Select Page

شراكة بين New Whys و Mowgli Mentoring لتنفيذ وتعزيز برامج الارشاد في المملكة العربية السعودية

شراكة بين New Whys و Mowgli Mentoring لتنفيذ وتعزيز برامج الارشاد في المملكة العربية السعودية


وقعت New Whys، وهي شركة استشارية سعودية متخصصة في مجالات الابتكار وريادة الأعمال، اتفاقية شراكة مع مؤسسة Mowgli Mentoring ذات الشهرة العالمية لتصميم وتقديم وتقييم برامج الارشاد النوعية بشكل فاعل في السوق السعودية.

ويكمن الهدف الأساسي لهذه الشراكة في تلبية الحاجة المتزايدة لمنظومة الارشاد الجيد لدعم رواد الأعمال والقادة بشكل أفضل (بما في ذلك قادة الشركات والمنظمات غير الربحية والمنظمات غير الحكومية ومنظمات المجتمع المدني) داخل النظام البيئي لريادة الأعمال والقطاع الخيري على حد سواء. وتسعى الشراكة إلى معالجة التحديات التي تواجه السوق فيما يتعلق ببناء ورعاية علاقات الارشاد القوية والبرامج والثقافات المطلوبة لتعزيز النظام البيئي. وستتمكن الشركات والمؤسسات التي تؤمن بأهمية وضرورة منظومة الارشاد من تحقيق أهدافها الاستراتيجية من خلال تطوير القيادات ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

وذكرت كاثلين بوري، الرئيس التنفيذي لشركة Mowgli Mentoring بأن “هذه الشراكة مبنية على العمل الذي قدمناه في المملكة العربية السعودية منذ عام 2015 وسوف توسع بصمتنا في المملكة حتى يتمكن المزيد من رواد الأعمال والقادة والمنظمات من تجربة وتحقيق الاستفادة والقيمة لمنظومة الارشاد، وكذلك الوفاء بمهمتنا لجعل الارشاد الفعال متاحا للجميع من أجل تحقيق التقدم الاقتصادي والتغيير الاجتماعي المطلوب”.

وتعليقًا على هذه الشراكة، ذكر هاني ثلجي ، الشريك الإداري لشركة New Whys بقوله: “مهمتنا الأساسية هي بناء الجسور التي تستهدف تمكين وتقوية الابتكار وريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتأتي شراكتنا مع Mowgli Mentoring للتنفيذ المشترك لمنهجية برامجها الممتميزة عالميا في مجال الارشاد في المملكة العربية السعودية “. وأضاف: “نحن نثمن بشدة البرنامج والتأثير الذي أحدثه في جميع أنحاء العالم ونفتخر بالمساهمة بتوسيع هذا التأثير ليشمل اكبر شريحة ممكنة من السوق السعودي”.

About The Author

اخر الأخبار