حدد الصفحة

فيريتاس تكنولوجيز تستعرض منصتها الخاصة بخدمات بيانات الشركات وتطلق النسخة الثالثة من تقرير مخزون البيانات المتراكمة في الشرق الأوسط خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

فيريتاس تكنولوجيز تستعرض منصتها الخاصة بخدمات بيانات الشركات وتطلق النسخة الثالثة من تقرير مخزون البيانات المتراكمة في الشرق الأوسط خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019

تعتزم ’فيريتاس تكنولوجيز‘، الشركة الرائدة عالمياً في سوق حماية بيانات الشركات والتخزين القائم على البرمجيات، تسليط الضوء على منصة خدمات بيانات الشركات، وهو الحل المتكامل الذي تطرحه الشركة لتحليلات تكنولوجيا المعلومات ’آبتار‘ APTARE. وستقوم الشركة بالكشف عن آخر نتائج النسخة الثالثة من تقرير “مخزون البيانات المتراكمة في الشرق الأوسط”، وذلك خلال مشاركتها في ’أسبوع جيتكس للتقنية 2019‘ المنعقد بين 6-10 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي.

وسيطرح جناح الشركة مفهوم ’في-بار‘ الجديد والمبتكر خلال فعاليات المعرض التقني الذي يعتبر الأكبر من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ما يتيح للزوار الحصول على استشاراتٍ مجانية حول خدمات الشركة، بالإضافة إلى الاستفادة من فرصة لقاء أحد خبراء الشركة المتخصصين للتعرف على طرقٍ جديدة لإدارة تعقيدات البيانات. كما وسيُتاح لزوار الجناح التعرف على الركائز الرئيسية الثلاث للمنصة، والمتمثلة في التوافر والحماية والرؤى المتعمقة. وبفضل هذا النهج الموحد الخاص يستطيع العملاء الاستفادة بشكل كامل من إمكانات أتمتة حماية البيانات وتكاملها التي توفرها المنصة. إلى جانب ذلك، ستُفسح الشركة أمام الزوار المُسجلين إمكانية حضور جلسات “لقاء الخبراء” خلال فعاليات المؤتمر، ويمكن الحجز مسبقاً للانضمام إلى هذه الجلسات من خلال الرابط الإلكتروني: http://events.veritas.com/d/3yq4mb.

وتُعتبر “منصة خدمات بيانات الشركات” إحدى أكثر الأنظمة تنوعاً وقابليةً للتطوير بالنسبة للشركات حول العالم؛ حيث ترتكز في عملها على منصة ’فيريتاس نيت باك أب 8.2‘ (Veritas NetBackup 8.2). مما يتيح للعملاء الاطلاع على الجوانب الأكثر أهمية بالنسبة لهم، بما يشمل الوصول المبسط إلى التطبيقات عالية التوافر والبيانات المحمية والقابلة للاسترداد في أي وقت، والرؤى المتعمقة التي تُعزز الكفاءة التشغيلية والامتثال التنظيمي. كما تدعم هذه المنصة ما يزيد عن 500 مصدر للبيانات، وأكثر من 150 من أهداف تخزين البيانات، وأكثر من 60 جهة تقدم الخدمات السحابية، مما يضمن إمكانية نشرها في أي وقتٍ وبطرقٍ متنوعة.

وتسهم إضافة تحليلات تكنولوجيا المعلومات ’آبتار‘ APTARE إلى محفظة ’فيريتاس تكنولوجيز‘ في تعزيز تكامل منتجات الشركة مع مزوّدي خدمات السحابة والتكنولوجيا الرئيسيين، ومنهم ’في إم وير‘ و ’إيه دبليو إس‘ و’مايكروسوفت آزور‘ و’أوبن ستاك‘ و’سيرفيس ناو‘.

وبهذه المناسبة، قال جوني كرم، نائب الرئيس الإقليمي للأسواق الناشئة لدى ’فيريتاس تكنولوجيز‘: “تُعتبر البيانات من الأصول الهامة اليوم لتعزيز قدرة الشركات في اكتساب المزايا التنافسية، خصيصاً مع توجه الشرق الأوسط نحو تبني مبادرات التحول الرقمي. ومن خلال تقديم ’منصة خدمات بيانات الشركات‘ الجديدة من ’فيريتاس‘ وحل ’آبتار‘ APTARE، تساهم ’فيريتاس تكنولوجيز‘ في توفير مجموعة كبيرة من الرؤى المتعمقة التي تضمن قيمةً استثنائية لعملائنا في القطاع. وتلعب حلولنا الشاملة دوراً كبيراً في التخفيف من المخاطر التي تهدّد بيانات الأعمال والشركات، بالإضافة إلى خفض التكاليف وتحقيق أعلى مستويات الكفاءة التشغيلية. ونتطلع خلال مشاركتنا في ’أسبوع جيتكس للتقنية 2019‘ إلى استعراض نهجنا الخاص بحل AP&I وإطلاق النسخة الثالثة من تقرير ’مخزون البيانات المتراكمة‘ الرائد على مستوى القطاع، والذي سيتضمن نتائج رئيسية ستُشجع الشركات في المنطقة على تعزيز حماية بياناتها”.

