حدد الصفحة

منصة الابتكار GELLIFY تستكشف الشركات الناشئة في معرض جيتكس للتقنية 2020

منصة الابتكار GELLIFY تستكشف الشركات الناشئة في معرض جيتكس للتقنية 2020

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 25 نوفمبر 2020: تقوم منصّة GELLIFY بنشر أحدث سبل المعرفة في مجالات الابتكار من خلال استقطاب المواهب الجديدة بصفتها الشريك الرسمي للابتكار في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، أكبر حدث للشركات الناشئة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا. سيقام الحدث الأكثر انتظاراً في مواكبة أحدث تطورات التكنولوجيا والتقنية في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2020، والذي ينطلق ضمن فعاليات افتراضية وفعلية.

تعد GELLIFY أول منصة فريدة من نوعها في مجال الابتكار التي تدعم المؤسسات بخدمات استشارية وتكنولوجيا متقدمة لتمكين التحول التكنولوجي والتطور الرقمي. توربط شركات التقنية الناشئة مع المؤسسات بهدف دعم ابتكار كافة العمليات والمنتجات وتعزيز نماذج الأعمال لهذه الشركات من خلال استخدام التطبيقات والخدمات الرقمية. سيجتمع كبار المسؤولين التنفيذيين منGELLIFY  إلى جانب المؤسسين والمستثمرين ورؤساء الشركات الناشئة في جميع أنحاء العالم خلال الحدث لتقديم الاستشارات ومشاركة أحدث الخبرات في هذه الصناعة.

في يوم الاثنين الموافق 7 ديسمبر، الساعة 3:45 عصراً بتوقيت الخليج، سينضم ميكيل جيورداني، الشريك الإداري والمؤسس في GELLIFY إلى جانب ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط، لتقديم حلقة نقاش حول كيفية تقليل المخاطر وزيادة القيمة الفعلية للشركات من خلال برنامج “GELLIFICATION”، الذي قامت المجموعة بتطويره وتطبيقه في دعم الشركات الناشئة لتنفيذ عمليات مبتكرة وتحقيق مكاسب إيجابية تقنياً وتجارياً. ستزود الجلسة الشركات الناشئة بشرح تفصيلي حول كيفية تطبيق منصّة GELLIFY لهذا النهج ونجاحه في تطوير الشركات الناشئة ودعمها من البداية حتى تصبح جاهزة ومستقلة تماماً.

وصرّح من جانبه ماسيمو كانيتسو، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك في GELLIFY الشرق الأوسط: “يجب أن ننظر للشركات الناشئة ليس فقط من منظور تقديمها منتج ناجح يلبي احتياجات العملاء، بل يجب أن نحرص على أن تمتلك كل شركة ناشئة مهارات احترافية عالية المستوى، وقد يكون لذلك أثر كبير على التكاليف والأداء المستقبلي. حيث ستكون هذه المهارات المكتسبة المفتاح الرئيسي للتخفيف من المخاطر وتنمية القدرات لإمكانية تحويل أفكار الأعمال إلى واقع ونتائج فعلية، والتكيف مع الاقتصاد الجديد والمستدام. نحن فخورون بتقديم منصة الابتكار GELLIFY، كأحدث حاضنة أعمال تجمع الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، والتي ستساعد المواهب التقنية في المنطقة على الوصول إلى مراحل عالية المستوى قابلة للتطوير. و بصفتنا عضواً في لجنة تحكيم مسابقة العروض التقديمية في معرض جيتكس لنجوم المستقبل، نتطلع إلى مقابلة جميع المواهب والشركات الناشئة في المنطقة”.

ستشارك GELLIFY أيضاً في حلقتي نقاش إضافيتين خلال الحدث الذي يستمر خمسة أيام:

  • ●      “الخدمات المصرفية المفتوحة والذكاء الاصطناعي: إدماج التكنولوجيا المالية” – الأحد، 6 ديسمبر، الساعة 3:45 عصراً. بتوقيت الخليج.
  • ●      “الرعاية الصحية المعززة: كيفية دعم التحول الرقمي في الرعاية الصحية من خلال الابتكار” – الثلاثاء، 8 ديسمبر، 12:40 ظهراً بتوقيت الخليج.

يمكن للحضور أيضاً زيارة جناح منصّة GELLIFY الافتراضي في معرض جيتكس من خلال هذا الرابط: http://clickmetertracking.com/gitex

يعد معرض جيتكس لنجوم المستقبل جزءاً من احتفالية جيتكس بالذكرى الأربعين على انطلاق معرض جيتكس ويعد واحد من العروض الخمسة التي تجتمع معاً كحدث رئيسي واحد.

للاطلاع على آخر تطورات الابتكار العالمي من مجموعة GELLIFY، يرجى زيارة: www.gellify.com/middle-east

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com