حدد الصفحة

تعاونت “لايكي” Likee مع المطربة المصرية ساندي لطرح أغنية «إزيك النهارده».

تأكيداً على التزامها بدعم الفنانين في المنطقة…

Sandy-Cover

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 01 ديسمبر 2020 – تعاونت “لايكي”Likee ، إحدى منصات بث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة في المنطقة، مؤخراً مع المطربة المصرية المتألقة ساندي لطرح أغنيتها الجديدة “إزيك النهارده”. ويأتي هذا التعاون في إطار إستراتيجية “لايكي”Likee  الشاملة والهادفة لاكتشاف وتنمية المواهب الطموحة والملهمة وتزويدها بالأدوات والدعم الذي تحتاجه لتمكينها من اغتنام الفرص الواعدة السانحة أمامها على نحو متسارع وتحقيق الانتشار والتألق.

وتُعتبر ساندي من المطربات الأكثر شهرة في المنطقة والمتميزة بمشاعرها الدافئة وإحساسها الموسيقي المرهف. ولدى ساندي ملايين المعجبين عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك، فقد تصدرت أغنيتها الجديدة “إزيك النهارده” قائمة الأغاني الأكثر رواجًا عند طرحها قبل أيام قليلة. بل إن الأغنية في الواقع قد أصبحت الأكثر نجاحًا وإقبالاً على “لايكي” و”يوتيوب” و”تويتر” وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ويشار إلى ان ساندي كانت قد استهلت حياتها المهنية كمطربة في العام 2006، وسجلت ستة ألبومات وأصدرت العديد من الأغاني المنفردة، ومن ضمنها أغنية “مغناطيس” التي صدرت في أواخر عام 2020.

وقال المتحدث باسم “لايكي” Likee، “إنه لشرف كبير لنا أن نحظى بفرصة التعاون عن كثب مع ساندي لطرح أول أغنية منفردة لها في العام 2021.” وأضاف، “نحن نرى في ساندي فنانة متميزة واستثنائية ومثال نموذجي عن المواهب المتوفرة، ليس فقط في مصر وحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أيضاً. وتشمل خططنا والتزامنا لهذا العام، اكتشاف الفنانين المحليين وتزويدهم بالمنصات ذات الصلة وتقديم الدعم اللازم لهم لإطلاق العنان لقدراتهم الإبداعية وتمكينهم من اغتنام الفرص التي تتيح لهم الانطلاق في رحلة جديدة لبلورة أحلامهم وبلوغ أقصى طموحاتهم.”

وفيما يتعلق بخططها للعام 2021، تلتزم “لايكي”Likee  باختيار والتعاون مع عدد من الفنانين و العمل معهم عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، بما فيها: الموسيقى والفن والكوميديا ​​والترفيه والرياضة والصحة واللياقة البدنية وغير ذلك.

وأضاف المتحدث بالقول، “لقد شهد مستوى المواهب ارتفاعاً كبيراً وغير مسبوق خلال العام الماضي، ونحن بدورنا نبحث دائماً عن نخبة صانعي المحتوى استناداً إلى نوع المحتوى الذي ينتجونه ومدى ملاءمته للثقافة الحالية وعدد مرات بثه. وفي حال تمكن صانعو المحتوى من استيفاء هذه المعايير وكان المحتوى الذي ينتجونه قادرًا على إحداث فرق وتأثير إيجابي وهادف على مستخدمي “لايكي”Likee ، فنقوم مباشرة بالتواصل معهم وتزويدهم بما يحتاجونه لدعم وتطوير قدراتهم الكامنة وتحقيق مستويات جديدة من النجاح.”

تكتسب “لايكي”، التي يبلغ عدد مستخدميها اليوم أكثر من 100 مليون، شهرة متنامية كمنصة مفضلة لإنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وبإمكان المستخدمين إنشاء وتصوير مقاطع الفيديو القصيرة التي تختزن لهم أجمل الذكريات  والمناسبات الخاصة على التطبيق، وذلك بمساعدة مجموعة واسعة من فلاتر الوجه والمؤثرات الخاصة. كما تتيح “لايكي” لمستخدميها التعبير عن أنفسهم بطريقة إبداعية وتأسيس علاقات تواصل هادفة ومفيدة مع نظرائهم من أفراد المجتمع الإلكتروني العالمي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com