حدد الصفحة

هايبر إكس تطلق ميكروفون SoloCast المتصل بواسطة USB

هايبر إكس تطلق ميكروفون SoloCast المتصل بواسطة USB

يشكل الميكروفون الذي يتمتع بميزة Plug N Play إضافة إلى عائلة ميكروفونات هايبر إكس التي تشمل QuadcastTM وQuadcast S مع إضاءة RGB

لمملكة المتحدة، لندن، 12 نوفمبر، 2020: أعلنت هايبر إكس، القسم المتخصص بالألعاب في شركة كينغستون التقنية، والعلامة الرائدة في عالم الألعاب والألعاب الإلكترونية، اليوم عن إطلاق ميكروفون HyperX SoloCastTM USB لمقدمي بث الفيديو وصانعي المحتوى. يوفر ميكروفون SoloCast إمكانية تسجيل صوت بميزة Plug N Play وميزة النقر لكتم الصوت التي تدل على حالة كتم الصوت عندما يومض مؤشر LED الأحمر. وبفضل استخدام نمط التسجيل القلبي، فإنه يوفر صوتاً واضحاً ومثالياً لناقلي البث المباشر، ومقدمي المحتوى، والطلاب، والعاملين من المنزل.

يضمن ميكروفون SoloCast تشغيل إعدادات Plug N Play بسهولة، حيث يستخدم نمطاً قطبياً قلبياً أكثر حساسية لمصادر الصوت مباشرة أمام الميكروفون، وهذا ما يجعله رائعاً للدردشة الصوتية أثناء اللعب، وتقديم البث الصوتي والتسجيلات أثناء إنشاء المحتوى.

وفي تعليق له، قال هاني صوان، مدير تطوير الأعمال في هايبر إكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “نحن متشوقون لتوسيع خط ميكروفونات USB الخاص بنا مع إضافة HyperX SoloCast. نحن نبحث دائماً عن طرق جديدة لتقديم تجربة مذهلة للمستخدم، وتوسيع تشكيلة ميكروفونات USB الخاصة بنا مع إطلاق ميكروفون SoloCast الجديد والذي يوفر خياراً مختلفاً لمقدمي خدمة البث المباشر ومبدعي المحتوى”.

وبفضل الحجم الصغير لميكروفون SoloCast والحامل القابل للدوران مع أوضاع إمالة قابلة للتعديل، فإنه يمكن أن يوضع في الأماكن الصغيرة أو الضيقة، تحت الشاشة على سبيل المثال. ويناسب الحامل المرفق قياسي أذرع 3/8 “و5/8” ويتوافق مع معظم الحوامل وأذرع الرفع1.

ينضم ميكروفون SoloCast إلى مجموعة ميكروفونات HyperX إلى جانب ميكروفون QuadCast S مع إضاءة RGB الذي تم إطلاقه مؤخراً. ويتوافق هذان الميكروفونان مع أجهزة الكمبيوتر وبلاي ستيشن4 وماك® ويعملان على منصات البث الرئيسية مثل Streamlabs OBS، وOBS Studio، وXSplit، وهما معتمدان من Discord و TeamSpeakTM.

التوفر

يتوفر ميكروفون HyperX SoloCast USB مقابل 74.99 يورو / 64.99 جنيهاً إسترلينياً وفقاً لسعر التجزئة المقترح من الشركة المنتجة عن طريق قنوات البيع بالتجزئة والقنوات الإلكترونية الخاصة بهايبر إكس. لمزيد من المعلومات حول التوافر العالمي لميكروفون HyperX SoloCast USB، يرجى زيارة صفحة منتج ميكروفون SoloCast USB.

نظراً لظروف انتشار فيروس “كوفيد-19: في الوقت الحالي، فقد تواجه هايبر إكس بعض التأخير في الإنتاج والشحن. تتخذ هايبر إكس كافة الإجراءات الممكنة للتعاون مع الشركاء لتقليل التأثير على عملائها وضمان توفر المنتج وتسليمه في الوقت المناسب.

مزايا ميكروفون HyperX SoloCast

رقم المنتج

HMIS1X-XX-BK/G

مزايا عامة

مزود الطاقة: 5 فولت/ 100 ميلي أمبير (USB)

التيار: 47 ميلي أمبير

مواصفات USB: USB 2.0 (سرعة كاملة)

معدلات أخذ العينات: 48 كيلو هرتز، 44.1 كيلو هرتز، 32 كيلو هرتز، 16 كيلو هرتز، 8 كيلو هرتز

عمق البت: 16 بت

التوافق: نظام Windows 7 أو أحدث، بلاي ستيشن 4، نظام ماك

طول الكابل: 2 متر

الوزن:

  • الميكروفون: 261 جرام
  • حامل ميكروفون: 125 جرام
  • المجموع مع كابل USB: 429.9 جرام

ميكروفون

العنصر: مكثف إلكتريت للميكروفون

نمط الاتجاهية: قلبي

استجابة التردد: 20 هرتز – 20 كيلو هرتز

الحساسية: – 6 ديسبل فولت (1 V / Pa عند 1 كيلو هرتز)

الضجيج: (RMS): ≤-74dBFS (A-weighted)

1 ذراع الميكروفون القابل للطي غير متوفر

1Microphone boom arm not included.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com