حدد الصفحة

إبسون تعزز قوتها في مجال طباعة المنسوجات في الشرق الأوسط باستحواذها على شركة إيطالية لصناعة طابعات المنسوجات

إبسون تعزز قوتها في مجال طباعة المنسوجات في الشرق الأوسط باستحواذها على شركة إيطالية لصناعة طابعات المنسوجات

بعد اتفاق إبسون إيطاليا –شركة عامة محدودة– للاستحواذ على كامل رأس مال فراتيللي روباستيللي – شركة ذات مسؤولية محدودة (روباستيللي) رائدة في مجال طباعة المنسوجات، تتطلع إبسون إلى تحقيق نمو متصاعد في مجال أعمالها الخاصة بالطباعة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط. إن الغرض من الاتفاق الذي وقعته إبسون إيطاليا هو توجيه عمليات التآزر التنظيمي وزيادة القيمة المضافة في أعمال إبسون عن طريق التوسُّع في قدرات الشركتين مجتمعتين وزيادة وتيرة تعاونهما الممتد منذ زمن في مجال دعم الطباعة الرقمية للمنسوجات بالحبر النفاث لتلبية متطلبات السوق.

إن انضمام روباستيللي إلى مجموعة إبسون سوف يعزز قدرات إبسون التصنيعية ويضيف إلى قيمة ما تقدمه لعملائها حول العالم في مجال الطباعة الرقمية للمنسوجات بالحبر النفاث. تتمتع روباستيللي بخبرة ومهارة وكفاءة لها تاريخ مما يمنح إبسون الفرصة لاستخدام تلك المزايا في التعجيل بتطوير طابعتها الرقمية للمنسوجات التي تعمل بالحبر النفاث، كما يعزز ذلك أيضاً من  قدرات إبسون لتفي باحتياجات عملائها عن طريق توفير خط متنوع ومتكامل من المنتجات في هذا المجال. لقد اتفقت الشركتان على التخطيط معاً للتركيز على عمليات أبحاث وتطوير مشتركة بينهما لتحقيق هدف التعجيل بالتطوير.

يقول السيد/خليل الدالو، مدير عام إبسون الشرق الأوسط: “سوف تحدد تقنية الطباعة الرقمية مستقبل طباعة المنسوجات، لأن منطقة الشرق الأوسط بما نراه من توجه قوي فيها نحو عالم الموضة والأزياء وتنوع منافذ بيعهما، أصبحت سوقاً مهمة لشركة إبسون وجاء استحواذنا على روباستيللي ليمنحنا الفرصة لتوفير منتجات عالية الجودة في مجال طباعة المنسوجات”.

من المتوقع أن تنمو سوق الطباعة الرقمية للمنسوجات حول العالم بمعدل سنوي يقترب من 25% (1)، وسوف تستخدم إبسون شبكتها للمبيعات والخدمة العالمية لتوفير “موناليزا”(2) في أسواق أكثر حول العالم بالإضافة إلى تطوير شبكتها الخاصة بالتصنيع للوفاء باحتياجات العملاء المتزايدة.

من المقرر أن يتم تعيين السيد/ صوناو موراتا، الرئيس التنفيذي للتشغيل والعمليات في قطاع عمليات الطابعات الاحترافية في شركة إبسون، رئيساً لشركة روباستيللي. يقول موراتا معلقاً على الاستحواذ: “إنه تطور مثير لمجموعة إبسون نظراً للتوسع الحادث في سوق طباعة الرقمية ذات الجودة العالية للمنسوجات. أعتقد أن إضفاء الطابع الرسمي على شراكتنا مع روباستيللي بتلك الطريقة سوف يمكن إبسون بقوة من تلبية احتياجات الأعداد المتزايدة من عملائها الباحثين عن سبل تعزيز مزايا التقدم الحادث في الحلول الرقمية كي يدفعوا أعمالهم نحو النمو قدماً. سوف نعمل عن قرب مع زملائنا في روباستيللي لنصعد بموناليزا إلى مستوى تقني أعلى ونظل دائماً في الصدارة في هذا المجال”.

“إننا نشعر بالسعادة والفخر كوننا أصبحنا أعضاء في مجموعة إبسون”، هذا ما قاله السيد/ فاليريو روباستيللي أحد ملاك فراتيللي روباستيللي، الذي أردف قائلاً: “إن التعاون مع إبسون كان من ثمرته تطوير موناليزا، الطابعة الرقمية الصناعية للمنسوجات التي تعد رمانة ميزان السوق التي يقاس عليها في مجال الطباعة العالية الجودة للمنسوجات. إن امتزاج مهاراتنا معاً هو النتاج الطبيعي لعمليات الابتكار التي تجري بغرض تلبية حاجات عملائنا في إيطاليا وفي العالم أجمع”.

تتخصص روباستيللي -بموقعها الفريد في منطقة الكومو مركز صناعة مستلزمات الطباعة العالية الجودة للمنسوجات- في تطوير وتصنيع وبيع الطابعات الرقمية للمنسوجات التي تعمل بالحبر النفاث، وبالتحديد سلسلة الطابعة موناليزا التي كانت قد بدأت تطويرها مع إبسون في عام 2003م. لقد تركت تلك الطابعة انطباعاً ثرياً عنها لأنها وفَّرت تداخلات وتدرجات متعددة رائعة للألوان مع استنساخ صورة مطابقة للأصل منها فلاقت الاستحسان والقبول من العملاء.

(1)      معدل النمو السنوي حتى عام 2019م (المصدر نشرة شبكة المعلومات العالمية للمنسوجات WTiN )

(2)      موناليزا – علامة تجارية مسجلة باسم شركة روباستيللي

 

معلومات عن شركة روباستيللي:

اسم الشركة فراتيللي روباستيللي – ذ.م.م
موقعها إيطاليا، كومو، فيلا جارديا، شارع فيرينزي، رقم 3
الرئيس جوسيبي روباستيلي
تأسست عام 1972م
العائدات *000و060و12 يورو
رأس المال * 000و90 يورو
عدد العاملين * 25
نشاط الشركة l        تطوير وتصنيع وبيع طابعات المنسوجات “موناليزا” التي تعمل بالحبر النفاث

l        البحث والتطوير في مجال تقنيات الطابعات الرقمية للمنسوجات

* في 31 ديسمبر 2015

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com