حدد الصفحة

أحمد العبد الله يدعم مبادرة “عَيِد في بيتك” من دائرة أراضي دبي لتيسير إطلاق سراح 22 مسجونا في دبي

أحمد العبد الله يدعم مبادرة “عَيِد في بيتك” من دائرة أراضي دبي لتيسير إطلاق سراح 22 مسجونا في دبي

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وفي إطار مبادرة “عيد في بيتك”، تعاون أحمد العبد الله، رئيس مجلس إدارة نيو دبي العقارية، بالتعاون مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، لتيسير إطلاق سراح 22 مسجونا في قضايا متعلقة بالإيجار من خلال تبرعه الكريم.

قال أحمد العبد الله،: “دعمنا لهذه القضية تعبير عن روح الإنسانية التي تميز دبي ومواطنيها. الأشخاص السجناء في قضايا إيجارية ليسوا مجرمين لكنهم أشخاص عاديون عانوا من ظروف صعبة أدت بهم إلى هذا الوضع. يسعدنا أن نساعدهم على العودة إلى منازلهم للإحتفال بعيد الأضحى المبارك مع عائلاتهم”.

“عيد في بيتك” هي أول مبادرة خيرية من نوعها في دبي تتفق مع أركان عام التسامح وتحتفل بالإمارات العربية المتحدة بإعتبارها العاصمة العالمية للتسامح.

أعلنت هذه المبادرة الفريدة بالتعاون مع السيد/ سلطان بطي بن مقرن، مدير عام مركز فض المنازعات في دائرة الأراضي والأملاك في دبي، اللواء خليل ابراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لإدارة التحقيقات الجنائية والقاضي عبد القادر موسى، رئيس مجلس إدارة مركز تسوية النزاعات. سوف تغطي الأموال التي تبرع بها أحمد العبد الله جزءا كبيرا من تكلفة المطالبات التي أصدرها مركز فض المنازعات ضد السجناء من جنسيات مختلفة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com