حدد الصفحة

« إيه أو سي » تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام

« إيه أو سي »  تحصل على جائزة أفضل علامة تجارية لشاشات العرض للعام

إن حفل جوائز القنوات “سي أو سي” (COC) و المقدم من «VAR » يقام سنويا من قبل المجلة الرائدة في المنطقة و المتخصصة في تغطية أخبار أعمال القنوات و هي مجلة «VAR الشرق الأوسط». و يعد إحتفال هذا العام هو النسخة العاشرة له و لقد وقع الإختيارعلى شركة « إيه أو سي » للحصول على إحدى جوائزها المرموقة و تسلم الجائزة السيد ” سامح جمال” مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط و أفريقيا لدي شركة « إيه أو سي », وسط جمع رائع و متألق من ممثلي أعمال و صناعة تكنولوجيا المعلومات. و لقد أقيم الحفل الأسبوع الماضي في فندق سانت ريجيس، دبي، الإمارات العربية المتحدة.

و تُعد « إيه أو سي » علامة تجارية عالمية في تقديم أفضل منتجات تكنولوجيا شاشات العرض, و تنتمي الشركة لمجموعة شركات « تي بي في » (TPV) و هي أكبر شركة على مستوى العالم في تصنيع الشاشات. و تمتلك من الخبرة ما يزيد عن 49 عاما في خدمة العملاء و تلبية إحتياجاتهم , و لقد أدى ذلك لأن تصبح اليوم « إيه أو سي » رائدة في سوق شاشات العرض. و يتم تصميم منتجات « إيه أو سي » وقفا للتطورات التكنولوجية و يتم إبتكار و تصنيع الشاشات لتناسب الإستخدامات و الأغراض المختلفة لكل مستهلك.

و لقد عملت « إيه أو سي » دوما على الإهتمام بالبيئة و إلتزمت في تقديم منتجات تكنولوجيا تهتم و تحافظ على البيئة وتقدم الشركة في منتجاتها لوحة الشاشات (LED)  الخالية من الزئبق و تعمل الشركة على الإلتزام بالمعايير المتعلقة بتوفير الطاقة (Energy Star). و تقدم « إيه أو سي » هذا العام شاشات جديدة  بتقنية (Adaptive-Sync technology) و التي تم إعدادها خصيصا  لمحبي و عشاق الألعاب الكمبيوترية ,و تم كذلك تقديم شاشات الكمبيوتر المنحنية لتمنح المستخدم تجربة أكثر روعة.

وبهذه المناسبة صرح السيد ” فينيث سيباستيان”، مدير المبيعات الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدي شركة «إيه أو سي» ,و قال :” لقد سعت « إيه أو سي » بشكل قوي و بإصرار على تحسين مستوى و أساليب العرض للمستخدمين, وهو ما قادنا اليوم في الحصول على تلك الجائزة و التي تعكس بوضوح المجهود و العمل الشاق الذي قام به فريقنا على مدى السنوات السابقة لبناء علامة تجارية رائدة في حلول منتجات شاشات العرض في المنطقة . ونود أن نتوجه بالشكر لشركائنا من موزعي القنوات فبدون دعمهم المستمر لنا لم يكن هذا النجاح ممكنا اليوم”.

عن المؤلف

زامل صفوان

كمهندس اتصالات مخضرم ذو خلفية متنوعة، أجلب خبرة واسعة إلى مجال أخبار تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. تتجاوز خبرتي حدود الاتصالات التقليدية، ممتدة إلى مجالات التحول الرقمي، الإعلان عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية، والشركات الناشئة. أمتلك روحاً ريادية قوية، معززة بفهم عميق لقطاع التكنولوجيا المالية، حيث تلتقي التكنولوجيا بالمالية. تتيح لي هذه المزيج الفريد من المهارات تقديم وجهات نظر ثاقبة ومستنيرة حول تقاطع الأمور المالية والتكنولوجيا والاتصالات في المشهد الرقمي المتطور بسرعة.

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com