علاوةً على ذلك، ستستعرض ’فيريتاس تكنولوجيز‘ الكفاءات المكتسبة من خلال حل ’آبتار‘ APTARE الذي يضم خيارات تحليلية مدعومة بالذكاء الاصطناعي ومخصصة لأماكن العمل والبيئات السحابية الهجينة على حدٍ سواء. وتضمن هذه الحلول للعملاء خفض التكاليف عبر الاستناد إلى رؤىً متبصرة حول البنية التحتية متعددة البائعين والمنصات السحابية المتعددة، بالإضافة إلى إدارة البيانات وعمليات تخزينها بهدف تحسين وخفض التكاليف ومواصلة تحويل الأعمال الرقمية.

كما سيشهد ’أسبوع جيتكس للتقنية 2019‘ حضور فريقٍ عالمي من خُبراء ’فيريتاس تكنولوجيز‘ وممثلين محليين ذوي خبرة سيُشاركون جميعاً في سلسلة من الجلسات المُتخصصة. وسيُناقش ممثلو الشركة خلال المعرض نتائج تقرير “مخزون البيانات المتراكمة في الشرق الأوسط” المرتقب، الذي سيسلط في نسخته الثالثة الضوء على خسائر الإيرادات في الشركات بسبب البيانات المظلمة والتدابير التصحيحية المرافقة. وقد لعبت إصدارات سابقة من التقرير دوراً محورياً في تزويد الشركات برؤىً منقطعة النظير حول إدارة البيانات، وتشجيع العديد من المنظمات على اتخاذ خطوات تقدمية في ضوء التوصيات الخاصة بالتقرير.

وتجدر الإشارة إلى أن ’فيريتاس تكنولوجيز‘ ستستعرض إمكانات “منصة خدمات بيانات الشركات” الجديدة ضمن جناحها رقم (E20) في القاعة رقم (7)، خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتقنية 2019‘.

لمزيد من المعلومات حول “منصة خدمات بيانات الشركات” من ’فيريتاس‘، يرجى زيارة www.veritas.com/abstraction أو متابعة مدونة ’فيريتاس‘ (Veritas Perspectives Blog).

 

لمحة عن ’فيريتاس‘

’فيريتاس تكنولوجيز‘ هي شركة رائدة عالمياً في مجال إدارة البيانات وتوافرها. وتعتمد أكثر من 50 ألف مؤسسة، بما فيها 99% من الشركات المُدرجة على قائمة ’فورتشن 100‘، على خدماتنا للحد من مشاكل التعقيد المرتبطة بعمليات تكنولوجيا المعلومات وتبسيط عملية إدارة البيانات في كامل منظومة عمل المؤسسة. وتساعد “منصة خدمات بيانات الشركات” من ’فيريتاس‘ على أتمتة تدابير الحماية وتنسيق عملية استعادة البيانات بصرف النظر عن مكان تخزينها، كما تضمن توافر التطبيقات الحيوية للأعمال على مدار الساعة، وتزوّد الشركات والمؤسسات بالرؤى الضرورية للامتثال للوائح التنظيمية المتطورة المعنية بالبيانات. وتتمتع ’فيريتاس‘ بشهرةٍ واسعة نظراً لموثوقيتها ونموذج انتشارها الملائم لكافة المتطلبات، فضلاً عن دعمها لأكثر من 500 مصدر للبيانات على امتداد أكثر من 150 من أهداف التخزين، والتي تضم 60 سحابة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.veritas.com. تابعونا على تويتر @veritastechllc.

 

بيانات تطلّعية: يعتبر أي مؤشر تطلّعي لخطط المنتجات أولياً، وجميع تواريخ الأخبار الصحفية المستقبلية مؤقتة وتخضع للتغيير حسب تقديرات ’فيريتاس‘ وحدها. ويخضع أي خبر صحفي مستقبلي عن المنتج أو التعديلات المرتقبة على قدرة المنتج أو خواصه الوظيفية أو مزاياه، لعملية تقييم مستمرة تجريها ’فيريتاس‘؛ وقد يتم/لا يتم تنفيذها ولا يجب اعتبارها التزامات ثابتة من ’فيريتاس‘، ولا يجب الاعتماد عليها في اتخاذ قرارات الشراء، ولا يجوز دمجها في أي عقد.

وتعتبر ’فيريتاس‘ وشعارها البصري وحل ’آبتار‘ (APTARE) ومنصة ’نيت باك أب‘ (NetBackup)، بمثابة علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح ’فيريتاس تكنولوجيز المحدودة‘ أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة الأمريكية ودول أخرى. بينما قد تكون الأسماء الأخرى علامات تجارية خاصة بمالكيها.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com