقاءً للمنازل في كافة أنحاء السعودية

مجموعة DUALCOOL الحديثة من إل جي المزودة بنظام AIRCARE COMPLETE SYSTEM توفر هواءً أكثر نظافة ونقاءً للمنازل في كافة أنحاء السعودية

يضمن النظام المتطور متعدد الخطوات تحسين جودة الهواء الداخلي عن طريق الحفاظ على نظافة المكيفات الجديدة من الداخل

جدة، المملكة العربية السعودية 6 سبتمبر 2021: أطلقت إل جي إلكترونيكس (إل جي) مكيفات 2021 DUALCOOL في السعودية التي تتميز بنظام AirCare Complete System الجديد. وتضمن الطرازات التي تمت ترقيتها توفير الهواء النقي بفضل عملية الترشيح متعدد الخطوات، وتستخدم تقنية UVnano من “إل جي” والتنظيف التلقائي للحفاظ على نظافة الأجزاء الداخلية في نفس الوقت. كما أنها توفر التبريد السريع والكفاءة الفائقة في استهلاك الطاقة التي تشتهر بها مكيفات “إل جي”1. وتعد منتجات LG DUALCOOL المزودة بنظام AirCare Complete System مثالية للعملاء الراغبين في الاستمتاع بمستوى جديد من الهواء النقي في منازلهم.

يستخدم نظام AirCare Complete System في مجموعة DUALCOOL من “إل جي” عملية متعددة الخطوات لضمان الحفاظ على نظافة الطرازات الجديدة على النحو الأمثل من الداخل2. ويعد ذلك أمر مهم لأن نظافة المكيف الداخلية تؤثر بشكل كبير على نظافة تدفق الهواء الذي ينشره. أولاً، تعمل مرشحات نظام Air Care Complete System على حبس جزيئات الغبار الكبيرة. بعد ذلك، تزيل تقنية Ultrafine Dust Remover ما يصل إلى 99.9% من الغبار متناهي الصغر3، ثم يقلل مرشح المواد المسببة للحساسية من وجود العديد من مسببات الحساسية مثل عث الغبار المنزلي والفطريات والعفن4.

تساعد خاصية UVnano وAuto Cleaning في الحفاظ على نظافة الطرازات الجديدة من الداخل وتساهم أيضاً في تدفق هواء أنظف. وتزيل خاصيةUVnano  99.99% من البكتيريا الموجودة في المروحة5، بينما تعمل ميزة التنظيف التلقائي على تجفيف أي رطوبة داخل المكيفات لتعمل دائماً بأكبر قدر ممكن من النظافة.

تتميز أحدث طرازات DUALCOOL بتقنية العاكس المزدوج الشهيرة DUAL Inverter Compressor، مما يمكنها من توفير أداء التبريد الفعال باستخدام طاقة أقل بنسبة تصل إلى 70% مقارنةً بحلول التكييف السكنية التقليدية6. ولتوفير المزيد من الراحة للمستخدم، يمكن التحكم بها ومراقبتها عن بُعد باستخدام تطبيق ThinQ على الهاتف المحمول إما عن طريق اللمس أو الأوامر الصوتية. وبالإضافة إلى إدارة الأوضاع والوظائف، يستطيع المستخدمون أيضاً تتبع استهلاك الطاقة من خلال التطبيق سهل الاستخدام. علاوةً على ذلك، يجعل جهاز التحكم عن بعد ذو الإضاءة الخلفية تغيير إعدادات وخيارات المكيفات المتقدمة في الليل بقمة السهولة. وتتوافق مجموعة مكيفات DUALCOOL الجديدة أيضاً مع الأجهزة الذكية الأخرى والخدمات المقدمة من شركاء التقنيات لدى “إل جي”.

قال السيد هونغجو جيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس في الخليج: “يستطيع نظام AirCare الكامل المبتكر لدينا بفضل الترشيح متعدد الخطوات وتقنية UVnano التخلص من أي مخاوف تتعلق بجودة تدفق الهواء التي تنتجها أحدث طرازات DUALCOOL لدينا. ومن خلال الاستماع إلى آراء عملائنا والاعتماد على خبرتنا في فئة تقنيات العناية بالهواء، ستواصل إل جي إنشاء الحلول التي ستضع معايير جديدة للهواء الداخلي النظيف وستساعد على جعل الحياة في المنزل أفضل وأكثر راحةً للجميع”.

السعر والتوفر المحلي

تتميز مكيفات DUALCOOL من “إل جي” بنظام AirCare Complete System الجديد، وهي متوفرة الآن بالسعودية في متاجر “إل جي” والسوبر ماركت ومتاجر الإلكترونيات الرائدة.

تقدم “إل جي” حالياً عرضاً فريداً ولفترة محدودة على مكيفات DUALCOOL الجديدة حتى نهاية شهر سبتمبر:

  • مكيف LG DUALCOOL 1.5 طن (طراز I23TNH)
  • سعر التجزئة: 3,399 ريال 
  • العرض الترويجي: 2,999 ريال  (خصم 400 ريال)
  • مكيف LG DUALCOOL 2.0 طن (طراز I27TNH)
  • سعر التجزئة: 3,799 ريال 
  • العرض الترويجي: 3,499 ريال (خصم 300 ريال)

لمعرفة المزيد حول مجموعة المكيفات السكنية الكاملة من “إل جي”، يرجى زيارة: https://www.lg.com/ae/tropical-split-air-conditioners

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com