حدد الصفحة

استعراض أحدث برمجيات الشركات الصغيرة والمتوسطة في أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا 2019

استعراض أحدث  برمجيات الشركات الصغيرة والمتوسطة في أسبوع “جيتكس” للتكنولوجيا 2019

 أعلنت “تالي سوليوشنز”، الشركة العالمية الرائدة في مجال المحاسبة وبرامج الامتثال الضريبي، عن مشاركتها في أسبوع “جيتكس” للتقنية التاسع والثلاثين، والذي يعد أكبر معرض تكنولوجي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا والذي سيقام في الفترة من 6 الى 10 أكتوبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي. وتستعرض الشركة خلال المعرض أحدث حلولها الخاصة ببرمجيات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وقال “تيجاس جوينكا”، المدير التنفيذي في شركة تالي: “تركز شركة “تالي سوليوشنز” دوما على فكرة تبسيط حياة الشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى العالم. ومازلنا نواصل توسعة استثماراتنا في المنطقة وبالرغم من أن تواجدنا في دولة الإمارات العربية المتحدة لم يمض عليه الكثير من السنوات إلا أننا أصبحنا نقدم خدماتنا للعملاء في جميع أنحاء الشرق الأوسط في جميع الدول تقريبًا. ولهذا فنحن حريصون على المشاركة في أسبوع “جيتكس” باعتباره منصة هامة يمكننا من خلالها تبادل رؤيتنا حول كيفية تطور التكنولوجيا لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة وتقديم أقصى استفادة لهم”.

وتعليقًا على المشاركة في هذا الحدث، قال “فيغاس بانشال”، رئيس قسم الأعمال في “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “هذه هي السنة الخامسة على التوالي التي نشارك فيها في معرض “جيتكس” وعلى مدى السنوات الماضية كانت لدينا فرصة للقاء الشركات وأشخاص من مختلف القطاعات لفهم متطلباتهم التكنولوجية من برامج إدارة الأعمال. وقد ساعد ذلك بشكل أكبر في تصميم منتجاتنا المستقبلية، وتوفير حلول أفضل وتشكيل شراكات لتطوير أعمال الشركات وسلاسة أعمالهم. وتنصب تركيزنا دائمًا على تبسيط حياة صاحب العمل ومساعدته في رحلة عمله من خلال توفير بيانات وتقارير ثاقبة لتحسين إنتاجية العمل”.

وسيحضر الحدث ممثلون من شركة “تالي” ونظامها لمعالجة استفسارات الزوار والتفاعل مع المديرين التنفيذيين وكبار رجال الأعمال وصناع القرار. كما ستستكشف العلامة التجارية فرص شراكة الأعمال مع شركاء التكنولوجيا في الشرق الأوسط.

وتعد شركة “تالي سوليوشنز” من الشركات الرائدة في صناعة منتجات برامج الأعمال. وتتواجد الشركة في دول مجلس التعاون الخليجي منذ العقد الماضي في حين تم إنشائها عالمياً في عام 1986. وأصبحت منتجات” تالي” البسيطة والقوية ثورة غيرت طريقة إدارة الشركات خاصة بعد أن قدمت تقنيات رائدة باستمرار لأكثر من 3 عقود، وأصبح اسم “تالي” اليوم رمز الابتكار والقيادة اللتين لا مثيل لهما. وبفضل ثقة ما يقرب من مليوني شركة في جميع أنحاء العالم، تقدم تالي خدماتها لأكثر من 6 ملايين مستخدم عبر القطاعات المختلفة في أكثر من 100 دولة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com