حدد الصفحة

سامسونج تحتفل مع عملائها باليوم الوطني باستخدام «Galaxy Note10»

سامسونج تحتفل مع عملائها باليوم الوطني باستخدام «Galaxy Note10»

يسر شركة سامسونج للإلكترونيات، أن تتقدم بأطيب التهاني والتبريكات لعملائها الكرام في المملكة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الــ 89، ومواكبة هذه الذكرى الغالية من خلال التواصل مع عملائها الكرام وتقديم أحدث أجهزتها المنزلية وهواتفها الذكية التي تضفي مزيداً من الفرحة والبهجة على الجميع أثناء احتفالاتهم بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع.

وتسعد سامسونج احتفالاً بهذه المناسبة، بدعوة عملائها الكرام بزيارة صالات عرض سامسونج في كل من “مول العرب” بجدة، ومركز “الرياض بارك” بالرياض، على مدى ثلاثة أيام، اعتباراً من 19 وحتى 21 سبتمبر الجاري، للاطلاع عن قرب على أحدث منتجاتها التي تساعدهم على قضاء أسعد الأوقات أثناء عطلة واحتفالات اليوم الوطني، وهواتفها الذكية المتطورة «Galaxy Note10» التي تحقق للعملاء أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها، وإدارة أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية بطريقة سلسة ومتميّزة.

وترحب سامسونج بمشاركة جميع العملاء أثناء زيارتهم لمعارضها بخوض تجربة ممتعة بالكتابة أو الرسم عبر أجهزة «Galaxy Note10» تعبيراً عن مدى حبهم للوطن، وتخليداً لأجمل اللحظات، وأحلى الذكريات للاحتفال باليوم الوطني المجيد، والاعتزاز بأمجاد وطنهم العزيز.

وستقوم سامسونج في ختام هذه التجربة بجمع كل الأعمال الفنية التي سطرها العملاء بكل فرحة ومحبة، وجعلها في لوحة فنية واحدة، ونشرها في شبكات التواصل الاجتماعي، تعبيراً عن سعادة الجميع بهذه المناسبة الوطنية الغالية، وتأكيداً لانتمائهم وفخرهم بوطنهم المعطاء، وتجسيداً لمشاعر الحب والولاء للوطن. مما يؤكد حرص سامسونج الدائم في التفاعل والتواصل مع عملائها الكرام في مختلف المناسبات السعيدة، لاسيما في هذه المناسبة الوطنية الكبرى.

كما تدعو سامسونج جميع عملاءها الكرام متابعي حسابها في إنستقرام Instagram للمشاركة في مسابقتها لنشر صور اليوم الوطني، وذلك من خلال قيام العميل بالتقاط أجمل الصور لاحتفالات المملكة بمناسبة اليوم الوطني عبر أي هاتف Galaxy، ونشر هذه الصور عبر هاشتاغ #WithGalaxyبانستقرام اعتباراً من يوم 19 سبتمبر وحتى 5 أكتوبر 2019م. وستقوم سامسونج بتكريم الفائزين في هذه المسابقة بالدخول في سحب للفوز بهاتف Galaxy Note10، و9 جوائز أخرى قيّمة، لنشر الفرحة باليوم الوطني للمملكة.

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com