حدد الصفحة

تصنيف “فيفو” ضمن أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في الربع الثاني من 2021 وفقاً لـ”كاناليس”

تصنيف “فيفو” ضمن أفضل 5 علامات تجارية للهواتف الذكية في الربع الثاني من 2021 وفقاً لـ”كاناليس”

دبي – الإمارات العربية المتحدة، xx يوليو 2021 – احتلت “فيفو” المرتبة الخامسة في شحنات الهواتف الذكية العالمية خلال الربع الثاني من العام 2021 وفقاً لأحدث البيانات الصادرة عن “كاناليس”، مستحوذة على على حصة سوقية بلغت 10%، أي بزيادة قدرها 27% على أساس سنوي[i]. وأظهرت أرقام “كاناليس” الفصلية أن “فيفو” قد حافظت على زخم نموها القوي ما جعلها تحافظ على مكاناتها الرائدة بين الخمس الأوائل في شحنات الهواتف الذكية العالمية خلال العام الماضي[ii].  

تسعى “فيفو” من خلال تعزيز المفاهيم والثقافة والنظم المحلية إلى تحقيق أداء مؤثر فعلاً مع استمرارها في التوسع في مختلف أنحاء العالم. ومن هذا المنطلق، فإن “فيفو” أقدمت على توسيع شبكة مبيعاتها عبر أكثبر من 50 دولة ومنطقة، وهو ما يجعلها مرغوبة من قبل أكثر 400 مليون مستخدم حول العالم.

وأطلقت “فيفو” أخيراً، سلسلة هواتفها الذكية الجديدة “V21” في دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين وسلطنة عُمان وقطر والعراق والأردن. ويعتبر الهاتفين “V21″ بتقنية الجيل الخامس و”V21” الأحدث في سلسلة “V” من الهواتف الذكية التي تتمتع بتاريخ عريق في تزويد المستهلكين بالأجهزة العصرية التي تركز على الكاميرا بسعر تنافسي. 

____________________________________________________________________________

               شحنات ونمو الهواتف الذكية على المستوى العالمي وفق تقديرات “كاناليس”* حول سوق الهواتف الذكية: الربع الثاني 2021

النمو السنوي شحنات الربع الثاني (الحصة %)البائع
15% +19%سامسونج
83% +17%شاومي
1 +14%آبل
28% +10%أوبو
27% +10%فيفو

              ملاحظة: قد لا تتطابق النسب المئوية لغاية 100% للتقريب              المصدر: تقديرات “كاناليس” (شحنات البيع)، تحليلات الهواتف الذكية، يوليو 2021            

Worldwide smartphone shipments

[i] المصدر: تقديرات “كاناليس: الأولية (المبيعات)، تحليلات الهواتف الذكية، يوليو 2021  

[ii] المصدر: تقديرات “كاناليس” الأولية (المبيعات)، تحليلات الهواتف الذكية، أبريل 2021؛ تقديرات “كاناليس” (شحنات البيع)، تحليلات الهواتف الذكية، يناير 2021؛ تقديرات “كاناليس” (شحنات البيع)، تحليلات الهواتف الذكية، أكتوبر 2020

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com