حدد الصفحة

شراكة بين « إيه أو سي » و « تونتيث سينتشوري فوكس » تدعم من خلالها الجزء الثاني للفيلم السينمائي “يوم الإستقلال : العودة”

شراكة بين « إيه أو سي » و « تونتيث سينتشوري فوكس » تدعم من خلالها الجزء الثاني للفيلم السينمائي “يوم الإستقلال : العودة”

« إيه أو سي » (AOC)  العلامة التجارية الرائدة و العالمية في سوق شاشات العرض الكمبيوتري، تتعاون مرة أخرى مع البيت الرائد في صناعة السينما الترفيهية شركة « تونتيث سينتشوري فوكس » (Twentieth Century Fox) . و لقد أصبحت « إيه أو سي » الشريك الرسمي لشاشات العرض الكمبيوتري في الفيلم السينمائي “يوم الإستقلال : العودة” (Independence Day: Resurgence), و هو فيلم الخيال العلمي الي طال إنتظاره بعد صدور الجزء الأول وهو الفيلم الأسطوري “يوم الاستقلال”.

و دائما تكرس شركة « إيه أو سي » مجهودها للسعي نحو تقديم المستوى التالي من تجارب العرض البصري المتميزة. و بالشراكة مع « تونتيث سينتشوري فوكس » قدمت « إيه أو سي » مغامرات سينمائية جديدة للمشاهدين من خلال دعم أفلام عالمية مختلفة مثل ” X-Men First Clas” و ” Ice Age: Continental Drift” و كذلك الفيلم الأخير ” المريخي”.

و لقد حصل  الجزء الأول الفيلم العالمي “يوم الاستقلال” على جائزة الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية في عام 1996. وكانت المؤثرات البصرية بالفيلم متطورة للغاية وقتها مقارنة بمقاييس اليوم. وترى « إيه أو سي » إن ما حدث في الفيلم الأول كان عبارة عن دمج بين أحدث التقنيات البصرية وقتها مع خيال المشاهد  لخلق ذكريات تبقى دوما خالدة. و تأمل « إيه أو سي » أن تقدم خبرات بصرية في الفيلم الجديد تستطيع من خلاله نيل إشادة المشاهدين في جميع أنحاء العالم.

ولقد أطلقت « إيه أو سي » 81 سلسلة من منتجات الشاشات التي تحتوي على لوحة (IPS) مع جسم شاشة رفيع للغاية. و توفر لوحات (IPS) المتطورة قدرات رائعة لعرض الالوان مع زوايا مشاهدة واسعة. و يحول محرك الأداء الصورة المعروضة من صورة ” واضحة الرؤية”  لصورة ” عالية الوضوح” لتصبح أكثر حدة و أكثر نبضا بألوان الحياة. و تتمتع شاشات « إيه أو سي » بتقنية (Flicker Free) و التي تقلل من إجهاد العين و توفر راحة فائقة أثناء المشاهدة. و تأتي الشاشة الرفيعة للغاية بتصميم زجاجي راقي و يوفر تجربة عرض خالية من التشويش و العوائق مع حافة الشاشة الضيقة للغاية  2مم. وهذا ما يتطلبة فيلم مثل “يوم الإستقلال : العودة” في تقديم صور غير تقليدية أو مكررة للمشاهد.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com