حدد الصفحة

الأمير خالد الفيصل يكرّم “موبايلي” لشراكتها الاستراتيجية لحملة “الحج عبادة وسلوك حضاري”

الأمير خالد الفيصل يكرّم “موبايلي” لشراكتها الاستراتيجية لحملة “الحج عبادة وسلوك حضاري”

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس لجنة الحج المركزية،في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة شركة اتحاد اتصالات “موبايلي”، لشراكتها الاستراتيجية لمشروع الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن تحت شعار “الحج عبادة وسلوك حضاري”. واستلم درع التكريم نيابةً عن الشركة المهندس محمد بن أحمد الجوهري مدير إدارة أول لعمليات الحج والعمرة في موبايلي.

وتأتي رعاية “موبايلي” للحملة للعام الحادي عشر على التوالي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية وحرصها الدائمين على خدمة ضيوف الرحمن والتيسير عليهم، واستشعار مسؤولية شرف خدمتهم، بما ينسجم مع حجم الرعاية والاهتمام المقدمين من حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – لحجاج بيت الله الحرام.

وتسعى “موبايلي” إلى تعزيز أهداف الحملة الوطنية وتحقيق رسالتها السامية من خلال مواقع الشركة المنتشرة في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة وعبر مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لها، والرسائل النصية التي يتم إرسالها للمشتركين.

وقد سخرت “موبايلي”، خدماتها وطاقاتها البشرية والفنية كافة لتحقيق شعار الحملة “الحج عبادة وسلوك حضاري”، بما ينعكس إيجاباً على راحة ضيوف الرحمن خلال أداء المناسك.

هذا ودأبت الحملة خلال الأعوام الماضية على تعزيز السلوكيات الإيجابية ممثلة في احترام المكان والحدث والإنسان، واحترام الأنظمة، وسعت عبر مضامينها لتنمية إحساس الحاج والمعتمر بمسؤوليته، وتشجيعه على المبادرة بتغيير سلوكيَّاته واستشعار دوره الإنساني المسلم المتحضر إزاء الحجاج وأداء الفريضة.

 

عن المؤلف

شيماء زامل

التسويق على مواقع التواصل الإجتماعي، كاتبة محتوى إبداعي، مترجمة من اللغة العربية الى الإنجليزية، مديرة مجتمع

اخر الأخبار

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com