حدد الصفحة

سيبر تكشف الستار عن منصة تكنولوجيا الجيل المقبل لوكالات السياحة والسفر

سيبر تكشف الستار عن منصة تكنولوجيا الجيل المقبل  لوكالات السياحة والسفر

قدمت شركة سيبر (سيبر:  (NASDAQ مزود التكنولوجيا العالمية الرائدة  في قطاع السياحة والسفر، إلى المعنيين بهذه الصناعة من شركات الطيران، والفنادق، ومكاتب السفريات، ومستشاري السفر، والرحلات البحرية وتأجير السيارات، وخطوط سكك الحديد، قدمت  لمحة موجزة عن نظام سيبر الجديد، الذي سيغير من قواعد صناعة السفر.

وسوف توظف التكنولوجيا الجديدة كافة التغيّرات والتحديثات التي طرأت على هذه الصناعة، لتقدم لكل من مشتري ومورّدي السفر سوقًا افتراضية غنية المحتوى، وأدوات ذكية لدعم صناعة القرار، واستخدام البيانات للتنبؤ، وهو ما سيمكن العملاء والموردين من خلق تجارب شخصية للمسافرين بطريقة أكثر سهولة.

لقد صممت هذه التقنية على منصة ترويج سيبر، بحيث توفر سبل الوصول إلى نظام سيبر للتوزيع الحائز على جوائز عالمية، وتمكن استشاريي السفر في جميع أنحاء العالم من العمل بوسيلة سهلة، وأكثر تنبؤًا بحجوزات السفر. في حين تمكن شركات الطيران والفنادق وغيرها من تسويق علاماتهم التجارية بالطريقة نفسها، التي يسوقون بها منتجاتهم في قنوات أخرى.

السيد شون مينكي، رئيس شبكة سيبر، قال في هذه المناسبة: ” لقد شهدت قواعد البيانات، وطرق تحليلها، وتخصيص تجارب السفر، والهاتف المحمول، اهتمام السوق في الآونة الأخيرة، وقدمت فرصا مثيرة للمشترين والموردين، لتلبية الاحتياجات المتغيرة للمسافرين، الذين يتوقعون أن تكون تجربة السفر أكثر من مجرد مسار رحلة. إنهم يريدون الشعور بالثقة والطمأنينة حول مشترياتهم، ويتوقعون رحلة تتمحور حول اختياراتهم. لهذا السبب، تقدم تقنية “سيبر ريد” الجديدة تجربة فائقة للمستخدمين، وتوفر مساحة عمل لاستشاريي السفر، مع رؤية للبيانات، وعروض ذات صلة بالبحث، وشفافية في الأسعار.

إن قواعد البيانات وتحليلاتها هي وسائل هامة لزيادة الإنتاجية والكفاءة في عالم بيع التجزئة، وسوف تساعد الإمكانات الجديدة لمحرك البحث لدى سيبر في صنع القرار، وتحسين الإيرادات، وخلق تجربة تخصيص حقيقية “.

يذكر أن سيبر سوف تبدأ في تحديث قاعدة عملائها من وكالات السياحة والسفر في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للنظام الحديث في أوائل عام 2017، بعد إنهاء مرحلة الاختبار لاحقا هذا العام.

وقال السيد هارولد آيزينخر، نائب الرئيس الأول لشبكة سيبر لأوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا: ” إنه على الرغم من اختلاف معدلات النمو لكل من أوروبا، والشرق الأوسط، والمناطق الناشئة مثل أفريقيا، وتفاوت خصائصها، إلا أنهم يتفقون في الرغبة من الاستفادة من توظيف التكنولوجيا في عملياتهم التجارية بشكل أفضل، لخدمة المسافرين”. وأضاف: “إن منصة عمل سيبر الجديدة هي خطوة تطوير لوكالات السياحة والسفر، ولمزودي السفر، الذين يتطلعون إلى تعزيز قدراتهم في بيع التجزئة”.

لقد قامت وكالات السياحة والسفر والموردون، الذين شاركوا في تطوير النظام المبتكر لسيبر بتوظيف خبراتهم في مجال خدمة المسافرين، من أجل خلق واجهة المستخدم لنظام السفر الجديد، والجمع بين الشكل والمظهر لإطلاق موقع إلكتروني يركز على المستهلك، ويتضمن رؤى البيانات والأدوات والميزات، التي تساعد على إيجاد العروض الشخصية للسفر بفعالية وسهولة.

وتعقيبًا على طرح نظام سيبر الجديد قالت السيدة جولي أوليفر، المدير التنفيذي لـ Business Travel Direct: ” إن أمزجة المسافرين وتوقعاتهم تتغير باستمرار، وهناك الآن الكثير من التوقعات العالية لتوفير تجربة سفر فريدة من نوعها، سواء أكان ذلك بتذكر كم عدد الحقائب التي عادة ما يصطحبها المسافر في رحلة شهرية من لندن إلى نيويورك على سبيل المثال، أو تقديم توصيات فورية للفندق بناء على تفضيلاتهم، أو الأنشطة التي سيمارسونها . وأضافت السيدة أوليفر: إن حل سيبر الجديد سيعالج كل هذه الأمور، وسوف يضع رؤى البيانات، وملفات العملاء وقدرات الترويج في متناول وكيل السفر، مما يجعل من الأسهل والأكثر كفاءة تقديم خدمة خاصة في كل مرحلة من مراحل السفر. لقد قدمت سيبر حلولاً كبيرة مع “سيبر ريد” الجديد ، الذي نتطلع بحماس للبدء في استخدامه. “

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com