حدد الصفحة

#GITEX2020 دائرة حكومة عجمان الرقمية تعتمد حلول “كومفولت” المتكاملة لإدارة وحماية بياناتها

#GITEX2020 دائرة حكومة عجمان الرقمية تعتمد حلول “كومفولت” المتكاملة لإدارة وحماية بياناتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 ديسمبر 2020 – أعلنت دائرة حكومة عجمان الرقمية في إطار مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية عن اعتمادها لحلول شركة “كومفولت” الرقمية الخاصة باستعادة وحماية البيانات إلى جانب حلول أرشفة الرسائل الإلكترونية، وكجزء من استراتيجية الدائرة للتحول الرقمي.

وستوفر شركة كومفولت العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، حلول استعادة البيانات المتكاملة والتي تشمل “هايبر سكيل إكس” و”كومفولت كومبليت” لدائرة حكومة عجمان الرقمية.

 فراس كنعان مدير قسم المبيعات لشركة كومفولت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
فراس كنعان مدير قسم المبيعات لشركة كومفولت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

من جانبه، قال فراس كنعان مدير قسم المبيعات لشركة كومفولت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: “نفخر بالعمل مع دائرة حكومة عجمان الرقمية على توفير حلول إدارة البيانات المتطورة والمتكاملة، إذ نسعى إلى توفير أحدث الحلول والخبرات للدائرة بما ينسجم مع مستهدفاتها الرامية إلى تحقيق كفاءة أكبر وأسرع في التحكم وإدارة بياناتها”. 

وتتمتع حلول كومفولت للنسخ الاحتياطي واسترداد البيانات بتشفير عالي وشامل على المستوى الداخلي والخارجي، بالإضافة إلى خاصية الاكتشاف التلقائي للحماية الاستباقية لمجموعات البيانات المضافة حديثاً. كما توفر حلول الشركة نسخ احتياطية لأنظمة الملفات، والتطبيقات، وقواعد البيانات، والأجهزة الافتراضية (VM)، وحاويات البيانات، والبرمجيات كخدمة (SaaS)، على السحابة.

وقامت دائرة حكومة عجمان الرقمية على هامش مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية بتكريم شركائها الاستراتيجين بما فيهم شركة كومفولت نظراً لجهودهم في دعم عملية التحول الرقمي التي تسعى الدائرة إلى تحقيقها.

وتستعرض شركة كومفولت خلال مشاركتها في فعاليات معرض أسبوع جيتكس للتقنية حلول خدمات التخزين السحابي “ميتاليك – Metallic” أحدث الحلول التي أطلقتها مؤخراً، والتي تشمل حلول “هايبر سكيل إكس” بما يحقق الاستفادة القصوى من تقنيات “كومفولت” ومايكروسوفت أزوري” الآمنة. وتعد حلول “ميتاليك” منصة مثالية لإدارة البيانات وتقليل التكاليف مع توفير طبقة إضافية لحماية ومرونة البيانات ضد الهجمات السبرانية المتزايدة، خاصة في البيئات السحابية المختلطة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com