حدد الصفحة

المراكز العربية تعزز تجربة العملاء مع إطلاق تطبيق جديد للهواتف المتحركة

المراكز العربية تعزز تجربة العملاء مع إطلاق تطبيق جديد للهواتف المتحركة

أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن إطلاق تطبيق الهواتف المتحركة الذي يتوافق مع أجهزة “أندرويد” و”أبل” بهدف تعزيز تجربة التسوق ضمن كافة المراكز التابعة لها.

ويمكن تحميل التطبيق الجديد من متجري “أبل ستور” أو “جوجل بلاي”، وهو يمثل دليلاً أساسياً لتسوق الأزياء وتناول الطعام والخيارات الترفيهية المتنوعة المتوفرة في مراكز التسوق البالغ عددها 18.

ويتوفر التطبيق الجديد باللغتين العربية والإنكليزية ويسمح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم عبر التسجيل باستخدام حساباتهم على  فيسبوك أو “جوجل بلس”. كما يوفر وظائف متخصصة تتيح للمتسوقين تخصيص فئات التسوق وتفضيلاتهم الشخصية.

وتشمل المزايا الرئيسية للتطبيق الجديد قائمة حديثة للعروض الترويجية، وموقع مركز التسوق، وخريطة تفاعلية، ودليل المتجر، وتفاصيل حول الفعاليات، ومعلومات عامة حول كل مركز تسوق بمافي ذلك أوقات العمل، ووصف المركز ومعلومات الاتصال بخدمة العملاء.

وفي معرض تعليقه على إطلاق التطبيق الجديد قال سايمون ويلكوك، الرئيس التنفيذي لشركة المراكز العربية: “إن أكثر ما يميز وجهات الجذب في مراكز التسوق التابعة لشركتنا هي قدرتها على تقديم تجربة تجارة تجزئة عالمية المستوى وتجربة غنية للعملاء. ونحن على ثقة بأن تطوير قنوات الاتصال الإلكترونية سيجعل تجربة التسوق أكثر متعة بالنسبة لعملائنا. وفضلاً عن ذلك، يساعدنا هذا الأمر كثيراً في إقامة وتعزيز الشراكات طويلة الأمد مع المستأجرين ومساعدتهم في التفاعل بكفاءة أكبر مع زوار المراكز وتحسين مبيعاتهم”.

وأضاف: “نحن متحمسون لتسريع وتيرة الخدمات التكنولوجية في قطاع التجزئة ومواكبة المشهد المتغير في هذا المجال. وسنواصل البحث عن الإبتكارات التقنية التي تضمن تحقيق أعلى مستويات رضى العملاء”.

ويسمح التطبيق أيضاً لتجار التجزئة وللعلامات التجارية بتزويد العملاء بأحدث المستجدات حول العروض الترويجية، ليشكل أداة حاسمة بالنسبة للمستهلكين الراغبين بتحديد الصفقات الأفضل، ولتجار التجزئة لزيادة مبيعاتهم.

وجاء إطلاق تطبيق التسوق الجديد بعد الكشف عن تطبيق الواقع المعزز الذي أطلقته المراكز العربية في وقت سابق من العام الحالي، والذي يقدم مجسماً افتراضياً لـ “الحمراء مول” في الرياض، ويعد أول تطبيق للواقع الإفتراضي من نوعه خاص بمركز تسوق في المملكة العربية السعودية.

وفضلاً عن ذلك، أطلقت الشركة الرائدة في تطوير عقارات التجزئة أيضاً منشأة مركز اتصال مركزية مؤخراً بهدف تزويد المتسوقين والمستأجرين بالمعلومات المختلفة بدءاً من الاستفسارات العامة حول العمليات التشغيلة في المركز وحتى الاستفسارات الخاصة بالاستئجار. وتهدف هذه الخطوة إلى الإرتقاء بتجربة العملاء وبناء علاقات وثيقة معهم ومع تجار التجزئة من خلال اعتماد إمكانيات قوية لإدارة علاقات العملاء.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com