حدد الصفحة

“سايج الشرق الأوسط ” تستضيف مأدبة غداء لمناقشة واقع “الموارد البشرية”

“سايج الشرق الأوسط ” تستضيف مأدبة غداء لمناقشة واقع “الموارد البشرية”

“سايج” الشركة الرائدة في المحاسبة المتكامة، وأنظمة جدولة الرواتب والدفع، ستستضيف مأدبة غداء تحت عنوان ‏”درب سايج للموارد البشرية”، في فندق “شيراتون غراند”- شارع الشيخ زايد، دبي، في الثاني من يونيو 2016.

“ندوة ‏نصائح سايج للموارد البشرية” هي جزءٌ من برنامجنا للتوعية الذي تنخرط فيه منظمات وشركات أعمال على امتداد منطقة الشرق الأوسط. ولقد شرعنا في برامج التوعية لتزويد قطاع مؤسسات الأعمال بنظرةٍ معمّقة حول منتجاتنا، وللحصول على الآراء والمعلومات وردود الفعل القيّمة من عملائنا الحاليين والمستقبليين، حول التحديات التي تواجههم، والمواصفات التي يودون تضمينها في حلول البرمجيات”، يقول السيد ريجي فرنانديز، نائب الرئيس في “سايج أكس 3” والمدير الإقليمي في “سايج الشرق الأوسط”.

سوف تركز المناقشات خلال مأدبة الغداء هذه على أفضل الممارسات الحالية في قطاع الموارد البشرية، وكيف يمكن لـ “سايج أكس 3 بيبل” توفير أفضل المطلوب للمساعدة في تطوير الرأس مال البشري للشركات.. فبرنامج “سايج أكس 3 بيبول”، المعروف سابقاً بـ “قطاع إدارة الموارد البشرية لدى سايج” HRM سيوفر الخبرة في الطريقة المثلى للجمع بين المفاهيم التشغيلية والتكنولوجيا والقيمة، للشركات والمشاريع المتوسطة الحجم.

يمكن لمنتج “سايج أس 3 بيبول” التعامل مع المجموعة الكاملة من أعمال الموارد البشرية، بما فيها جدول الرواتب، والجدولة العامة للرواتب، ورصد الميزانية، وإدارة الوقت والأنشطة، وإدارة المهارات والكفاءات، وإدارة التدريب، والتقييم وإجراء المقابلات، وتقاسم الأرباح، وإدارة المصاريف، والتحليل، والتقارير، ولوحات القيادة، ووصول الموظفين، والخدمة الذاتية للعقد المتعدد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى “سايج أكس 3 بيبل” عبر الإنترنت، ومن خلال تطبيقات الهواتف الذكية، وله القدرة الكاملة على تحقيق المزيد من الكفاءة وضبط القوى العاملة، من خلال حلٍّ فعال، بسيط ومرن لإدارة الموارد البشرية.

من خلال الجمع بين “سايج أكس 3 بيبل” والحلول والمنتجات الأخرى من “سايج”، يمكن منح الشركات المزيد من الدقّة والشمولية في بيانات مختلف الأقسام، ومساعدة المنظمات والشركات في إنجاز وتحقيق أهدافها، من خلال المزيد من الوضوح في رؤية وتحليل أداء أعمالهم الحالي.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com