Select Page

سلسلة “فيفو V21”.. أحد أرقى الهواتف الذكية وأكثرها أناقة في هذا القطاع

vivo V21 image

[02 سبتمبر 2021]: لاحظنا في الآونة الأخيرة، أن أحجام الحقائب والجيوب العصرية قد أصبحت أصغر أكثر فأكثر. ويتضمن ذلك بنطلون الجينز أو الجزدان الصغير أو حقيبة اليد أو حقيبة الخصر. ما قد لا يدركه البعض، هو مدى ملاءمة الحقيبة الصغيرة والجيب، بل أيضاً كيف يمكن وضع الهاتف في الداخل بالشكل الأنسب.     

حسناً، لقد استجابت “فيفو” لاحتياجات عملائها وقدمت واحداً من أنحف الهواتف الذكية وأكثرها أناقة في هذا المجال. ومن هذا المنطلق، فإن “فيفو V1” بتصميمه الأنيق ونحافته، هو الرفيق المناسب من أجل وضعه في جيبك أو حقيبتك عندما تذهب لأداء بعض الأعمال والخروج مع مجموعة من الأصدقاء أو العائلة لتناول وجبة طعام سريعة من دون أن تشعر بالقلق في شأن الاحتفاظ بهاتفك الذكي. إنه مجرد عنصر آخر مشوّق وممتع توفّره “فيفو” لعملائها الحاليين والجدد، وهو ما يجعل هذا الجهاز خالٍ من أي إزعاج. 

وفيما يلي أربع ميزات تجعل سلسلة “V21” تنفرد بتصميمها وهيكلها –    

vivo V21 Dusk Blue

تصميم نحيف للغاية بزجاج من نوعية “AG Matte Glass”   

هل تشعر بالقلق إذا لم ينزلق الهاتف الذكي في جيبك أو حقيبتك بسهولة؟ حسناً، فإن سلسلة “V21” الجديدة تتميز بعناصر تصميم أنيقة وسلسلة ومتطورة. إن سماكة هذا الهاتف تبلغ 7.29 ملم، وهو ما يجعله أنحف هاتف ذكي في السوق والأخف من نوعه الذي يمكن أن يمتلكه أي شخص.

لا يقتصر الأمر على سهولة حمله فقط بسبب وزنه الخفيف، بل يوفر غطاء البطارية الزجاجي “2.5D” أيضاً، الحد الأدنى من الخشونة والنفاذ العالي، بحيث يوازن الملمس الناعم والأنيق مع الشاشة الرائعة في الواجهة.

درجة اللون المزدوج الجديد بلمسة فنية

وعلى الرغم من أن سلسلة “V21” هي أخف وزناً وأكثر بساطة، فإن الفضل في ذلك يعود إلى تصميم درجة اللون المزدوج الجديد (Dual Tone Step Design) المميز. تمثِّل درجة اللون المزدوج الجديد لمسة فنية، حيث يمكن للمرء ملاحظة كيفية تناسق وتطابق الكاميرات الخلفية بدقة. إنه تصميمٍ أكثر منطقية وأناقة يخطف الأبصار.

vivo V21 Sunset Dazzle

سِمات الألوان: صن سيت دازيل والأزرق الغسقي 

أضف لمسة من الألوان النابضة بالحياة إلى حقيبتك أو جيبك. إن ما يثير الاهتمام في سلسلة “V21” الجديدة هو حقيقة أن سمات الألوات مستوحاة بالفعل من الطبيعة.  

لقد استُوحيت خلفية لون صن سيت دازيل (Sunset Dazzle) من الحركة الصامتة للغيوم الخجولة الجاهزة للقاء المحيط البعيد، في حين أن الأزرق الغسقي (Dusk Blue) يشكل مزيجاً من درجات اللونين الأسود والأزرق التي تتشابك وتتراقص في السماء.

لذلك، عندما تتطلع إلى مشاهدة لحظات غروب الشمس أو الخروج في نزهة إلى الحديقة، فإنه يمكن وضع هواتف سلسلة “V21” في جيبك أو حقيبتك بسهولة لتنسجم مع محيطك. 

شاشة عرض مؤثرة وتجربة بصرية مذهلة

تتمتع واجهة الهاتف الأمامية بشكل مثالي، إذ أن سلسلة “V21” تقدم شاشة “AMOLED” مقاس 6.44 بوصة بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، وهو ما يعني أن الصور المحدّثة  تكون أكثر تكراراً، إضافة إلى تأثيرات بصرية أكثر سلاسة وعدم حدوث خدوش في الشاشة أثناء اللعب. وبناء على ذلك، هذه هي شاشة العرض التي نتوق إلى الحصول عليها!   

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر معدل التحديث البالغ 90 هرتز، جودة صورة فائقة السرعة، وهو ما يحعل صورك وشاشة العرض تبدو متوهجة!

ولكن هذا ليس كل شيء، فمع إطار أضيق، فإن التحديث الجديد يضيف التكامل البصري للشاشة ويُحدث انطباعاً بصرياً مثالياً تقريباً.   

About The Author

اخر الأخبار