حدد الصفحة

هواوي وتقنيات حلول التعليم الرقمي في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم ICEE  في الرياض بالمملكة العربية السعودية

هواوي وتقنيات حلول التعليم الرقمي في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم ICEE  في الرياض بالمملكة العربية السعودية
  • شارك الأساتذة الأكاديميون والمؤسسات التعليمية الرائدة عالمياً في المعرض التعليمي الرائد الذي سيتم تنظيمه في الرياض

المملكة العربية السعودية، 08 مايو 2022: أستعرضت هواوي حلول التعليم الشامل والمخصص لقطاع التعليم والذي يلائم جميع السيناريوهات ويشمل شبكة مقرات التعليم المتكاملة والصفوف الدراسية الذكية والحوسبة فائقة الأداء في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم (ICEE 2022)، أكبر حدث في القطاع التعليمي بالمملكة العربية السعودية. ويٌعقد المؤتمر والمعرض التي تنظمها وزارة التعليم في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة بين 8 و11 مايو.

وشارك في مؤتمر ICEE 2022 العديد من الأساتذة الأكاديميين والمؤسسات التعليمية الرائدة على المستوى العالمي حيث تم مناقشة سبل تعزيز التعاون من أجل الارتقاء بجودة التعليم في المملكة وفق أعلى المعايير الدولية.

وقال إريك يانغ، الرئيس التنفيذي لشركة “هواوي تك إنفستمنت العربية السعودية المحدودة”: “حققت المملكة العربية السعودية إنجازات كبيرة بفضل جهود التحول الرقمي في قطاع التعليم، لا سيما أثناء فترة تفشي الجائحة، والتي تهدف إلى تحقيق التحول الرقمي بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030. وستستعرض هواوي في المؤتمر دور التقنيات والحلول التي توفرها في دفع عجلة التحول الرقمي وتنمية المواهب التقنية في المملكة”.

5V4A1084_ssict_1200_800

وتواجه المؤسسات التعليمية العديد من الضغوط لتطوير أساليبها من أجل تلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي، حيث تعاني من صعوبات كبيرة في تحديث العملية التعليمية نتيجة للتوزيع غير المتكافئ لموارد التعليم ونقص التقنيات الرقمية وأساليب التدريس التي لا تواكب المتغيرات. كما تعاني العديد من المؤسسات التعليمية من ضعف البنية التحتية التقنية وأنظمة البيانات القديمة، مما يعيق تطوير القدرات التعليمية وإدارة العملية التعليمية بكفاءة والابتكار البحثي.

وتشهد المؤسسات التعليمية في المملكة العربية السعودية إقبالاً كبيراً على نشر البنية التحتية الحديثة وتنمية المواهب وتعزيز القدرات الابتكارية، مما يسهم في ازدياد المقرات الذكية في المملكة. ويتزايد اعتماد المؤسسات التعليمية في المملكة على الحوسبة السحابية باعتبارها من المقومات الأساسية لتحسين جودة التعليم والتعلّم والإدارة والبحث وتعزيز كفاءتها. كما تسهم الحوسبة السحابية في توفير التعليم الشامل وتحسين نتائجه من خلال التعلّم الرقمي.

The Minister of Education honors Huawei_ssict_1200_800

وتوفر هواوي حل CloudCampus الذي تم تصميمه خصيصاً لبناء شبكات مقرات العمل الذكية واللاسلكية بالكامل والتي تركز على تجربة المستخدم في عصر الحوسبة السحابية. ويسهم الحل في تعزيز الابتكار من خلال التخلص من الأنظمة القديمة وتمكين الشبكات من مواكبة الحوسبة السحابية وبالتالي تحسين كفاءتها بشكل كبير.

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com