حدد الصفحة

ترشيح الشركة التقنية السعودية الواعدة “هلا يلا” ضمن فئتين في جوائز الخليج لتجربة العملاء المرموقة

ترشيح الشركة التقنية السعودية الواعدة “هلا يلا” ضمن فئتين في جوائز الخليج لتجربة العملاء المرموقة

الرياض، المملكة العربية السعودية 3 فبراير 2021: تم ترشيح “هلا يلا”، الشركة التقنية الرائدة في المملكة العربية السعودية ضمن القائمة النهائية في فئتيّ “تجربة المواطن” و”التحول الرقمي” في جوائز الخليج لتجربة العملاء.

جاء هذا الإعلان كخطوة هامة في مسيرة “هلا يلا” المستمرة والهادفة لأن تصبح الشركة التقنية الأبرز في مساعدة المقيمين في المملكة العربية السعودية على إيجاد مجموعة واسعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة.

وأتى الترشيح في هاتين الفئتين تقديراً للجهود التي قام بها فريق “هلا يلا” في التطبيق المبتكر للاتحاد السعودي للرياضة للجميع (SFA). ويهدف هذا التطبيق إلى تشجيع المزيد من المقيمين في المملكة على ممارسة النشاطات البدنية والتمارين الرياضية، ويوفر منظومة رقمية شاملة ومترابطة لتعزيز اللياقة البدنية والرفاهية لدى المقيمين.

يوفر تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع منظومة رقمية شاملة ومنصة لدعم الشركات والمستخدمين، ويمكّن الاتحاد من الترويج للحملات وتوفير الحملات التوعوية ورعاية مجتمع متنامي من السكان النشطين بدنياً. وسيساعد هذا بدوره الاتحاد السعودي للرياضة للجميع على تحقيق أهداف الرؤية السعودية 2030 المتمثلة بتحفيز 40% من سكان المملكة على المشاركة في ممارسة النشاطات البدنية مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

SAUDI TECHNOLOGY STARTUP HALA YALLA SHORTLISTED IN TWO CATEGORIES FOR THE PRESTIGIOUS GULF CUSTOMER EXPERIENCE AWARDS 1

بدوره قال يوسف شنطي الشريك المؤسس لهلا يلا: “نفخر في هلا يلا، بترشيحنا ضمن فئتي “تجربة المواطن” و”التحول الرقمي” في جوائز الخليج لتجربة العملاء. حيث يسلط هذا التقدير الضوء على التقدم الهائل الذي أحرزناه في تطوير منصة مشوقة وشاملة للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة وتجربة عملاء مبتكرة أيضاً. وتقيس جوائز الخليج لتجربة العملاء عروض تجربة العملاء في جميع أنحاء القطاع وتحتفل بأخلاقيات العمل لدى هلا يلا وتفانيها وتركيزها بالسوق السعودية. وسيكون هذا التكريم بمثابة حافز لنا لنبذل المزيد في جعل هلا يلا الشركة التقنية السعودية الأبرز في المملكة العربية السعودية”.

أصبحت “هلا يلا” من ضمن المتأهلين للتصفيات النهائية في فئة “التحول الرقمي” والتي تشمل بنك أبوظبي الإسلامي والخليج لتجربة العملاء وساس الشرق الأوسط.

كما تم ترشيح الشركة ضمن فئة “تجربة المواطن” إلى جانب صندوق العمل (تمكين) ووزارة الشؤون البلدية والقروية.

جوائز الخليج لتجربة العملاء هي الحفل الأول في المنطقة الذي يكرم التميز بمجال تجربة العملاء ويعلن عن الفائزين خلال حدث مباشر يقام في دبي بتاريخ 15 و16 فبراير.

وأضاف يوسف شنطي: “يسعدنا أن نرى ثمار جهودنا في تكريمنا عبر هذه المنصة المرموقة وسنواصل السعي والعمل لجعل تطبيق هلا يلا الأكثر بساطة وسهولة ومتعة في الاستخدام لجميع المستخدمين في جميع أنحاء المملكة”.

“هلا يلا” هو أول تطبيق شامل للرياضة والترفيه والسياحة والثقافة في المملكة يتيح للسعوديين و المقيمين اكتشاف التجارب الجديدة وتنظيم الفعاليات والمزيد. ويتوافق التطبيق الرائد مع أهداف رؤية 2030 لتشجيع أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطاً بين المقيمين في المملكة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com