حدد الصفحة

ديجيتال تورباين تعلن اكتمال استحواذها على آدكولوني

ديجيتال تورباين تعلن اكتمال استحواذها على آدكولوني

الإمارات العربية المتحدة، 17 مايو 2021 – شركة “ديجيتال تورباين إنك.” Digital Turbine Inc.، (المدرجة في السوق المالية ناسداك باسم(APPS أعلنت اليوم أنها أكملت استحواذها على آدكولوني القابضة إي إس  AdColony Holding ASالمعروفة باسم “آدكولوني”AdColony ، وهي منصّة إعلانية رائدة على الهاتف المحمول تخدم مصالح المعلنين والناشرين، وتصل إلى أكثر من 1.5 مليار مستخدم عالمي شهرياً. ويأتي هذا الاستحواذ ضمن استراتيجية “ديجيتال تورباين” Digital Turbine الهادفة إلى توفير حلول وسائط وإعلان شاملية لمشغليها وشركائها في تصنيع المعدات الأصلية OEM، مع إثراء تجربة المحمول للمستخدمين، وذلك من خلال تقديم محتوى ذي صلة. حيث تعتبر تقنيات الفيديو وتنسيقات الوسائط الغنية المملوكة لشركة “آدكولوني” AdColony الأفضل في فئتها، من حيث توفيرها أعلى معدّلات العرض الإعلاني المعتمدة من جهات خارجية رائدة في الصناعة للعلامات التجارية العالمية المعروفة، مثل “كوكا كولا”، و”امازون”، و”بي إم دبليو”. 

في هذا الصدد، قال بيل ستون، الرئيس التنفيذي لشركة “ديجيتال تورباين” Digital Turbine: “نحن متحمّسون لإتمام عملية الاستحواذ رسمياً على “آدكولوني” AdColony. ونحن نؤمن أن هذه الصفقة الاستراتيجية، جنباً إلى جنب مع الاستحواذ الذي تمّ مسبقاً على شركتي “أبريشييت” Appreciate و”فايبر” Fyber، ستعمل على تسريع نموّنا المتكامل، وهي خطوة إيجابية فعلية لشركائنا ومعلنينا وموظفينا ومساهمينا على حدّ سواء. ومع إضافة “آدكولوني” AdColony إلى محفظتنا، سوف نوسّع خبرتنا الكليّة، وانتشارنا، ومجموعة من الإمكانات الهادفة إلى إفادة المعلنين والناشرين عبر الأجهزة المحمولة في جميع أنحاء العالم. ذلك أن اتجاهات الإنفاق المستندة إلى الأداء من قِبل معلني العلامات التجارية الراسخة، توفّر فرصاً مادية لتحسين الأنظمة الأساسية ذات التكنولوجيا الفريدة التي يمكن نشرها عبر الوصول الحصري إلى مجموعة أدواتنا.”

كما قال واريك بيلينجهام، مدير عام “آدكولوني” AdColony في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية: “إن أصول “ديجيتال تورباين” Digital Turbine ونطاقها الرقمي التي تتكامل  مع مجموعات أدوات تطوير البرمجيات SDK الرائدة في القطاع التي تمتاز بها شركة “آدكولوني” AdColony وازدهار العلامة التجارية وكفاءة فريقها، كلّها تتضافر لتشكيل منصّة قوية من شأنها دفع النمو والنتائج لأي مشترٍمشارك في اقتصاد تطبيقات الأجهزة المحمولة.”

وكانت “آدكولوني” AdColony حقّقت تحوّلاً لافتاً على مدار السنوات الثلاث الماضية توّج بنموّ سنوي بنسبة 15٪ في عام 2020 مقابل عام 2019 بهوامش أرباح قوية قبل احتساب الفائدة والضريبة والاستهلاك وإطفاء الدين. كما أعلنت شركة “ديجيتال تورباين” Digital Turbine عن النتائج المالية غير المدقّقة لشركة “آدكولوني” AdColony للربع الأول المنتهي في 31 مارس 2021. وتقدّر إيرادات “آدكولوني” AdColonyللربع الأول بحوالي 58.3 مليون دولار، وهو ما يمثّل نموّاً بنسبة 37٪ مقارنة بإيرادات الربع الأول من عام 2020.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com