حدد الصفحة

إبسون وإيفانتا غريت تتعاونان لتقديم تقنية أجهزة عرض مذهلة في معرض الفعاليات السعودي 2019

إبسون وإيفانتا غريت تتعاونان لتقديم تقنية أجهزة عرض مذهلة في معرض الفعاليات السعودي 2019

تستعد إبسون للمشاركة في معرض الفعاليات السعودي بالتعاون مع شركة إيفانتا غريت، المتخصصة في مجال العروض التفاعلية، وتجري فعاليات المعرض في 25 و26 سبتمبر في الرياض، حيث سيحظى زوار منصة إيفانتا غريت بالاطلاع على أحدث العروض التفاعلية باستخدام أجهزة عرض (بروجكتور) إبسون الضوئية الليزرية المتطورة.

وتعليقاً على ذلك قال السيد جيروين فان بيم، مدير المبيعات، إبسون الشرق الأوسط وأفريقيا:

” إن قطاع الفعاليات في السعودية هو من القطاعات المهمة وهو يتطور بسرعة لمواكبة رؤية المملكة 2030، ومما لا شك فيه أن فعاليات مثل معرض الفعاليات السعودية ستكون فرصة لاستقطاب صناع القرار في المجال للاطلاع على أحدث التقنيات في مجال الفعاليات والتعرف على مزاياها وقدرتها في إثراء الفعاليات بالحركة والصوت والإضاءة المبتكرة، ولذا فقد اشتركنا مع إيفانتا غريت لتعريف منتجي الفعاليات في السعودية بمزايا أجهزة عرضنا الليزرية والاستفادة منها في فعالياتهم المختلفة، مع تقديم عروض مذهلة للجمهور ومنها العرض على الأسطح والواقع الافتراضي أو العروض التزامنية والشاشات المتعددة، وتستخدم سلسلة أجهزة عرضنا الليزرية Pro L تقنية حديثة متطورة لتوفر للمستخدم صورة عالية الدقة والوضوح، بقدرة 25,000 لومين (شمعة)، وتقنية 4k، ومزج حواف الصور، والمتانة”.

تتطلب المعارض والمتاحف والمعارض الفنية والفعاليات الحية صوراً عالية الدقة وأجهزة عرض إبسون مصممة لتوفير كافة المسارح وأماكن العرض بغض النظر عن حجمها بقدرات عرض فائقة ومتميزة.

من جهتها قالت السيدة ناديا كوليفا، مدير العمليات في إيفانتا غريت:

” باعتبارنا متخصصين في الفن الرقمي التفاعلي فإننا نعمل بشكل وثيق مع إبسون لتقديم تجربة فريدة من نوعها، ونظراً لأن معرض الفعاليات السعودية هو الأبرز في مجال الترفيه والمعارض والمؤتمرات فإنه سيشكل فرصة مثالية للوصول إلى صناع القرار وجمهورنا المستهدف في المملكة”.

يمكن لزوار منصة إيفانتا غريت الاطلاع على منتجات إبسون التالية:

  • جهاز عرض (بروجكتور) إبسون قصير المدى EB-700U المتميز بصوره الساطعة والقابلة للتعديل بمساحة تصل إلى 130 إنش مع توفير 20,000 ساعة من العمل المتميز.
  • جهاز عرض EB-L610U متعدد الجوانب والاستعمالات، بقوة 6,000 لومين (شمعة) وأداء WUXGA
  • جهاز عرض EB-L1495U الليزري بقوة 9,000 لومين (شمعة) وأداء WUXGA ويتميز بمرونة وقوة ووضوح ودقة الصورة، وديمومة وحاجة منخفضة إلى الصيانة مع إطار ELPMB59

تجري فعاليات المعرض في معرض الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وسيكون رقم منصة إيفانتا غريت D9

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com