حدد الصفحة

سامسونج تطلق برنامج ضمان إعادة الشراء لسلسلة هواتف Galaxy Zالجديدة

سامسونج تطلق برنامج ضمان إعادة الشراء لسلسلة هواتف Galaxy Zالجديدة

العملاء في دولة الإمارات يستطيعون تجربة هاتفي  Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 لمدة 21 يوماً مع إمكانية إعادته واسترداد المبلغ بالكامل في حال لم يعجبهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أغسطس 2023: أطلقت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات برنامج ضمان إعادة الشراء لهواتف Galaxy Z Fold5 وGalaxy Z Flip5 التي تم إطلاقها مؤخراً في في دولة الإمارات. ويتيح البرنامج لعملاء سامسونج فرصة تجربة سلسلة الهواتف المتطورة القابلة للطي لمدة 21 يوماً دون أي التزامات.

العملية بسيطة للغاية، يمكن للعملاء المهتمين تقديم طلب مسبق للحصول على جهاز Galaxy Z Fold5 أو جهاز Galaxy Z Filp5 عبر الموقع الإلكتروني samsung.com، ومن ثم التسجيل في برنامج ضمان إعادة الشراء. يمكنهم بعدها تجربة الهاتف لمدة 21 يوماً من تاريخ الاستلام؛ وإن أعجبهم، يمكنهم الاحتفاظ به أو إعادته واسترداد المبلغ الذي دفعوه بالكامل.

يقدم الجهازان الجديدان تجربة فريدة من نوعها ويتميزان بتصميم أنيق وصغير الحجم مع خيارات تخصيص لا حصر لها وأداء قوي. علاوةً على ذلك، تتمتع سلسلة Galaxy Z ببطارية محسّنة وتعمل بأحدث المعالجات، وبالتالي ترسم حدوداً جديدة لما يمكن أن تقدمه الأجهزة الذكية من مزايا، سواءً في وضع الطيّ أو الفتح.

يسري برنامج ضمان إعادة الشراء فقط على هواتف Galaxy Fold5 (سعة 512 جيجابايت) وGalaxy Flip5 (سعة 512 جيجابايت)، وتستمر فترة التسجيل فيه حتى 10 أغسطس. 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com