Select Page

نوكيا تطرح 6 هواتف ذكية جديدة عبر ثلاثة خطوط متميزة

نوكيا تطرح 6 هواتف ذكية جديدة عبر ثلاثة خطوط متميزة

أعلنت  Global HMD ، الشركة المنتجة لهواتف نوكيا وملحقاتها ، عن أكبر عملية إطلاق، تتضمن ستة هواتف ذكية جديدة هي : – Nokia X20، Nokia X10، Nokia G20، Nokia G10، Nokia C20 و Nokia C10 – والتي تندرج ضمن ثلاثة خطوط متميزة، وهي فئة Xالأفضل ضمن نطاقها، وفئة G المتوسطة وفئة C الأساسية، حيث صُمِّمت لتدوم من الداخل والخارج بفضل مزاياها الرائدة من حيث الأمان والمتانة الفائقة والتعهد بتوفير أحدث برمجيات التشغيل. 

وقال فلوريان سيش، المدير التنفيذي لشركة HMD Global: “كانت الشهور الاثني عشر المنصرمة حافلةً بالتحديات دون أدنى شك، إلا أنها منحتنا لحظةً للتوقف والتفكير والاستعداد للخطوة الكبيرة التالية في رحلتنا للبدء، كشركةٍ فنلندية، يقوم نهجنا في التكنولوجيا والعمل التجاري على مراعاة الجانب البشري وينعكس ذلك على هذا النطاق الجديد من الهواتف الذكية. حيث نرغب أن يحب الناس هواتفهم”. 

وذكر  ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD GLOBAL، أنه “بالنسبة لفريقنا، يتمثل الابتكار في التفكير في إتاحة تجارب ذات قيمٍ عالية أمام أولئك الذي لم يسبق لهم الوصول إليها، حيث يعتمد ملايين الأشخاص على جهاز نوكيا لتلبية احتياجاتهم اليومية، من وظائف الاتصال الأساسية، إلى تسديد الأموال والإبداع”. 

وبفضل خطة الترقية الموعودة والمتانة الفائقة، وتوفر فئة X  المزايا التي تتمتع بها شراكتنا رفيعة المستوى مع Qualcomm و ZEISS Optics. بينما يتمحور كل ما في الفئة G على إيجاد التوازن المثالي بين المواصفات وتقديم أسعارٍ في المتناول. أما الفئة C، فتقوم على تقديم تكنولوجيا ذات قيمة فائقة إلى سوق الهواتف الذكية. 

يتربع هاتفا Nokia X20 و Nokia X10 على قمة مجموعة الهواتف الجديدة، ويوفر هذان الهاتفان الذكيان اللذان يتجاوزان حدود هواتف الفئة المتوسطة، تجارب وجودة تفوق نطاق سعريهما. ويأتي كلاهما مدعوماً بأحدث معالجات Qualcomm® Snapdragon™ 480 5G Mobile Platform والتي تقدم أداءً رائداً و قدرات اتصال عالمية من الجيل الخامس، مع تحديثاتٍ أمنية وبرمجية على مدار ثلاث سنوات لتوفر راحة بالٍ إضافية. وبتجهيزها بواجهة AndroidTM One أساسية، تأتي هذه الهواتف بنظام Android 11 مباشرةً. كما تتمع ببصريات ZEISSالشهيرة وحلول الذكاء الاصطناعي الابتكارية وتضعها في قلب خيارات التصوير المذهلة والمتنوعة.  

يأتي هاتف Nokia X20 مع كاميرا أمامية مذهلة بدقة 32 ميغابكسل وكاميرا رباعية خلفية بدقة 64 ميغابكسل. كما تُنشِّط ميزة Dual Sightالجديدة كلياً الكاميرتين في الوقت ذاته لتتمكن من تصوير جوانب متعددة أو زوايا متعددة للقصة. ومن ثم يمكنك تحسينها أكثر مع مجموعةٍ من خيارات العلامات المائية. ولإضفاء قيمةٍ استثنائية لفئته، سيتمكن هاتف Nokia X10 من إسعاد الأشخاص الذين يتمتعون بميزانية فرعية بقيمة 1,099 ريال سعودي. وتُستكمل مزايا الكاميرا الرباعية بدقة 48 ميغابكسل ذات التصوير السينمائي مع مجموعةٍ كاملة من أدوات التحرير الاحترافية. 

تمثل الفئة G التوازن المثالي في تلبية جميع احتياجاتك اليومية من خلال التكنولوجيا التي تقدم حلولاً مباشرة للمشاكل. ويتميز كِلا الهاتفان في الفئة G ببطاريةٍ تدوم لثلاثة أيام، ويأتي هاتف Nokia G20 مدعوماً بوعود نظام Android الشهيرة على هواتف نوكيا الذكية. وهو الهاتف الأول الذي ينضم إلى الفئة G ذات المزايا الأمنية المطورة والشهيرة باستمراريتها بفضل مزايا التعرف على الوجه والبصمة الجانبية وشاشة عرضٍ مذهلة بقياس 6.5 بوصة بتصميم teardrop وتعزيز ملائم للسطوع.

ويُعد هاتف Nokia G20 بمثابة استوديو إبداعي يلائم راحة يدك. ومع كاميرا مذهلة بدقة 48 ميغابكسل، ومساحة تخزينٍ وافرة وصوت OZOالمحيطي الغامر، يمكنك التقاط لحظاتك البارزة واستذكارها بكل ألقها. ويتمتع هاتف Nokia G10 بكاميرا ثلاثية خلفية وأوضاع تصوير متقدمة معززة بالذكاء الاصطناعي المطور. 

وتضفي الفئة C قيمةً مذهلة وتضع تكنولوجيا الهواتف الذكية ذات الجودة العالية في متناول الجميع، كما تقدم أحدث الإضافات إلى الفئة الرائجة مزايا محبوبة للغاية مثل شاشة العرض الواسعة مقاس 6.5 بوصة بوضوح +HD، وبأسعارٍ مذهلة. إلى جانب نظام Android 11TM (إصدار Go)، وإضافة سرعاتٍ أكبر بمعدل 20%، ومزايا أمنية مطورة، فضلاً عن متانة هواتف نوكيا الذكية مع تحديثاتٍ أمنية فصلية لمدة عامين، ويعد هاتف Nokia C20 هاتفاً ذكياً ذو قيمة فائقة يأتي مع سماتٍ بارزة تتضمن فلاش LED أمامي وخلفي لالتقاط تلك اللحظات الخاصة حتى في الإضاءة الخافتة. 

About The Author

اخر الأخبار

تصفح وحمل النسخة الورقية