حدد الصفحة

نجري، تغلق جولة استثمارية Series A بقيمة 15 مليون دولار بقيادة Impact46

نجري، تغلق جولة استثمارية Series A بقيمة 15 مليون دولار بقيادة Impact46

نجري، الوجهة السعودية للأزياء على الإنترنت التي أطلقت مؤخرًا “نجري كلوزت”  الخدمة التي تعمل على تجربة المنتج قبل شرائه “Try Now, Buy Later”، أغلقت جولة استثمارية Series A بقيمة 15 مليون دولار (56 مليون ريال سعودي) بقيادة Impact46 Growth Fund.

نجري، منصة إلكترونية مقرها الرياض تأسست عام 2018 بهدف تقديم تجربة مبتكرة ومريحة للعميل في مجال التسوق عبر الإنترنت. وقد أطلقت المنصة  “نجري كلوزت” وهو حل مبتكر يعتمد على مفهوم “جرب الآن، اشتر لاحقًا”. تتيح منصة نجري للعملاء تجربة المنتجات مجانًا دون دفع مقدم قبل اتخاذ القرار بشراء المنتج. تقوم الخدمة بحل أحد التحديات التي يواجهها العميل من خلال التسوق عبر الإنترنت، وهي فقدان تجربة المنتج قبل الشراء. خدمة “نجري كلوزت”،  تتمثل في حل اختيار المقاس المناسب، فحص جودة المنتج، واضافة تجربة تسوق إلكترونية جديدة ممتعة من داخل المنزل! بدوره أضاف المؤسس والمدير التنفيذي إبراهيم المقرن: “نهدف لتعزيز نموذج تجربة المنتج قبل الشراء لرحلة العميل في التسوق الالكتروني من خلال منصة نجري ونسعى جاهدين لتقديم تجربة أكثر ملاءمة وموثوقة للعميل باستخدام البيانات والذكاء الاصطناعي والحلول التقنية المبتكرة”.

“أطلقنا خمسة إصدارات مختلفة من تحديثات التطبيق في أقل من 60 يومًا لتقديم تجربة “نجري كلوزت” على نطاق واسع. يكمن نجاح الخدمة بالاستثمار الكبير في البنية التحتية، سلسلة التوريد من الخدمات اللوجستية والتحديثات لأتمتة العمليات”. صرح إبراهيم المقرن. وأوضح “بينما لا تزال هناك استثمارات ضخمة ووعي ببناء نماذج مبتكرة، نعتقد أن هذه الصناعة بأكملها ستنتقل إلى تبني نموذج جرب الان واشتر لاحقا “Try Now, Buy Later”.

استفادت نجري من نموذج “جرب الآن، واشتر لاحقاً” ووضعت المنصة لتكون المحرك الأول والرائد في تبني الحل في المنطقة. في أقل من 3 أشهر من إطلاق نجري كلوزت، قامت المنصة بشحن أكثر من 100,000 منتج من الأحذية والملابس للتجربة فقط. من خلال تقديم خدمة نجري كلوزت، شهدت المنصة نموًا بأكثر من 50٪ في متوسط ​​قيمة الطلبات ومعدلات التحول.

وقال إبراهيم المقرن: “سيعمل الاستثمار لهذه المرحلة على دعم أحدث مبادراتنا، وتحديداً “نجري كلوزيت”، كما ستمكن خطط لنمو منتجاتنا، وعرض المزيد من العلامات التجارية، و الدخول لأسواق جديدة لتحقيق رؤيتنا”. وأضاف: “سعداء لحصولنا على ثقة ودعم Impact46، صندوق رائد في المنطقة، يضيف لنا المزيد من الخبرة والقيمة”.

“تستغل نجري فرصة كبيرة في مجال التجارة الإلكترونية، من خلال نموذج نجري كلوزت الذي بدوره يحل التحديات التي يواجهها العميل في تجربة الطلب عبر الإنترنت. من خلال النموذج الصحيح والتقنية المبتكرة وفريق نجري بقيادة إبراهيم المقرن، تتمركز المنصة للعب دور قيادي في تنمية هذا المجال”. أضاف عبدالرحمن المديميغ الشريك الإداري في Impact46. 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com