حدد الصفحة

تطبيق “Creative Park” من “كانون” يتيح للمستخدمين إطلاع العنان لإبداعهم والاستفادة من نماذج تصماميم غنية ومتميزة

تطبيق “Creative Park” من “كانون” يتيح للمستخدمين إطلاع العنان لإبداعهم والاستفادة من نماذج تصماميم غنية ومتميزة

يمكن للمستخدمين الآن إطلاق العنان لإبداعاتهم بواسطة تطبيق “Creative Park” الجديد. وهو تطبيق شامل مزود بتصاميم لا متناهية ومتاحة للتحميل والطباعة بنقرة إصبع. ويوفر التطبيق مئات النماذج المميزة والملونة، ويسمح هذا التطبيق المجاني ( المتوفر للتحميل على نظامي آي أو إس وأندوريد) للمستخدمين إضافة لمسة شخصية لتصاميمهم مباشرةً من الهواتف الذاكية وبشكل سهل الاستخدام. كما أن التطبيق الجديد يعد نسخة مطورة من تطبيق Creative Park المتوفر على الموقع الإلكتروني، والذي استقطب حوالي 10 مليون زائر سنوياً من حول العالم.

ومع اقتراب حلول موسم الأعياد، يعتبر تطبيق “Creative Park” مثالياً للعائلات وذلك لاختبار مهاراتها الإبداعية من خلال تحميل نماذج للتصاميم وطباعتها باستخدام طابعة كانون (PIXMA) المتوافقة مع التطبيق. ويتوفر على التطبيق نماذج تناسب جميع الفئات العمرية، وذلك سواءً كان النموذج لتزيين خاص بأعياد الميلاد، أو بطاقات أعياد مخصصة، أو روزنامات، أو أطر للصور، أو صور فنية ثلاثية الأبعاد على سبيل المثال لا الحصر. كما يتضمن التطبيق أيضاً محتوى تثقيفي لدعم أو تشجيع الأطفال الذين هم من أعمار قبل المدرسة أو بعمر المدرسة.

ويعد التطبيق مزوداً بتعليمات سهلة التنفيذ، الأمر الذي يسهل على مستخدمي “Creative Park” صنع أشغال يديوية ممتعة لجميع أفراد الأسرة. كما يسمح التطبيق أيضاً للمستخدمين بتخصيص أفكارهم الإبداعية، حيث يتيح إمكانية تزويد النصوص والصور. وفي حال كان ما تقومون بإنجازه هو دعوة خاصة لحضور حفلة أو ملصقات خاصة بأعياد الميلاد، فإنه من السهل جداً أن يتم صنع هذه الأشغال الورقية بطريقة مميزة.

ويتوفر تطبيق “Creative Park” بحوالي 15 لغة، الأمر الذي يسمح لأصحاب المخيلة بإطلاق العنان لأفكارهم. وللبدء باستخدام التطبيق، يمكنكم تحميله بشكل سهل ومجاني، حيث يمكن استخدام الهوية الخاصة بكانون أو إنشاء هوية جديدة في حال كنتم لا تمتلكوها. ومن ثم البدء بطباعة تصاميمكم المفضلة باستخدام طابعة كانون (PIXMA) التي تتوافق مع التطبيق.

ويتوفر تطبيق “Creative Park” للتحميل من متجر التطبيقات ويدعم كل نظام التشغل “آي أو إس” 11 وما يليه ونظام التشغيل أندرويد 5.0 وما يليه.

لتحميل التطبيق لمستخدمين أي أو إس: https://apps.apple.com/gb/app/creative-park/id1460764852

لتحميل التطبيق لمستخدمين أندرويد:

https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.co.canon.bsd.iphone.cp&hl=en

 

للمزيد من المعلومات حول تطبيق Creative Park، الرجاء زيارة الموقع:

 www.canon-europe.com/apps/creative-park/

 

عن المؤلف

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com