حدد الصفحة

شركة أڤايا تعقد منتداها السنوي في دبي بحضور أكثر من 1000 من عملائها وشركائها

شركة أڤايا تعقد منتداها السنوي في دبي بحضور أكثر من 1000 من عملائها وشركائها

عقدت شركة أڤايا منتداها السنوي (تفاعل)، برعاية شرطة دبي مؤخراً والذي شهد حضور أكثر من 1000 من عملائها وشركائها في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط.
وأوضح المدير العام لشركة أڤايا في المملكة العربية السعودية زهير دياب، أن المنتدى السنوي للشركة للعام 2019 هدف إلى تعريف الشركاء والمتعاملين معها بأحدث حلولها التي ترتقي بتجربة المتعاملين إلى آفاق جديدة من التميز، وتوفر تجربة جذابة وتفاعلية بامتياز.
وأكد دياب أن من إيجابيات المنتدى مشاركة عدد من عملاء أڤايا تجاربهم مع الشركة، والتي أبرزت التأثير الواقعي لاستخدام حلولها الذكية المتكاملة للاتصالات والخدمات في تحسين بيئات العمل، كون توفر الوسائط التكنولوجية، وسهولة استخدامها يعد أحد الأسباب الرئيسة لزيادة الإنتاجية وينعكس إيجابًا على مستوى الرضا الوظيفي، والسعادة بين الموظفين.
وأشار المدير العام لشركة أڤايا في السعودية إلى دراسة استطلاعية سابقة أجرتها الشركة في المملكة، كشفت اتفاق أغلب الموظفين أن بيئات العمل المدعومة تكنولوجياً تساعدهم وتحفزهم على زيادة إنتاجهم، بنسبة تصل إلى 84% من المشاركين في الاستطلاع.
وشدد المدير العام لـ “أڤايا” في السعودية، على دور الوسائط التكنولوجية في خلق وزيادة مساحات الإبداعات الوظيفية، الأمر الذي ينعكس بدوره على زيادة إنتاجية موظفي الشركات والمؤسسات، مؤكدًا قدرة التكنولوجيا على أن تكون من أكبر المساهمين في عملية قياس أداء الموظفين والشركات على حدٍ سواء.
وأشار دياب إلى أنّ أڤايا تقدّم حلولًا رقمية ذكية تتسم بالسهولة والمرونة؛ لتعزيز التواصل بين الموظفين داخل المنظمات، بحيث تساعدها على تطوير أساليب عملها بناءً على نتائج الأداء، والتقنيات المستخدمة في تنفيذ تلك الأعمال.
وأوضح أن مسألة التواصل داخل الشركات لم تعد تتسم بالصعوبة؛ فالتطبيقات الذكية أصبحت وسيلة فعَّالة لأداء المهمات المشتركة كتنظيم الاجتماعات، وإدارة وأتمتة العمليات الداخلية، والتواصل مع العملاء، وقياس رضاهم بأقل الموارد.
وشهد المنتدى حضور أكثر من 1000 من عملاء وشركاء أڤايا في الخليج ومنطقة الشرق الأوسط، وقدّمت شركة أڤايا جوائز تقديرية لعدد من شركاءها، إذ فازت مدينة الملك فهد الطبية بجائزة تقديرية باعتبارها رائدة في قطاع الرعاية الصحية الحكومية في ما يتعلق بخدمات مركز الاتصالات الموحد وخدمة العملاء، كما حازت مجموعة الهوشان إحدى الجوائز التقديرية المقدمة في المنتدى.
وجاء منح الجائزة التقديرية لمجموعة الهوشان بسبب نجاحها في خدمة تنفيذ مشاريع انشاء وتشغيل مراكز الاتصالات الموحدة للعملاء في السعودية، وإدارتها لفريق مبيعات وخدمات ما قبل وبعد البيع يتصف بالكفاءة والمهنية، ذو خبرة عالية وطويلة فضلاً عن توافر إدارة جودة قوية لضمان أفضل الخدمات للعملاء.
وخلال المنتدى، كرمّت شرطة دبي هيئة الهلال الأحمر السعودية بجائزة تقديرية وذلك لريادتها القطاع العام في خدمة المجتمع عبر مراكز الاتصالات الموحد التي تتميز بالكفاءة وجودة الخدمة.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com