حدد الصفحة

إتاحة منصة ميديافيرست من إريكسون على شريحة آملوجيك

إتاحة منصة ميديافيرست من إريكسون على شريحة آملوجيك

بات بإمكان مشغلي التليفزيون من الجيل التالي منح عملائهم مستويات جديدة من الرضى عبر تجربة العملاء الشخصية المميزة، والتي باتت ممكنة نتيجة التعاون بين إريكسون ميديا سوليوشنز (المسجلة في ناسداك إريك) وآملوجيك لتوفير برامج منصة ميديافيرست من إريكسون عبر شرائح آملوجيك.
وبدعم من وحدة المعالجة المركزية عالية الأداء (CPU) ووحدة معالجة الرسومات (GPU) ، يتيح دمج حل شرائح آملوجيك S905X للمستهلكين النفاذ بسرعة إلى المحتوى، بما في ذلك محتوى النطاق الديناميكي العالي (HDR) ، عبر أجهزة استقبال منصة ميديافيرست. كما يمكن أيضًا للمشغلين توفير المزيد من الخيارات للمحتوى، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة وتخصيص التجارب للعملاء.
تعد إريكسون ميديا سوليوشنز إحدى الشركات الرائدة في توفير حلول التلفزيون متعدد الشاشات المخصصة والمتقاربة لمشغلي محتويات التلفزيون مسبقة الدفع. وتعد آملوجيك مزودًا رائدًا لمنظومة على رقاقة (SOC) لمحتوى الفيديو والأجهزة المنزلية الذكية. وتعمل شرائح S905X من آملوجيك باستخدام خدمة التلفزة الذكية OTT والمعرف الرقمي IP مع المشغلين الرئيسيين حول العالم، كما تقدم ميزات عالية الجودة بسعر معقول، ويوفر التكامل مع وسائط منصة ميديافيرست المزيد من الخيارات والمرونة للمشغلين.
وسيتم عرض الحل من قبل شركة إريكسون ميديا سوليوشنز في المعرض الدولي للاتصالات السلكية واللاسلكية NAB Show 2018 في لاس فيغاس، نيفادا، من 7 وحتى 12 أبريل، حيث سيتم تقديم معالجة متقدمة للوسائط تمكن المشغلين من تقديم خبرات مستخدمين عالية الجودة من خلال استخدام مخططات HDR المعقدة إلى جانب وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات عالية الأداء. وتضمن تقنيات الأمان المتقدمة إمكانية إدارة المحتوى عالي الدقة بشكل مثالي لتلبية احتياجات مالكي المحتوى في جميع أنحاء العالم، وقد تم إطلاق الحل تجارياً عبر معظم الشركات المصنعة لمنصة ميديافيرست.
وتعد منصة ميديافيرست للتلفزيون من إريكسون ميديا سوليوشنز منصة إعلامية متكاملة لإنشاء وإدارة وتسليم الجيل الجديد من محتويات التلفزيون المدفوعة مسبقاً. وبفضل تصميمها باستخدام هيكلية مبنية على السحابة، فإنها تمكّن المشغلين ومزودي المحتوى من تقديم تجارب تلفزيونية سلسة وشخصية للمستهلكين في أي وقت وفي أي مكان وعلى أي جهاز.
وتعليقاً على ذلك قال جيمس شيه، نائب الرئيس لوحدة استراتيجية أعمال الشركات في آملوجيك : “تم تصميم شرائح S905X بشكل مثالي لتلبية متطلبات المشغلين ولتمكين تجربة مستخدم عالية الجودة مع منصة ميديافيرست، وتستفيد هذه المنصة بشكل كامل من قدرات منظومة على رقاقة (SOC) لتقديم تجربة تلفزيونية سلسة للمشغلين بأسعار لا يمكن تقديمها باستخدام الحلول الحالية. ”
أما مارك ستاوفشر، رئيس وحدة الحلول لمنصات التلفزيون في إريكسون ميديا سوليوشنز فقال: “توفر شرائح آملوجيك تجربة مستخدم ممتازة في جميع حالات استخدام منصة ميديافيرست، بما في ذلك خدمات Pay TV في المنزل وخدمات OTT الذكية. ومن خلال الدمج المسبق لعملاء منصة ميديافيرست مع آملوجيك، فإننا نضيف المزيد من الخيارات والقيمة إلى منظومة ميديافيرست المتكاملة التي توفرها شركة إريكسون ميديا سوليوشنز ، ما يتيح لشركائنا العالميين من المشغلين الانتقال بسرعة إلى السوق”.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com