حدد الصفحة

ببجي موبايل تحتفل بالعام الصيني الجديد بتقديم مكافآت داخل اللعبة وجوائز فعلية لجميع اللاعبين

ببجي موبايل تحتفل بالعام الصيني الجديد بتقديم مكافآت داخل اللعبة وجوائز فعلية لجميع اللاعبين

ابتداءً من اليوم، ستقدم لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، سلسلة من فعاليات الربيع الاحتفالية بمناسبة حلول العام الصيني الجديد. والآن يمكن للاعبين في جميع أنحاء العالم الانضمام للمشاركة في الحدث الخاص الذي أطلقته اللعبة تحت عنوان “ربيع زاهر” والحصول على فرصة للحصول على مكافآت في اللعبة وجوائز فعلية مجاناً. ويحمل الحدث عنوان Winner Winner Lucky Together في إشارة لتمني الحظ للاعبين في العام الجديد.

انطلاق احتفاليات “ربيع زاهر” بحدثين رئيسيين هما:

الحدث الأول: Spring Party Lantern Exchange: الفوز بالزي الاحتفالي الفريد في اللعبة

منذ الآن وحتى الخميس 6 فبراير، يمكن للّاعبين جمع مواد مختلفة من مباريات وضع اللعب التقليدي وجمع الفوانيس الصينية. ويوجد أربع مراحل لجمع المصابيح، ويتطلب صنع كل فانوس خمس مواد فريدة منفصلة. وتدعو اللعبة جميع اللاعبين للعمل معاً لتبادل المواد وجمع كل الفوانيس للفوز بزي دائم فريد.

الحدث الثاني: “Red Packet Dropsفرصة للفوز بجائزة الخوذة الذهبية وسماعات “إيربودز” وبطاقات هدايا

للمرة الأولى تُقدم الخوذة الذهبية الفاخرة في اللعبة كجائزة استثنائية. ويمكن للّاعبين أيضاً الحصول على فرصة للفوز بسماعات “إيربودز” وبطاقات هدايا من متجر “آبل” ومن “جوجل بلاي” وغيرها من المكافآت المميزة داخل اللعبة. وابتداءً من الجمعة 24 يناير وحتى الثلاثاء 28 يناير، سيتلقى اللاعبون باقات Red Packet من قائمة ببجي موبايل الرئيسية كهدية خاصة للاحتفال بالعام الجديد. ويمكن للاعبين فتح Red Packets الخاصة بهم لتلقي المكافآت.

المزيد من الفعاليات الاحتفالية

بالإضافة إلى الحدثين الاحتفاليين الرئيسيين، يمكن للاعبي “ببجي موبايل” المشاركة في حدثين إضافيين والحصول على مكافآت داخل اللعبة أيضاً:

  • مكافآت تسجيل دخول بمناسبة حملة “ربيع زاهر”: من الآن وحتى الخميس 30 يناير، يمكن للّاعبين جمع زي الفأر عن طريق تسجيل الدخول المتكرر.
  • باقة ليلة رأس السنة الجديدة: من الخميس 23 يناير إلى الجمعة 24 يناير، يمكن للاعبين تسجيل الدخول لجمع الباقة الخاصة بسنة الفأر.

تُتاح لعبة “ببجي موبايل” للتنزيل مجاناً على متجر آبل وجوجل بلاي.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com