حدد الصفحة

اختبروا أقوى ألعاب القتال الالكترونية المتطورة في هب زيرو

اختبروا أقوى ألعاب القتال الالكترونية المتطورة في هب زيرو

تدعو “هب زيرو”، وجهة ألعاب الإثارة والواقع الافتراضي عالية التقنية في سيتي ووك، عشاق ألعاب التصويب وأبطال المعارك القتالية الليزرية والبينت بول لتحدي القتال الأروع على الإطلاق.

وتقدم هب زيرو ثلاثة من أفضل أجهزة محاكاة القتال الترفيهية التي تم تطويرها على الإطلاق، حيث تم تصميم كل لعبة في الأصل لتدريب الأفراد العسكريين بطريقة آمنة ومحفزة.

وتعد ألعاب البحث والتدمير I-Battle و X-Battle حيث تستخدم أحدث الأسلحة عالية التقنية التي تعمل بتقنية الإشارة وتتميز بخفة وزنها وسهولة تشغيلها، مناسبة للأطفال بطوال 110 سم على الأقل حيث تطور لديهم مهارات العمل الجماعي في جو من المتعة والحماس فضلًا عن كونها رياضة بدنية خفيفة.

تقوم لعبة I-Battle على حشد اللاعبين ضد بعضهم البعض في اشتباك مدهش متطور رقميًا مدته 15 دقيقة على غرار لعبة الليزر تاغ بينما تتطلب السرعة والدقة والجهوزية التامة للتصويب.

وبفضل تقنية الإشارة الرقمية المتقدمة الخاصة باللعبة كل هدف مستهدف سيكون محسوبًا، في حين يمكن للاعبين التحدث إلى بعضهم البعض والتخطيط لاستراتيجية للفوز باستخدام نظام التكنولوجيا الفائقة عبر مجموعة من الخرائط والمناطق والسيناريوهات والتجارب.

 

انطلق في جولة حول خريطة سجن هب زيرو الخاصة، أو اتخذ موضعك في واحدة من مقرات القناصين أو اجمع الجنود في قاعدة الفريق قبل قيادتهم للقتال.

وتعمل خوادم I-Battle المتصلة بتقنية توصيل فائقة عبر الإنترنت والتي تشغيلها دون الحاجة إلى الإشراف، على تتبع الحدث في الوقت الفعلي بحيث يتم ربط جميع النتائج وعرضها بسرعة ليراها الجميع.

وللراغبين في تحسين مهارات التصويب لديهم، فإن لعبة X-Battle هي تحد سريع يحتاج القناصون فيه إلى تعلم مهارات تأمين السلاح وحشوه وأن يكونوا حادي البصر من أجل تحقيق الفوز.

يخطو اللاعبون إلى معرض إطلاق النار الذي يغمره الظلام قبل إصابة الكرات المتوهجة في الظلام والموضوعة على مجموعة من الأهداف. اتبع مجرى الضوء من كريات X-Battle  التي يتم إطلاقها في الهواء قبل أن تصل إلى علاماتها.

تشكل لعبة X-Battle الطريقة المثالية لتطوير مهارات التصويب لديك في بيئة مليئة بالتحديات مع وجود سيناريوهات متعددة يتم التحكم فيها بواسطة برنامج كمبيوتر خاص.

أما لعبة البحث والتدمير المقرر افتتاحها قريبًا في هب زيرو، فهي مثالية لعشاق المغامرة والمطاردة وهي تمزج ما بين جو المعارك المفعم بالحماس والمغامرة والمهارات القتالية.

 

ونظرًا لأن مدة كل لعبة بحث وتدمير تعتمد على سرعتك وعلى الهدف والقدرة على إصابة الأهداف عند ظهورها، فإن الغاية هي الانتهاء بأسرع وقت وتحطيم أفضل وقت مسجل.

 

تطبق الشروط والأحكام

www.hubzerodubai.com

 

للصور عالية الدقة:

https://www.dropbox.com/sh/fn7namoa8qy3aad/AABdajQtb_iGDP5aFCloxZSla?dl=0

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com