حدد الصفحة

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل سيارات فورد في المنطقة الغربية والجنوبية تعزز تجربة ما بعد البيع بخدمات استثنائية وباقات الضمان الممتد

شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل سيارات فورد في المنطقة الغربية والجنوبية تعزز تجربة ما بعد البيع بخدمات استثنائية وباقات الضمان الممتد

 جدة: اغسطس2023: تقدم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل سيارات فورد في المنطقة الغربية والجنوبية مجموعة من باقات الخدمات المتميزة لمالكي السيارات في المملكة  في فروعها المجهزة بأحدث المرافق والمعدات، وورش العمل، ومراكز السمكرة والدهان وكذلك مستودعات قطع الغيار والإكسسوارات الأصلية، لتقديم خدمات متطورة بمستوى عالمي يقدمها فريق من الفنيين والخبراء المدربين على أعلى مستوى كما تقدم  فورد خدمة الضمان الشاملة على عمليات الاصلاح وقطع الغيار. 

وتتميز هذه الباقات بتغطيتها للصيانة الدورية او الضمان الممتد وهي باقات تغطية وفرتها فورد وصالحة في أي من فروع صيانة فورد حول المملكة.

وعن هذه الخدمات، قال المهندس سانجاي تاتوراري المدير العام لخدمات ما بعد البيع  “تواصل مراكز خدمة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد التزامها بتقديم أفضل الخدمات  المتطورة وفق أعلى المعايير المعتمدة من فورد، لذلك حرصت الشركة على تدريب المهندسين و الفنيين المختصين في أعمال الصيانة لتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء في المملكة، وإدراكًا منا للاحتياجات المتنوعة لأصحاب السيارات، أنشئت الشركة فرع الخدمة السريعة  كويك لين وهو فرع مخصص للخدمة السريعة يناسب جميع طرازات السيارات، وليس فقط سيارات فورد حيث تقدم خدمات سريعة وفعالة دون الحاجة لإخذ مواعيد وذلك يسمح للعملاء بصيانة سياراتهم في أي وقت”.

من الجدير بالذكر أن مراكز الخدمة في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد تقدم عروض خاصة لخدمات ما بعد البيع. تشمل باقات الصيانة للسيارات الجديدة والمستعملة التي يمكنك الاستفادة منها وتوفير حتى 30% من قيمة الصيانة. وأيضاً بامكانك الاستفادة من باقات الضمان الممتد مع امكانية تحديد الباقة المراد شرائها التي تناسب احتياجك لراحة بال أطول.

وأيضاً ضمان على الاصلاح والأجور لمدة سنة أو 20,000 كم أيهما أسبق.

كما تقدم مراكز خدمة فورد محمد يوسف ناغي عروضًا وخصومات شهرية على مختلف الخدمات وقطع الغيار، مما يمنح العملاء أسعار مخفضة وخدمة عالية الجودة.

لمزيد من المعلومات حول مراكز خدمة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد وباقات الخدمات والعروض، يرجى زيارة الموقع الالكترةني أو الاتصال على الرقم المجاني 

8001240218

https://ar.ford.mynaghi.com/ .

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com