حدد الصفحة

Spotify Premium يطلق عروضاً جديدة للمستخدمين الجدد ومستخدمي الخدمة المجانية

Spotify Premium يطلق عروضاً  جديدة للمستخدمين الجدد ومستخدمي الخدمة المجانية

مع وصول فصل الصيف يعود Spotify Premium بعرض جديد يحرص من خلاله على أن يحظى المستخدمون بصيف موسيقي ممتع وحافل بلحظات سعيدة.

بدءاً من اليوم، يوفر عرض Spotify Premium ثلاثة أشهر مجانًا للمستخدمين المؤهلين للإشتراك بالخدمة المجانية ومستخدمي Spotify لأول مرة عبر خطة Premium للأفراد. وبالنسبة لأولئك الذين يفتقدون خطة Premium الفردية الخاصة بهم بعدما قاموا بإلغائها لسبب أو لآخر، أصبحت خدمة Spotify Premium متاحة الآن لثلاثة أشهر مقابل 19.99 ريالاً سعودياً فقط.

تمنح خدمة Spotify Premium المشتركين إمكانية الاستماع إلى الأغاني من دون إعلانات، والاستماع إلى أغاني عند الطلب في أي وقت. ويمكن للمشتركين الوصول على Spotify إلى أكثر من 70 مليون أغنية. فسواء كنتم تستمعون بجانب حوض السباحة إلى أفضل أغاني الصيف أو مقاطع أغاني المفضلة لديكم أثناء التمارين الرياضية، يعمل Spotify على تلبية كافة احتياجاتكم. 

02-INTRO-KPop-1080x1080-2

ولاكتشاف المزيد وتسهيل العثور على الموسيقى، يمكن للمستمعين الاطلاع على قوائم الأغاني المخصصة مثل Discover Weekly وSpotify MixesوTime Capsule وغيرها.

يشار إلى أنّ العرضين متوفران لخطة Premium الفردية اعتباراً من اليوم وحتى 22 يونيو. وللاستفادة من عرض الـ19.99 ريالاً، يجب أن يكون المشتركون قد ألغوا خطة Premium في 26 أبريل أو قبل ذلك التاريخ.

للاطلاع على كافة التفاصيل وعلى مزيد من الأخبار المميزة المتعلقة بـ Spotify في الأيام القليلة المقبلة، يرجى التسجيل عبر الموقع:Spotify.com/Premium.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com