حدد الصفحة

لعبة فري فاير الشهيرة تكشف عن آلاف المميزات والتصاميم المذهلة ضمن عملية “كرونو”

لعبة فري فاير الشهيرة تكشف عن آلاف المميزات والتصاميم المذهلة ضمن عملية “كرونو”

  • تم الكشف عن عملية كرونو لجميع اللاعبين مع شخصية أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، لأول مرة في اللعبة في ديسمبر
  • تتاح عملية كرونو لجميع اللاعبين حول العالم بمجرد دخولهم إلى لعبة فري فاير
  • تضم مرحلة كرونو المبتكرة العديد من التصاميم والميزات المبتكرة التي تكون متوفرة لجميع اللاعبين

دبي، 16 ديسمبر 2020: كشفت شركة غارينا العالمية للألعاب عن المزيد من تفاصيل شراكتها مع نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدوضمن لعبتها الشهيرة فري فاير، والتي تم الإعلان عنها عبر الإنترنت في نهاية الأسبوع الماضي، وقدمت شخصية كريستيانو رونالدوالمبتكرة داخل اللعبة باسم “كرونو” لأول مرة داخل اللعبة للملايين من عشاق اللعبة حول العالم.

وتم الإعلان عن تصميم المرحلة الجديدة من فري فاير والتي تتضمن أحداث مشوقة عن عالم مستقبلي خيالي تلعب فيه شخصية “كرونو” للنجم العالمي دور البطل الذي يحاول إنقاذ الأحياء الفقيرة في المستقبل والمقاومة للحصول على حياة أفضل لهم. وتدعو شخصية “كرونو” في اللعبة اللاعبين خلال الأحداث إلى مشاركتهم من جميع أنحاء العالم ليكونوا جزءاً من هذه التجربة المثيرة للفوز خلال مراحل المعركة ضمن اللعبة.

تجربة رائعة للعب ضمن مرحلة “كرونو” من لحظة الدخول إلى اللعبة: 

سيتم الترحيب باللاعبين ضمن عملية “كرونو” بمجرد بدء اللعبة. وتم تصميم الواجهة الرئيسية لـفري فاير مع عناصر مختلفة تتضمن تفاصيل رائعة للشخصية الجديدة والعالم المستقبلي المبتكر، ويمكن للاعبين المشاركة في المهام اليومية لـ عملية “كرونو” للحصول على العديد من المزايا القابلة للاستمتاع بها خلال المنافسات ضمن خريطة جزيرة الانتظار. بالإضافة إلى بوابة تسمح للاعبين بالتنقل بين عالم الأحياء الفقيرة المستقبليالجديد والكون الواسع من المراحل للعبة فري فاير. 

صورة من جزيرة الإنتظار المستقبلية للعام الجديد من عملية كرونو

صورة من العالم الكلاسيكي المذهل للعبة فري فاير

شخصية “كرونو” أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو متاحة من 19 ديسمبر:

كبطل يظهر وسط عالم فري فاير المستقبلي الجديد، سيتم تزويد شخصية “كرونو” بالمهارات التي سترتفع خلال المنافسات. سيكون شخصيةنجم الجماهير المحبوبة قادرة على إنشاء مجال قوة (درع) يمنع التضرر من ضربات الأعداء خلال أحداث اللعبة، بينما يظل قادرًا على مهاجمةالخصوم من داخل مجال القوة وسيتمكن اللاعبون وحلفاء الشخصية الجديدة من زيادة سرعة حركتهم عند تنشيط المهارة للحصول على تفوق أكبر لمزيد من الإثارة. 

تصاميم رائعة وحصرية لعملية “كرونو” الجديدة: 

سيتمكن اللاعبون أيضًا من القتال بأسلوب مميز مع مجموعة كاملة من العناصر والأزياء المستوحاة من عملية كرونو، والتي تشمل:

  • زي S Class
  • سلاح بندقية AUG 
  •  سيف كاتانا الخاص بصائدي الجوائز

مراحل العالم الجديد والميزات داخل اللعبة متاحة لجميع اللاعبين: 

يقدم العالم الجديد ضمن عملية “كرونو” وضعان جديدان للعبة”  Cosmic Racer المتسابق الكوني” والمتاح حالياً بالإضافة إلى وضع ” المختار  The Chosen One والذي سيكون متاحًا لجميع اللاعبين في 19 ديسمبر الحالي. 

ويشكل وضع ” المتسابق الكوني Cosmic Racer ” فرصة مميزة للاعبين ضمن لعبة “باتل رويال” العالمية لفترة محدودة الوقت، حيثيتنافس 15 فريقًا من لاعبين على البقاء للوصول إلى المرحلة النهائية. ويمكن للاعبين اللعب بمفردهم أو مع صديق من اختيارهم، حيث يكونأحدهما سائق المركبة والآخر حامل المدفع ضمن المنافسات. و يتحكم السائق في السيارة مع القدرة على نشر أسلحة صاروخية تساعدهم علىالفوز، بينما يكون اللاعب الآخر مسؤولاً عن استخدام الأسلحة لإسقاط بقية المنافسين. 

ويتنافس فريقان من 4 لاعبين في وضع “المختار The Chosen One ” الجديد ضد بعضهما البعض، ويتم منح اللاعبين نقاط مقابل كلخصم يتم إقصاؤه. أول فريق يصل إلى 40 نقطة يفوز بالمباراة. خلال مدة المرحلة الجديدة، سيتم اختيار لاعبين بشكل عشوائي للمبارزات وجهاًلوجه. ويحصل الفائز في المبارزة على وقت إضافي (30 ثانية) لفريقه، حيث سيكسب فريقه عند فوزهم في كل مواجهة ضعف النقاط.

تتوفر أيضًا نافذي آلية جديدة تمامًا للبيع داخل لعبة فري فاير تسمح للاعبين بالحصول على العناصر باستخدام الرموز المميزة ثلاثية الأبعاد،والتي يمكن العثور عليها خلال المنافسات في جميع أنحاء الخريطة. 

ستكون جميع الميزات والمراحل الجديدة لعملية “كرونو” متاحة للاعبين في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات يمكن للاعبين تصفح موقع عملية “كرونو” المصغر، أو متابعة الصفحات الرسمية لفري فاير على مواقع التواصل الاجتماعي. يمكن تحميل لعبة فري فاير الشهيرة من خلال متاجر التطبيقات: Apple iOS App و Google Play

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com