حدد الصفحة

خروج آخر 18 سيارة من طراز BMW i8 من مصنع الشركة في لايبزيغ

خروج آخر 18 سيارة من طراز BMW i8 من مصنع الشركة في لايبزيغ

خرجت آخر 18 سيارة من طراز BMW i8 من مصنع مجموعة BMW Group في لايبزيغ اليوم، بينما كان مالكوها يتوجهون بأنظارهم إليها ويشاهدونها لحظة الخروج وهي تتميز بألوان مختلفة تتنوع ما بين لون أوستن أصفر، ولون بريتش ريسنج أخضر، ولون لومان أزرق وغيرها من الألوان المخصصة. صممت كل سيارة فريدة من نوعها بالتعاون الوثيق مع العميل. يقول هانز بيتر كيمسير، مدير المصنع: “لقد شكلت درجة التخصيص في هذه المركبات تحديًا بالنسبة لنا من الناحية اللوجستية وطريقة تنفيذ العمل. لكن وحدة الإنتاج لدينا أثبتت مرة أخرى أنه لا يوجد شيء مستحيل”.

يعد تصنيع سيارة BMW i8 في حد ذاته إنجازًا حديثًا في صناعة السيارات، وذلك نظرًا لمفهوم السيارة وتقنية القيادة والمزيج الفريد من البلاستيك المقوى بألياف الكربون والألمنيوم. لكن النماذج الخاصة الـ 18 النهائية قدمت لفريق إنتاج i8 تحديات خاصة من نوعها، حيث تم تشطيب كل واحدة منها بلون طلاء لم يتم استخدامه سابقًا على الطبقة الخارجية في سيارة BMW i8. إن طلاء هذا العدد الكبير من الأجزاء الخارجية باللون المحدد جعل الإنتاج والخدمات اللوجستية أكثر تعقيدًا. تم تصنيعها ورسمها يدويًا عن طريق مجموعة من الموردين وفي مصنع مجموعة BMW Group في Landshut، وكان التحدي يكمن في توصيل المكونات إلى خط الإنتاج بجودة عالية كاملة. وباعتبار أن كل جزء هو الوحيد من هذا اللون، وبسبب التعقيدات المرافقة لإعادة الإنتاج، فقد تطلب الأمر أقصى درجات العناية والدقة في الخدمات اللوجستية وفي جميع مراحل إنتاج السيارة.

يقول هانز بيتر كيمسير، مدير المصنع: “أثبتنا مرة أخرى قدرتنا على تلبية المعايير المميزة للغاية والتخصيصات الشخصية التي طلبها عملاؤنا من خلال حلول فريدة ومهارة لا مثيل لها. إن تقديم هذا الإنتاج من طراز BMW i8 هو أمر يمكننا أن نفخر به جميعًا”.

كما كانت السيارات تتمتع مع خروجها بمكونات مخصصة ضمن التصميم الداخلي، مثل استخدام جلد ألكانتارا للمقاعد والمقود، وخطوط الزينة واللوحات في الواجهة.

وكان العملاء في مصنع لايبزيغ اليوم، وبعضهم من أعضاء نادي BMW i8 الدولي حاضرين في الموقع لرؤية سياراتهم تغادر بوابات المصنع وتسليمها إلى قسم الأعمال اللوجستية. وصف كلاوس ديتر باخمان، رئيس نادي BMW i8 هذا اليوم في المصنع بأنه “حدث هام لأعضاء النادي”. وقال إن المركبات الفريدة هي “سيارات الأحلام” لأصحابها في المستقبل”. مضيفًا: “لقد ساهمت مجموعة BMW ومصنع لايبزيغ في صناعة حدث مذهل وبارز”.

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com