حدد الصفحة

ضمن سلسلة مسابقات فاير فري القاريةFFCS بطولة فري فاير الدولية الرئيسية لعام 2020 تنطلق نهاية هذا الأسبوع ضمن مرحلة “البلاي إنز”‎

ضمن سلسلة مسابقات فاير فري القاريةFFCS بطولة فري فاير الدولية الرئيسية لعام 2020 تنطلق نهاية هذا الأسبوع ضمن مرحلة “البلاي إنز”‎

دبي، 19 نوفمبر 2020: تنطلق نهاية هذا الأسبوع بطولة فري فاير الدولية الرئيسية لهذا العام، بطولة فري فاير للقارات(FFCS)بمرحلة التصفيات.، حيث تأهل المصنفون الأوائل من كل سلسلة من السلاسل الثلاث المنفصلة للبطولة لدخول النهائيات الكبرى مباشرة، وهي سلاسل الأميركتين، وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا. وستضم مرحلة التصفيات في نهاية هذا الأسبوع بقية المتنافسين على الأماكن المتبقية من البطولة. ويمكن للمشجعين متابعة البطولة من خلال البث المباشر لها، وعبر الأحداث والمكافآت داخل اللعبة تحت عنوان بطولة فري فاير للقارات..

ستقام مباريات التصفيات للأمريكيتين وسلسلة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في 21 نوفمبر الجاري، بينما تقام سلسلة آسيا في 22 نوفمبر. وتجمع سلسلة الأمريكتين فرقًا من مناطق البرازيل وأمريكا اللاتينية؛ وتضم سلسلة آسيا فرقًا من تايبيه الصينية والهند وإندونيسيا وماليزيا وباكستان وتايلاند وفيتنام؛ وتضم سلسلة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فرقًا من كل من أوروبا وروسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وتطمح جميع الفرق المشاركة للحصول على الجوائز القيمة للبطولة والتي يبلغ مجموعها 900 ألف دولار، حيث تحصل كل سلسلة على 300 ألف دولار.

يمكن التعرف على القائمة الكاملة للفرق المشاركة من سلسلة بكل منطقة في الملحق.

وتبدأ فرق المصنفة في المرتبة الثانية –  منافساتها نهاية هذا الأسبوع في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فريقSHIFT وفريق Black Flagوفريق Over Fear الذين تأهلوا من دوري فري فاير العربي الموسم الثاني وفريق VIP الذي تأهل من بطولة فري فاير العربية الموسم الرابع، سوف يتنافس كل منهم على ستة مواقع متبقية فقط من النهائيات الكبرى. ويتعين عليهم خوض منافسة شديدة في التفصيات، وسيتعين عليهم شق طريقهم بعد المصنف الثاني – الرابع من أوروبا، وكذلك المصنف الثاني – الرابع من روسيا.

وتظهر أفضل الفرق المصنفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وهم INS وSHIFT.FF، في النهائيات الكبرى لبطولة فري فاير للقارات سلسلة أوروبا، روسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 28 نوفمبر، بعد أن تأهلت للدخول المباشر للنهايات إلى جانب أربع فرق أخرى من المنطقة بعد تتويجهم كفائزين في دوري فري فاير العربي الموسم الثاني وبطولة فري فاير العربية الموسم الرابع

وتقدم كل سلسلة من سلاسل فري فاير لمشجعيها ولمحبي والرياضات الإلكترونية مباريات مثيرة شديدة التنافسية، حيث تتبارى الفرق المحلية المفضلة لديهم ضد منافسين إقليميين بارعين. ويتمكن المعجبون من مشاهدة جميع المباريات مباشرة على بويا و فيسبوك و فيسبوك Esports و يوتيوب، والتي تصاحب بالتعليقات المباشرة بعشر لغات هي: العربية، والإندونيسية، والإنجليزية، والهندية، والماندرين، والبرتغالية، والروسية، والإسبانية والتايلاندية والفيتنامية.

وسيتمكن اللاعبون أيضًا من الانضمام إلى البطولة من داخل اللعبة نفسها، اعتبارًا من يوم 20 نوفمبر، من خلال حدث أيضاً يسمى بطولة القارات حيث يُدعى اللاعبون إلى الانضمام إلى فرق من أربع مهام وإكمال المهام للحصول على المكافآت.

وتشهد الواجهة الرئيسية لفري فاير تجديدا هائلا بهذه المناسبة، وذلك لتقديم مجموعة من الأحداث والمكافآت التي تحمل عنوان FFCS. وسيحظى اللاعبون المشاركون بفرصة الفوز بجلود ومقتنيات حصرية لبطولة FFCS.

وتتضمن الفعاليات داخل اللعبة:

1. شجع فريقك: يفتح اللاعبون المكافآت من خلال إظهار دعمهم لفريقهم المفضل.

2. أختر وأربح: يمكن للاعبين ربح مكافآت من خلال التنبؤ الصحيح بالفرق التي ستحصل على بوياه-BOOYAH!

3. البث المباشر: يمكن للاعبين ربح مكافآت من خلال مشاهدة المباريات النهائية لبطولة فري فاير للقارات.

4. متجر المبادلة: يمكن للاعبين ربح الرموز المميزة أثناء اللعب، والتي يمكن استبدالها -خلال هذه الفترة- للحصول على المزيد من المكافآت!

ويقام اليوم الحاسم للبطولة إما في 28 أو 29 نوفمبر، حيث سيعتمد على تاريخ النهائيات الكبرى لكل منطقة، فيكون يوم 28 نوفمبر للأميركتين وسلسلة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويوم 29 نوفمبر لسلسلة آسيا. 

FFCS

وسيتم نشر المزيد من التفاصيل حول ذلك في الأيام المقبلة.

تنسيق تنافسي للبطولة

تتبع جميع السلاسل الثلاث نفس التنسيق التنافسي في كلتا مرحلتي البطولة، حيث تقاتل الفرق على 6 جولات، عبر 3 خرائط: برمودا، بيرجاتوري، وكالاهاري، مع منح النقاط على أساس الترتيب الدائري وعدد القتلى.

شاهد الفيديو الترويجي للبطولة من خلال الضغط هنا.

إن كنت تحتاج لمعرفة تنسيق FFCS؟ شاهد الفيديو الشرح من خلال الضغط هنا.

للحصول على آخر الأخبار حول بطولة FFCS، يرجى متابعة Free Fire Esports MENA على الانستغرام وفيسبوك ويوتيوب.

تابعنا لتعرف آخر الأخبار عن فري فاير على:

● الانستغرام: Free Fire MENA Official

●الفسيبوك: Garena Free Fire MENA

● يوتيوب: Garena Free Fire MENA

يمكن تنزيل فري فاير من المواقع التالية:

● متجر تطبيقات Apple iOS:

https://apps.apple.com/US/app/id1300146617؟mt=8

● متجر Google Play: https://play.google.com/store/apps/details?id=com.dts.freefireth&hl=en_US

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com